رقم قياس الموحد للاستفسار

ما هو رقم قياس للاستفسار

رقم قياس الموحد للاستفسار من أكثر الأمور الهامة التي تشغل بال كثير من طلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على رقم الموحد للاستفسار والذى يمكن من خلاله معرفة طريقة تحديث البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب عبر موقع قياس الإلكتروني، ولهذا وحرصاً من الإدارة العامة للبوابة الإلكترونية قياس تم تحديد رقم خاص بالاستفسار والإجابة عن أسئلة الطلاب، وذلك عن طريق مجموعة من أمهر الموظفين الذين يمتلكون حصيلة من المعلومات عن كافة أعمال قياس، وفي هذا المقال سوف نتعرف على ما هو رقم قياس للاستفسار.

رقم قياس الموحد للاستفسار

رقم قياس هو خدمة إلكترونية مُحدثة تُقدم من قبل البوابة الإلكترونية الجديدة قياس، ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة صُنعت خصيصاً للتسهيل على الطلبة والطالبات وذلك من أجل معرفة البيانات التي قد يحتاجون إليها قبل البدء في الامتحانات التجريبية الإلكترونية.

وفي وقت سابق كانت قد أعلنت الإدارة العامة لقياس على ضرورة وجود جهاز آلي خاص بكل خاص مزود بكاميرا سواء ثابتة أو محمولة يمكن من خلالها التحقق من هوية الطلاب.

ولهذا يتزايد البحث عن معرفة رقم قياس من أجل معرفة كل ما يتعلق بالجهاز الآلي الذي يُستخدم في تحديد هوية الطلاب قبل الاختبار التجريبي.

شاهد أيضًا: استعلام عن نتائج قياس برقم الهويه 1441 

ما هو رقم قياس الموحد للاستفسار

يحتاج الطلاب إلى رقم القياس الموحد من أجل تحديث البريد الإلكتروني أو من أجل معرفة موعد الاختبارات التجريبية وموعد ظهور نتائج الطلاب.

ولهذا خصصت الإدارة العامة لقياس رقم خاص فقط بالاستفسارات وهو 920033555 وسوف يتم الرد عليك مباشرة وحل المشكلة التي تواجهك.

شاهد أيضًا: كيفية تحديث بيانات قياس Qiyas بالتفصيل

مواعيد عمل موقع قياس

خصص موقع قياس رقم قياس الموحد للاستفسارات وتم تحديد مواعيد للعمل تكون خلالها الهواتف متاحة لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية، والمواعيد كالتالي:

  • من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءاً.
  • يوم الجمعة من الساعة 2 صباحاً إلى 8 مساءاً.
  • يوم السبت من الساعة 1 صباحاً إلى 8 مساءاً.

كتبنا لأجلك: ما هي الاختبارات التجريبية 1441 عبر موقع قياس

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما هو رقم قياس الموحد للاستفسار الذي يمكن من خلاله الاستفسار عن كل ما يوجهك من مشكلات، بالإضافة للتعرف على مواعيد عمل موقع قياس في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *