رابط فيديو أهداف السعودية ضد الارجنتين كاس العالم 2022

رابط فيديو أهداف السعودية

رابط فيديو أهداف السعودية ضد الارجنتين كاس العالم 2022 ، افتتح منتخب الصقور الخضر أولى مبارياته في منافسات بطولة كأس العالم بالفوز على المنتخب الأرجنتيني، حيث أبدى لاعبو المنتخب مهارة كروية رائعة. وسنستعرض من خلال موقع محتويات رابط فيديو أهداف السعودية ضد الأرجنتين ضمن بطولة كأس العالم 2022.

ملخص اهداف السعودية والارجنتين كاس العالم 2022

افتتح المنتخب الأرجنتيني مباراته بمواجهة المنتخب السعودي بهدف بالدقيقة العاشرة من الشوط الأول عبر اللاعب المحترف ليونيل ميسي، من ثم أحرز لاعب إنتر ميلان الإيطالي لوتارو مارتينيز هدفًا في الدقيقة 28، إلا أنه ألغى نتيجة التسلل. ليعاود المنتخب السعودي الدخول بالشوط الثاني بقوة عالية، تمكن عبرها اللاعب صالح الشهري من إحراز هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 48. ليبدع سالم الدوسري من جديد في الشوط الثاني ليسجل هدف المنتخب الثاني بالدقيقة 53.

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين اليوم كاس العالم 2022

انتهت مباراة السعودية والأرجنتين بفوز منتخب الصقور الخضر بهدفين مقابل هدف للمنتخب الأرجنتيني. حيث أحرز الهدف الأول للمنتخب السعودي صالح الشهري في الدقيقة 48، من ثم أبدع سالم الدوسري في بداية الشوط الثاني، حيث سجل هدفًا ثانياً للمنتخب بالدقيقة 53. بينما أحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء.

جدول مباريات السعودية في كاس العالم 2022

فيما يلي جدول يبين مواعيد مباريات المنتخب السعودي في مرحلة المجموعات وهي:[1]

المباراة الملعب الموعد النتيجة
الأرجنتين – السعودية استاد لوسيل 22 نوفمبر 2022

12:00 ظهرًا

2 – 0
بولندا – السعودية استاد المدينة التعليمية 26 نوفمبر 2022

3:00 ظهرًا

 
السعودية – المكسيك استاد لوسيل 30 نوفمبر 2022

9:00 مساءً

رابط فيديو أهداف السعودية ضد الارجنتين كاس العالم 2022

تمكن المنتخب السعودي من الفوز على المنتخب الأرجنتيني في مباراته الافتتاحية بمنافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر. فقد أظهر لاعبو المنتخب السعودي مهارة كروية رائعة في اللعب، أحرزوا من خلالها هدفين رائعين في مرمى التانغو. ويمكن مشاهدة أهداف السعودية ضد الأرجنتين عبر الرابط التالي “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط فيديو أهداف السعودية ضد الارجنتين كاس العالم 2022 ، كما استعرضنا ملخص أهداف السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *