سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

وفاة والد مروج الرحيلي

وفاة والد مروج الرحيلي وهي صانعة محتوى وخبيرة في مجالات الجمال والموضة، تعود أصولها إلى المملكة العربية السعودية، وبدأت مسيرتها المهنية في عالم التجميل والأزياء، حيث قدمت مواهبها من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على وفاة والد مروج الرحيلي.

وفاة والد مروج الرحيلي

أعلنت مروجَ الرَحيلي عبر حسابها على منصة سناب شات عن وَفاة والدها في يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024 ميلادي، ونعتته بكلمات مؤثرة، معبرة عن حزنها العميق والألم الذي شعرت به جراء فقدانه، وجاءت كلمات مَروج الرَحيلي في نعي ورثي والدها كما يلي:

“عظم الله تعالى أجري فيك، يا أحلى ما ملكت بحياتي، لقد انكسر ظهري فيك يا أفضل أب، أسأل الله تعالى أن يرحمه ويتجاوز عنه. اللهم إني لا أسألكَ رد القضاء، لكن أسألكَ اللطف فيه. جبر الله تعالى قلوبنا عليه، كما نسأل الله تعالى أن يعوضك يا بابا بالفردوس الأعلى”.

وفاة والد مروج الرحيلي

سبب وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

توفيَ واَلد مرَوج الرحَيلي نتيجة لنوبة قلبية مفاجئة، مما استدعى نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، حيث فارق الحياة بعد ذلك، وعبرت الفاشنيستا السعودية مروج الرحيلي عن حزنها وألمها من خسارة والدها، ونعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات، وقدمت مَروج الرحيلَي شكرها وامتنانها لكل من قدم واجب العزاء في فقدان والدها.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سبب وفَاة والَد مَروج الرحَيلي بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق باَلوفاة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وفاة والد الفاشنيستا مروج الرحيلي , 25/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *