رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق

رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق

سنقدم لكم مقالًا يحمل رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق ، ففي أيامنا الحالية تغزو وسائل التواصل الاجتماعي الحياة بشكل كبير. فالبعض من الناس يستخدمها فقط للتسلية والترويح عن النفس. أما البعض الآخر فيحاول أن يستفيد من المعلومات والفيديوهات التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي كافة. وذلك لتطوير نفسه في مجالات عدة والحصول على خبرة ممتازة فيها. ومن البرامج التي انتشرت حديثاً برنامج التيك توك وهو منصة يتم فيها تحميل فيديوهات متنوعة.

رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق

في هذه الفقرة كيفية تحميل رابط من برنامج التيك توك بدون حقوق للفيديو بدون علامة مائية.  وذلك على مختلف أنواع الإجهزة سواء إن كان الجهاز حاسبًا أو جهاز الهاتف المحمول الخاص بنا. تعتبر خدمة qload.info من أفضل تطبيقات التنزيل عبر الانترنت ويمكن من خلالها حفظ مقاطع التيك توك بدون علامات مائية ودون حقوق. وكل ما نحتاجه هو رابط فيديو التيك توك وبنقرتين فقط نحمل الملف على الجهاز. لذلك تعد هذه الطريقة من الطرق المرغوبة والشائعة ويتمثل الفرق بين هذه الخدمة وغيرها من الخدمات أنه من خلالها يمكن تنزيل الفيديو بدون علامات المؤلف، وبدون الحقوق ولا يمكن أن يتم ذلك بواسطة خدمات أخرى. بالإضافة إلى ذلك فإن التنزيلات تكون غير محددة العدد ومجانية كليًا وتحتوي التعليمات الأكثر ملاءمةً وبساطةً لتحميل فيديو التيك توك إلى أجهزة الهاتف المحمول ومنها الآيفون وجهاز الكمبيوتر أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر البرج في التيك توك

كيفية نسخ الرابط من فيديو تيك توك:

  • أولاً نفتح تطبيق تيك توك.
  • نختار الفيديو الذي نرغب بتحميله.
  • ننقر على “مشاركة” ثم ننقر على “رابط” في عرض “مشاركة” مفتوح.

كيف يمكن الحصول على مقاطع فيديو التيك توك بعد التنزيل

للتمتع بمشاهدة الفيديوهات التي قمت بتحميلها من تيك توك لا بد لك من معرفة أمرين هامين هما:

  • يتم حفظ مقاطع الفيديو التي قمنا بتنزيلها في مجلد يتم اختياره افتراضيًا من إعدادات المتصفح الذي من خلاله سنقوم بعملية التنزيل.
  • إضافة لذلك لا تحتفظ خدمة info بالفيديوهات التي تم تنزيلها وتحميلها كذلك لا تتبع سجل التحميل للمستخدمين. وهذا ما يجعل استخدام هذه الخدمة آمن تمامًا.

شاهد أيضًا: كيفية نقل الفيديو من الكمبيوتر إلى الآيفون

هل نحن بحاجة إلى تثبيت أي ملحقات أو برامج أخرى

أبداً لا نحتاج إلى تثبيت أي ملحقات أو برامج أخرى فالهدف هو جعل هذه الخدمة سهلة الاستخدام لأقصى درجة. وكل ما يلزم هو روابط من مقاطع فيديو التيك توك. بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق tik tok video downloader هو مجاني بشكل كامل. توفر هذه الخدمة أيضًا تنزيل المقاطع على هواتف الأندرويد وال ios بدون حقوق وذلك بأن ننسخ الرابط في تطبيق التيك توك وننتقل إلى الموقع في المتصفح qload ثم نضع الرابط في إدخال الرابط وبعدها ننقر على التنزيل.

وعلى عكس الخدمات الأخرى، يتم استخدام نهج مختلف في الحصول على معلومات حول فيديو التيك توك. وهذا يضمن التشغيل المستمر والمستقر للخدمة بغض النظر عن ابتكارات مطوري التيك توك في المواقف غير المتوقعة. تقدم هذه الخدمة فرصاً مجانية لتنزيل فيديو الإعلان لذلك من الممكن تعطيل حاصرات الإعلانات. وإذا كان يوجد لدى المستخدمين أي استفسارأو اقتراحات للعمل لتحسين الخدمة  يمكنهم زيارة البريد الالكتروني والرابط الخاص على الفيس بوك.

كيفية حفظ فيديو التيك توك في المعرض على جهاز الآيفون

  • أولاً يجب التأكد من أن إصدار ال ios في الأداة هو 13 أو أكثر. وإذا لم يكن موجود فيجب علينا تحميل تطبيق خاص اسمه  documents by readdl. ثم نقوم بنسخ الرابط إلى الفيديو في تطبيق التيك توك ثم ننتقل إلى الموقع في المتصفح qload .
  • إذا كان الإصدار أقل من 13 فلا بد من إدخال المتصفح من خلال تطبيق documents by readdleالذي قمنا بتنزيله سابقًا.بعدها نلصق الرابط في حقل الإدخال على موقع info  ثم نضغط على الزر تنزيل.
  • وهناك طريقة سهلة وسريعة لتنزيل الفيديو بدون علامة مائية وحقوق وهي نسخ الرابط إلى الفيديو في تطبيق التيك توك . وبعد ذلك نضع الرابط المنسوخ في الحقل الخاص بعنوان المتصفح وفي الرابط نضع الحرف “q ” قبل كلمة ” tiktok” وسيبدأ التنزيل بعد اتباع الرابط.

شاهد أيضًا: سعر آيفون 13 برو max في السعودية

نبذة عن التيك توت

تحول التيك توك نتيجة ظروف التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل إلى أكثر التطبيقات انتشاراً وشعبية في أغلب الدول العربية حيث استخدمه بعض نجوم الفن على منصات التواصل الاجتماعي. التيك توك ويعرف أيضًا باسم دوين هو عبارة عن شبكة اجتماعية صينية خاصة بمقاطع الفيديو الموسيقية أعلنت انطلاقها في أيلول من عام 2016 ومؤسسها يدعى تشانغ يي فينغ. أصبح هذا التطبيق هو الأسرع نموًا في العالم والمنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو. كذلك هو التطبيق الأكثر تثبيتًا في الربع الأول من عام 2018 بـ 45.8 مليون تثبيت. وكانت الشريحة الأكبر للمستخدمين تتراوح أعمارهم  بين ال 16 و 24 سنة. وقد أعلنت منصة تيك توك نفسها أنه تمت مشاهدة مقاطع الفيديو لديها في كل أنحاء المنطقة العربية وقفزت إلى 4.7 مليار مشاهدة. ولكن لم يحدث ذلك الانتشار إلا بعد أن انضم إليها مجموعة كبيرة من الفنانين لعدة أسباب منها التواجد على أحد نوافذ التواصل الاجتماعي وتلك ضرورة للنجوم.

ميزات برنامج التيك توك

التيك توك تعتبر شبكة اجتماعية شابة وأيضًا شعبية إلى حد ما، وقد حصدت حاليًا أكثر من 800 مليون مستخدم في أكثر من 150 دولة في العالم. ولكن لماذا نحن بحاجة لهذه الفيديوهات؟ حيث يجمع التيك توك النوع الأكثر شيوعًا من المحتوى وهو الفيديو والتفاعل فيعطي إمكانية لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية قصيرة. وذلك باستعمال تأثيرات وفلاتر وأقنعة وملصقات مختلفة للمشاركة في التحديات والدردشة مع أشخاص مهمين والعثور على مسارات رائعة. كذلك هو يستخدم بكثير بين صفوف الفنانين والراغبين بالدخول تحت الأضواء وعالم الشهرة، فيؤمن لهم وصولهم لفئات ونوعيات مختلفة من الجمهور وهذا موجودة فقط في تيك توك. كما ويعد من أهم ميزات هذه المنصة أنها توفر دخلاً ماديًا كبيراً يتم الحصول عليه عند زيادة أعداد المشاهدات على فيديو واحد.

طريقة تنزيل الموسيقى من الفيديو من الهاتف على التيك توك

  • نفتح تطبيق التيك توك.
  • نحدد الفيديو الذي نريده.
  • ننقر فوق زر “مشاركة”
  • نحدد وننقر على “رابط” سيتم نسخ الرابط.
  • ننتقل إلى موقع ويب وهو صفحة تنزيل الموسيقىinfo.
  • نقوم بلصق الرابط في حقل الإدخال ونضغط على الزر “معالجة”.
  • فيتم عرض وصف المسار مع زر “تنزيل المسار”.

طريقة تنزيل الموسيقى من التيك توك

  • نحدد الموسيقى التي نريدها في تطبيق التيك توك أو على موقع التيك توك.
  • ننسخ الرابط في الموسيقى.
  • ننتقل إلى موقع ويب وهو صفحة تنزيل الموسيقىinfo.
  • نقوم بلصق الرابط في حقل الإدخال ونضغط على الزر “معالجة”.
  • فيتم عرض وصف المسار مع زر “تنزيل المسار”.

شاهد أيضًا: طريقة تنزيل مايكروسوفت تيمنز على الكمبيوتر

Ssstiktok

هي إحدى الأدوات الأكثر شعبية لتنزيل فيديوهات التيك توك وتعمل بشكل مثالي مع فيديوهات ذات علامة مائية أو بدونها.ولا نحتاج لتثبيت أي تطبيق لاستخدام هذه الخدمات وكل ما نحتاجه متصفح ورابط صالح للصقه على الصفحة الرئيسة.

مميزات استخدام ال Ssstiktok

  • عدم وجود علامات مائية على الفيديو الخاص بنا ونتيجة لذلك يمكننا من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بنا ونشرها.
  • مجاني حيث يمكن تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو ولكن فقط يوجد بعض الإعلانات على الصفحات.
  • فقط نفتح الموقع الإلكتروني ونلصق الرابط أما اسم مستخدم تيك توك فغير مطلوب.
  • سرعة كبيرة في التحميل.
  • يمكنه العمل والتوافق مع كل المتصفحات وأنظمة التشغيل.

لتحميل فيديو تيك توك على جهاز محمول

جمعنا لك أبرز المعلومات والتفاصيل على الشكل التالي:

  • إذا كنا نرغب بحفظ مقطع فيديو على هاتفنا المحمول فيجب أن نقوم بتشغيل التطبيق الأصلي وإيجاد فيديو التحميل.سنرى زر “مشاركة” في صفحة عرض الفيديو في الزاوية اليمنى من الشاشة.ننقر على هذا الزر ثم نحدد “نسخ الرابط”.
  • بعدها نقوم بلصق الرابط على صفحة ويب ssstiktok وفي الصفحة التالية ننقر على “تحميل دون علامة مائية”. إضافة لذلك يمكن تحميل فيديو دون علامة مائية على حاسوب.
  • تتميز هذه الطريقة بأنها شائعة وسهلة الاستخدام لأنه يتم حفظ الفيديو دون علامة مائية وبجودة أصلية.
  • أيضًا ليس هناك أي حاجة لتثبيت أي برنامج إضافي وتلك ميزة إضافية لهذه الطريقة.
  • لاستخدام برنامج تحميل تيك توك نقوم بنسخ الرابط بنفس طريقة الهاتف المحمول التي ذكرناها سابقًا ثم ننتقل إلى ssstiktok ونقوم بلصق الرابط على الصفحة الرئيسية وأخيراً ننقر على زر “تحميل”
  • في حال قمنا باستخدام آيفون أو آيباد يمكن استخدام برنامج تحميل التيك توك ولكن لا بد من تثبيت تطبيق “documents by readdle ” من ال app store.
  • ننسخ الرابط لفيديو التيك توك ونشغل documents by readdle وهناك أيقونة متصفح الويب في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ننقر فوقها ثم بعد فتحنا للمتصفح ننتقل إلى ssstik.io ونلصق الرابط للفيديو عندها سيتم حفظ الفيديو على جهازنا.

شاهد أيضًا:

 برنامج Savetik

وهو أيضًا واحد من أكثر برامج تنزيل الفيديو عبر الانترنت حيث يمكن من خلاله حفظ مقاطع فيديو التيك توك بدقة عالية وبأعلى جودة ممكنة دون علامة مائية. يسمح التيك توك كما ذكرنا سابقًا فقط بتنزيل مقاطع الفيديو عبر تطبيقه وتكون هذه المقاطع تحتوي عل العلامة المائية فتقوم هذه الأداة بالتنزيل بدون علامة مائية. ويتم ذلك من خلال مايلي:

  • نبحث عن الفيديو وننقر على مشاركة الفيديو الخاص بنا وفي خيارات المشاركة نبحث عن زر نسخ الرابط.
  • نلصق عنوان الرابط أي نلصق رابط التيك توك في خانة الإدخال أعلاه ونضغط على زر “تنزيل”.
  • ثم نقوم بتنزيل الفيديو وننتظر حتى يقوم الخادم بعمله ونحفظ الفيديو على جهازنا بعد تنزيله.

وهذه الخدمة كذلك مجانية تمامًا وليس لها حد للتنزيل. وعادة ما يتم حفظ مقاطع الفيديو ضمن مجلد التنزيلات إلا أننا يمكن أن نختار خيار save as ونحفظه في مكان آخر. لعرض محفوظات التنزيل الخاصة بنا يمكن إجراء فحص بسيط على ويندوز بالضغط على ctrl +j في المتصفح.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام وبعد التعرف على رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق ، أصبح بالإمكان المتع برحلة ممتعة بين المقاطع المتوفرة على هذا الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *