عروض موبايلي للانترنت المفتوح

عروض موبايلي للانترنت المفتوح

عروض موبايلي للانترنت المفتوح من العروض المميزة التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية، فتوفر العديد من الباقات لإتاحة خيارات مختلفة للعميل من أجل تحديد ما يناسبه من الباقات الموجودة، وفيما يأتي نتعرف على عروض باقات نت موبايلي المفتوحة، وأسعار تلك الباقات وطريقة الاشتراك بها، كما نتعرف على طريقة شحن بيانات موبايلي من خلال خطوات بسيطة للاستمتاع بخدمة الانترنت المميزة من موبايلي.

موبايلي

تأسست شركة موبايلي للاتصالات السعودية في عام 2004 داخل المملكة العربية السعودية، وتعد من الشركات التي تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال في المملكة حتى أصبحت من الشركات الرائدة في سوق الاتصالات والانترنت، ووصلت شركة موبايلي إلى هذه المكانة باهتمامها بجميع فئات العملاء المستخدمين للانترنت والمكالمات الهاتفية، فتوفر الباقات والعروض المختلفة لتناسب كل فئة، كما تتميز موبايلي بسرعة الانترنت العالية في جميع الأوقات.

عروض موبايلي للانترنت المفتوح

تقدم شركة موبايلي أفضل الباقات والعروض الموفرة للانترنت المفتوح، كما تقدم عرض 20% انترنت إضافي لـباقات موبايلي مسبقة الدفع، وفيما يأتي عروض موبايلي للانترنت المفتوح [1]:

  • باقة 150 ميجا: هي باقة لمدة اسبوعين بسعر 5 ريال، يمكن الاشتراك بها من خلال طلب الرمز 750.
  • باقة 500 ميجا: هي باقة صالحة لمدة شهر بسعر 20 ريال، ويمكن الاشتراك فيها من خلال رمز الاشتراك 6090، كما يمكن إيقاف التجديد من خلال الرمز 6092.
  • عرض 1 جيجا: هي باقة صالحة لمدة شهر بسعر 30 ريال، وللاشتراك بها يجب طلب رمز الاشتراك 6100، أو إلغاء الاشتراك من خلال 6102.
  • باقة 2 جيجا: هي باقة مدة صلاحيتها شهر، وسعرها 50 ريال، وللاشتراك بها من خلال طلب رمز 7200، كما يمكن إلغاء الاشتراك من خلال الرمز 7202.
  • باقة 5 جيجا: هي باقة مدة صلاحيتها شهر، وسعرها 75 ريال، وللاشتراك بها من خلال طلب رمز 7300، كما يمكن إلغاء الاشتراك من خلال الرمز 7302.
  • عرض 10 جيجا: هي باقة مدة صلاحيتها شهر، وسعرها 95 ريال، وللاشتراك بها من خلال طلب رمز 7050، ويمكن إلغاء الاشتراك من خلال الرمز 7052.
  • باقة 20 جيجا: هي باقة مدة صلاحيتها شهر، وسعرها 135 ريال، وللاشتراك بها من خلال طلب رمز 6300، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يمكن طلب رمز 6302.

توفر شركة موبايلي عرض الحصول على 20% من بيانات الباقة التي يشترك بها العميل كإنترنت إضافي بجانب قيمة البيانات الأساسية التي يحصل عليها العميل.

طريقة شحن بيانات موبايلي

يمكن شحن بيانات موبايلي بأكثر من طريقة لتسهيل عملية الشحن على العميل، وفيما يأتي طرق شحن موبايلي المختلفة[1]:

  • استخدام كود شحن رصيد موبايلي الأساسي وهو *1400* ثم رقم كارت الشحن ثم مربع #.
  • الشحن من خلال خدمة سداد المتاحة في البنوك المختلفة، فيمكن الدخول إلى موقع البنك والانتقال إلى خدمة سداد وإضافة رقم الاشتراك وإتمام العملية بعد تحديد قيمة الشحن.
  • الشحن من خلال موقع موبايلي “من هنا” وذلك بالدخول إلى حساب العميل ثم اختيار خدمة الشحن.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على عروض موبايلي للانترنت المفتوح وطريقة الاشتراك بكل عرض من عروض موبايلي، كما تعرفنا على طريقة شحن البيانات بأكثر من طريقة متوفرة من خلال الجوال أو من خلال موقع موبايلي نفسه.

المراجع

  1. ^ mobily.com.sa , موبايلي , 9/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *