دعاء دخول السنه الجديده مكتوب 2024

دعاء دخول السنه الجديده

دعاء دخول السنه الجديده مكتوب 2024 مع اقتراب موعد بداية السنة الجديدة، حيث يقوم الناس بتمني أطيب الأمور وأجملها لكل الأشخاص المقربين من حياتهم، والدعاء لهم بالتيسير والبركة عند بداية العام الجديد، لذلك يهتم موقع محتويات بتقديم أهم الأدعية من أجل السنة الجديدة من أجل إسعاد الأشخاص المحببين إلى القلب عند رؤيتها.

دعاء دخول السنه الجديده مكتوب 2024

اقترب موعد بداية السنة الجديدة، فلم يتبقى سوى بعض اللحظات على نهاية هذه السنة، وفيما يأتي سيتم تقديم أفضل دعاء عند دخول السنة الجديدة:

  • اللهم لقد أتى العام الجديد بكل ما يخفيه من الأمور التي قد تكون سيئة أو جيدة، نسألك يا ربنا أن تقرب منا خير ما في هذه السنة، وتبعد عنا شر ما في هذه السنة.
  • ربنا إنا ندعوك بحلول هذا العام الجديد أن يكون فاتحة خير وتيسير وبركة لكل أمورنا يا أرحم الراحمين، وطاعة تقربنا إلى رضوانك.
  • يا رب العالمين، لقد مضت سنة من حياتي، أحمدك وأشكرك على كل ثانية فيها، وعلى كل ثانية قادمة من حياتي، إنك خير الحافظين.
  • اللهم إنا نسألك أن تحفظنا بالسنة الجديدة كما حفظتنا في السنة الماضية وجميع أوقاتنا، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

شاهد أيضًا: كلمات وعبارات ورسائل وصور تهاني بالعام الجديد

دعاء السنة الجديدة 2024

يجلب الدعاء الخير والبركات للإنسان، فهو أمر جميل أوصى به الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وفيما يأتي سيتم وضع دعاء السنة الجديدة:

الدعاء الأول ربنا مع ابتداء السنة الجديدة، لا تجرح قلبنا وفؤادنا بفقد أحد الأشخاص الغالين علينا، فالفؤاد لا يقدر على فراقهم يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني بعظمتك يا الله، يا ذا الجلال والإكرام، احفظني في هذه السنة الجديدة، واجعل دربي سهلًا وميسرًا إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الثالث ربي إني أسألك خير هذه السنة الجديدة وخير ما فيها، وأعوذ بك من شر هذه السنة وشر ما فيها، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
الدعاء الرابع اللهم مع بداية هذا العام، أسألك أن تجعل ذنوبي مغفورة، وهمومي زائلة، وأموري ميسرة، وقلبي معلق بك يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: دعاء دخول العام الجديد 

دعاء دخول سنة جديدة

إن من أصدق المشاعر التي يتبادلها الأشخاص عند بداية السنة الجديدة هي الدعاء فيما بينهم، لذلك سيتم تقديم أفضل الأدعية عند بداية السنة الجديدة:

  • ربي أدعوك أن تجعل الخير دائمًا في جميع أمور حياتي، واصرفني عن كل الشرور التي ستصادفني إنك أنت العليم الخبير.
  • اللهم إني أرجوك أن ترحمني وتغفرلي ذنوبي ما ظهر منها وما بطن، والسكينة والهدوء على قلبي، واصرف عني من لا يخاف ولا يرحمني أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا رب العالمين، مع قدوم هذه السنة الجديدة ارحمني واعفو عني واغفر لي ذنوبي كلها، صغيرها وكبيرها، إنك على كل شيء قدير.
  • ربنا اصرف عنا كيد الحاقدين مع ابتداء العام الجديد، وقربنا من أهل الخير الذين نحبهم ويحبونا في سبيلك يا أكرم الأكرمين.

دعاء السنة الجديدة للحبيب

إن الدعاء من أجمل الأعمال وألطفها في الحياة، وخاصة عندما يكون الدعاء من أجل الآخرين، لذلك سيتم تقديم أهم الأدعية عن السنة الجديدة للحبيب:

دعاء السنة الجديدة للحبيب

  • مع بداية السنة الجديدة، أسألك يا إلهي أن تغفر لي كل ذنوبي وتستر لي كل عيوبي، وقربني من شريكي وحبي الأوحد الذي مكانته في عمق قلبي، أنت على كل شيء قدير.
  • اللهم مع ابتداء العام الجديد، حسن أخلاقنا أنا وحبيبي وجملها بالطاعات والعبادات، وأبعد عنا العين والسحر والحسد إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • ربي اجعل لي ولحبيبي من كل هم فرجًا قريبًا عاجل غير آجل إنك على كل شيء قدير.
  • يا أرحم الراحمين، اقتربت نهاية السنة وبداية السنة الجديدة، فيا رب لا تفجعني مع حبيبي بالشرور والأمور السيئة أنت أكرم الأكرمين.

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء

يعد الأصدقاء مصدرًا للبهجة والسرور في خضم الهموم ومصاعب الحياة، وهم المساعدون في رسم الابتسامة على الوجوه، وفيما يأتي أدعية عن السنة الجديدة للأصدقاء:

  • اللهم قد أتتنا سنة جديدة، نسألك أن تغفر لنا ولأصحابنا وتنير دربنا بالخيرات والبركات أنتم أعلم بأحوالنا منا.
  • ربي اشرح لي ولأصدقائي صدورنا، ويسر لنا أمورنا مع العام الجديد، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا رب العالمين، اقتربت بداية السنة الجديدة، فأدعوك أن تقربني وتقرب أصدقائي إليك، وأبعد عنا كل كافر حاقد لا يخافك ولا يرحمنا.
  • ربنا اصرف عن قلوب أصدقائي الهم والحزن، واجعل هذا العام الجديد عام خير وطيبات إنك على كل شيء قدير.

دعاء السنة الجديدة تويتر

يبادر المتحابون والأصدقاء مع بداية السنة الجديدة إلى تهنئة بعضهم البعض والتعبير عما في قلوبهم، لذلك سيتم تقديم أدعية من أجل السنة الجديدة:

الدعاء الأول يا رب نحن لا حول لنا ولا قوة إلا بك، ومع ابتداء العام الجديد الذي سيكون بداية قوية في حياتنا بعونك وحفظك يا قوي يا عزيز.
الدعاء الثاني اللهم إنا نسلم إليك أمرنا في العام الجديد يا من كل شأننا وأمرنا له وبين يديه، فنسألك عامًا أمره كله خير وبركة إنك على كل شيء قدير
الدعاء الثالث برحمتك يا أرحم الراحمين، أدخلنا العام الجديد وأنت راضٍ عنا، واجعل ذنوبنا مغفورة وعيوبنا مستورة أنت ولي ذلك والقادر عليه.
الدعاء الرابع يا مقلب قلوب عبادك، ثبت قلوب عبادك في السنة الجديدة على حبك وطاعتك وحب سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، إنك أنت السميع القريب المجيب للدعوات.

اجمل دعاء للعام الجديد

تبقى وقت قصير وينتهي العام الحالي، ويستقبل الناس عامًا جديدًا في صفحات كتاب حياتهم، وفيما يأتي أجمل الأدعية وألطفها من أجل العام الجديد:

  • ربنا اجعل هذا العام عام جبرٍ لأفئدتنا المنكسرة، وهمومنا المتثاقلة، وخيباتنا من جراء كثرة ذنوبنا وعصيان أمرك يا عفو يا غفور.
  • اللهم إني أرفع يدي لك أنت الكريم العطوف، فاجعل السنة الجديدة زيادة لي في الخير، وراحة لي من كل شر، أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا أكرم الأكرمين، أكرمني بالأمور الطيبة والخيرات التي تنسيني هم وحزن قلبي في الأعوام الماضية، واجبر بخاطر عبدك الضعيف في العام الجديد، أنت الرحيم بعبادك.
  • اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولكل المسلمين الذنوب مع بداية العام الجديد، واصرفنا عن كل الشرور وكل أمر فيه عصيانك، أنت على كل شيء قدير.

دعاء السنة الهجرية الجديدة

الدعاء الأمور الرائعة التي يقوم بها العباد في سبيل رضوان الله -تبارك وتعالى- ومغفرته والفوز بجنته، لذلك سيتم وضع أدعية جميلة عن السنة الجديدة:

دعاء السنة الهجرية الجديدة

  • اللهم اكتب لي خير الأمور وأطيبها في السنة الجديدة، واصرف عني شر الأمور، واجعل دروبي ميسرة في جميع أحوالي يا أرحم الراحمين.
  • ربنا مع هذه اللحظات القليلة على بداية العام الجديد، نسألك ان تعيننا على طاعتك، وتقوي من إيماننا، وترزقنا الصحبة الصالحة، وتغفر لنا خطايانا أنت ولي ذلك والقادر عليه.
  • يا رب إني مقبل على سنة جديدة، ولا أعلم ما تخفي لي من الأمور، فاجعلها يا الله سنة مباركة طيبة فيها كل الخير والتيسير لشؤوني، أنت على كل شيء قدير.
  • يا حنّان يا منّان، برحمتك أستغيث في مطلع العام الجديد، فأسألك أن تصلح لي شأني كله، دقه وجله، ولا تجعل أموري موكلة إلى نفسي الأمارة بالسوء.

وبهذا نصل لختام مقال دعاء دخول السنه الجديده مكتوب 2024، حيث تم تقديم أهم الأدعية عند بداية السنة الجديدة، وأجمل دعاء من أجل العام الجديد، ووضع دعاء السنة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *