كراميل ماكياتو اسماء مشروبات ستار باکس البارده

كراميل ماكياتو اسماء مشروبات ستار باکس البارده

جدول المحتويات

كراميل ماكياتو اسماء مشروبات ستار باکس البارده ، تقدم مقاهي ستار باكس المشروبات الساخنة والباردة، والتي تناسب مختلف الأذواق والفصول، وتعمل على إضافة كراميل ماكياتو على العديد من مشروباتها الساخنة والباردة، ومن خلال السطور القادمة سنستعرض أسماء مشروبات ستار باكس البارده، كما سنذكر أسماء المشروبات التي تحتوي على كراميل ماكياتو المقدمة من ستار باكس.

اسماء مشروبات ستار باکس مع كراميل ماكياتو

بدأت مقاهي ستار باكس في عام 1971 في سياتل، حيث افتتحت ستاربكس أول متجرٍ لها، لتقدم حبوب البن المحمصة الطازجة والشاي والتوابل من جميع أنحاء العالم وبحلول عام 1987، بدأ العمل في ستار باكس كمقهى، وتقدم اليوم مشروباتها عبر أكثر من 20000 مقهى حول العالم، وتستخدم ستار باكس الكراميل لصنع المشروبات اللذيذة، حيث تستخدم كراميل ماكياتو وكراميل فرابوتشينو مع العديد من المشروبات.[1]

شاهد أيضًا: افضل مشروب حار في ستار باكس

مشروب كراميل ماكياتو المثلج من ستار باكس

يتكون مشروب كراميل ماكياتو المثلج من الثلج، المضاف إليه حليب مع نسبة دسم 2%، والاسبريسو، وشراب الفانيليا، بالإضافة إلى صوص الكراميل، ومقدار الكافيين في الحجم الكبير هو 150 ملغ، ويساعد شراب الفانيليا في مشروب كراميل ماكياتو المثلج على إبراز حلاوة الكراميل، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي، وهو من اسماء مشروبات كراميل ماكياتو من ستار باکس البارده.

مشروب كراميل ماكياتو المثلج من ستار باكس

مشروب كراميل فرابوتشينو من ستار باكس

يتكون مشروب كراميل فرابوتشينو من الثلج والحليب كامل الدسم، بالإضافة إلى شراب قهوة فرابوتشينو والقهوة، وشراب الكراميل، ويتم إضافة الكريمة المخفوقة وصوص الكراميل في أعلى المشروب، ومقدار الكافيين في هذا المشروب هو 90 ملغ، ويتميز هذا المشروب بأنه مثالي من القهوة الغنية والكراميل الحلو والكريمة، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي.

مشروب كراميل فرابوتشينو من ستار باكس

شاهد أيضًا: منيو ستار باكس الجديد في المملكة العربية السعودية مع الاسعار

مشروب كراميل ريبون كرانش فرابوتشينو من ستار باكس

مشروب كراميل ريبون كرانش فرابوتشينو عبارة عن مشروبٍ مجمدٍ متعدد الطبقات مع قطع سكر كراميل، والكريمة المخفوقة، ويحتوي على الكراميل الغامق في أسفل المشروب، ثم كراميل غامق في الجزء المخلوط، وأخيراً، كراميل وكريمة مخفوقة، وقطع سكر كراميل في الأعلى، ويتكون مشروب كراميل ريبون كرانش فرابوتشينو من الثلج والحليب كامل الدسم، بالإضافة إلى شراب قهوة فرابوتشينو والقهوة، وصوص الكراميل الغامق، ويتم إضافة الكريمة المخفوقة وصوص الكراميل وسكر الكراميل في أعلى المشروب، ومقدار الكافيين في هذا المشروب هو 85 ملغ، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي.

مشروب كراميل ريبون كرانش فرابوتشينو من ستار باكس

مشروب كراميل ماكياتو من ستار باكس

هو مشروب ستاربكس الكلاسيكي الذي تم تقديمه منذ عام 1996، ومشروب كاراميل ماكياتو هو في الأساس مشروب فانيليا مع رذاذ الكراميل، ويحتوي على الحليب في القاع والإسبريسو في الأعلى، ويتكون مشروب كراميل ماكياتو من 2 حليب مع نسبة دسم 2%، والاسبريسو وشراب فانيليا، بالإضافة إلى صوص الكراميل، ومقدار الكافيين في الحجم الكبير هو 150 ملغ، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي، وهو من اسماء مشروبات كراميل ماكياتو من ستار باکس البارده.

مشروب كراميل ماكياتو من ستار باكس

شاهد أيضًا: منيو ستار باكس جده الجديد في السعودية مع الاسعار

مشروب كراميل ريبون كرانش كريم فرابوتشينو من ستار باكس

يتكون مشروب كراميل ريبون كرانش كريم فرابوتشينو من الثلج والحليب كامل الدسم، بالإضافة إلى شراب كريمة فرابوتشينو، وصوص الكراميل الغامق، ويتم إضافة الكريمة المخفوقة وصوص الكراميل وسكر الكراميل في أعلى المشروب، ومقدار الكافيين في هذا المشروب هو 0 ملغ، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي.

مشروب كراميل ريبون كرانش كريم فرابوتشينو من ستار باكس

مشروب التفاح والكراميل مع البهارات من ستار باكس

يتكون مشروب التفاح والكراميل مع البهارات من عصير التفاح وشراب القرفة، ويضاف إليه الكريمة المخفوقة وصوص كراميل في أعلى المشروب، ومقدار الكافيين في هذا المشروب هو 0 ملغ، وهو دافئٌ قليلاً ويتناسب مع أيام الخريف الباردة، وهو متوفر بالأحجام: للأطفال /قصير، طويل، غراندي، فينتي.

مشروب التفاح والكراميل مع البهارات من ستار باكس

شاهد أيضًا: افضل مشروبات ستار باكس الباردة والساخنة في السعودية وأسعارها

مشروب تيك توك موكا الشوكولاتة البيضاء المثلج من ستار باكس

يحتوي مشروب تيك توك موكا الشوكولاتة البيضاء المثلج على مشروب موكا الشوكولاتة البيضاء المثلجة بشكلٍ أساسيٍّ، ومن الممكن للزبون طلب إضافة رغوة الفانيليا الحلوة، بالإضافة إلى الكريمة الباردة ورذاذ الكراميل الإضافي، كما يتم إضافة الكراميل على جدران الكوب، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي.

مشروب تيك توك موكا الشوكولاتة البيضاء المثلج من ستار باكس

مشروب كراميل ماكياتو سنيكر دودل من ستار باكس

يحتوي مشروب كراميل ماكياتو سنيكر دودل على كراميل ماكياتو المثلج بشكلٍ أساسيٍّ، ومن الممكن للزبون طلب إضافة شراب القرفة دولتشي، ويعتمد هذا المشروب على فول الصويا، ولكن من الممكن طلبه مع أي نوعٍ من الحليب، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي، وهو من اسماء مشروبات كراميل ماكياتو من ستار باکس البارده.

مشروب كراميل ماكياتو سنيكر دودل من ستار باكس

شاهد أيضًا: مشروب ستاربکس الجديد

مشروب كراميل بروليه لاتيه من ستار باكس

يحتوي مشروب كراميل بروليه لاتيه على كراميل ماكياتو بشكلٍ أساسيٍّ، ومن الممكن للزبون طلب إضافة شراب جوز التوفي، ويعتمد هذا المشروب على موسم توفر شراب جوز التوفي، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي.

مشروب كراميل بروليه لاتيه من ستار باكس

مشروب موكا الكراميل من ستار باكس

يحتوي مشروب موكا الكراميل على مشروب الموكا بشكلٍ أساسيٍّ، ومن الممكن للزبون طلب إضافة شراب الكراميل، وتتميز مقاهي ستار باكس بتقديمها للموكا والكراميل ماكياتو في قائمتها، لذلك يعتبر هذا المشروب من المشروبات اللذيذة التي تقدمها ستار باكس لزبائنها، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي.

مشروب موكا الكراميل من ستار باكس

مشروب كراميل ماكياتو القرع من ستار باكس

يحتوي مشروب كاراميل القرع ماكياتو على الحليب، والاسبريسو وشراب فانيليا، بالإضافة إلى صوص الكراميل، ولكن من الممكن استبدال شراب الفانيليا بصوص اليقطين، ويتوفر هذا المشروب فقط خلال موسم اليقطين، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي، وهو من اسماء مشروبات كراميل ماكياتو من ستار باکس البارده.

مشروب كراميل ماكياتو القرع من ستار باكس

شاهد أيضًا: طريقة تحضير مشروبات ستاربكس starbucks في المنزل

مشروب باتربير لاتيه من ستار باكس

يحتوي مشروب باتربير لاتيه على مشروب اللاتيه بشكلٍ أساسيٍّ، ويستطيع الزبون طلب إضافة شراب الكراميل، وشراب جوز التوفي، بالإضافة إلى شراب القرفة، والكريمة المخفوقة، ورذاذ الكراميل، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي.

مشروب باتربير لاتيه من ستار باكس

مشروب باتربير فرابوتشينو من ستار باكس

يتكون مشروب باتربير فرابوتشينو من مشروب كراميل فرابوتشينو، ويستطيع الزبون طلب التقليل من الكراميل، وإضافة شراب جوز التوفي، وشراب القرفة دولتشي، وكوب مع رذاذ الكراميل، وهو متوفر بالأحجام: طويل، غراندي، فينتي.

مشروب باتربير فرابوتشينو من ستار باكس

مشروب كراميل ماكياتو توت العليق من ستار باكس

يتكون مشروب كراميل ماكياتو توت العليق من مشروب كراميل ماكياتو، ويستطيع الزبون طلب استبدال شراب الفانيليا بشراب التوت، حيث تساعد حموضة شراب التوت في هذا المشروب على إبراز حلاوة صلصة الكراميل، وهو متوفر بالأحجام: قصير، طويل، غراندي، فينتي، وهو من اسماء مشروبات كراميل ماكياتو من ستار باکس البارده.

مشروب كراميل ماكياتو توت العليق من ستار باكس

شاهد أيضًا: شعار ستار باکس الجديد

اسماء مشروبات ستار باکس البارده

تعمل مقاهي ستار باكس على تقديم المشروبات الباردة المتميّزة ذات الجودة العالية في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتنتشر فروع ستار باكس في مختلف محافظات المملكة العربيّة السعوديّة وتقوم بتقديم العديد من المشروبات الباردة، ونستعرض فيما يلي أسماء مشروبات ستار باکس البارده في السعودية:

  • بريز ليمون بالنعناع.
  • شاي أسود كلاسيكي مثلج.
  • شاي أخضر كلاسيكي مثلج.
  • ليموناضة الشاي الأسود المثلج.
  • ليموناضة الشاي الأخضر المثلج.

شاهد أيضًا: قائمة منيو ستاربكس بالصور في السعودية

أسماء أفضل مشروبات ستار باکس  2022

تتميز مشروبات ستار باكس بطعمها اللذيذ وطريقة تحضيرها المميزة، وتقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة والتي تناسب جميع الأذواق، حيث يحتوي بعضها على الكافيين، في حين يخلو البعض الآخر منه، وسنستعرض فيما يلي أسماء أفضل مشروبات ستار باكس 2022.[2]

اسبريسو الشوكولاتة المثلجة باللوز والحليب

يحتوي هذا المشروب على إسبرسو ستار باكس بلوند مع الكاكاو والشعير، حيث يتم خلطها معًا، ويعلوها حليب اللوز والثلج، وهو من المشروبات التي تنشط الجسم وتعطي الطاقة طوال اليوم، ويستطيع الزبون طلب ريستريتو بدلاً من الإسبريسو العادي، ويتم عمل ريستريتو بنفس كمية القهوة ولكن بكميةٍ أقل من الماء، كما يستطيع الزبون طلب إضافة شراب البندق الكلاسيكي أو الفانيليا أو التوفي، مع القليل من صلصة الكراميل.

اسبريسو الشوكولاتة المثلجة باللوز والحليب

مشروب ستار باكس كولد برو كوفي

يتم صنع هذا المشوب يدويًا على دفعاتٍ صغيرةٍ يوميًا، حيث يتم نقع حبوب القهوة في ماءٍ باردٍ لمدة 20 ساعة، دون تعريضها للحرارة، ومن الممكن طلب إضافة شراب جوز التوفي والحليب الذي يختاره الزبون (كامل الدسم، حليب بنسبة 2% دسم، أو حليب خالي الدسم، أو بدائل مثل فول الصويا وجوز الهند واللوز)، كما يستطيع الزبون طلب إضافة شراب الكراميل الداكن مع القليل من الكريمة.

مشروب ستار باكس كولد برو كوفي

مشروب ستار باكس بلوند كافيه أمريكانو المثلج

مصنوع من إسبرسو ستار باكس بلوند، ومن الممكن طلب ريستريتو بدلاً من جرعات الإسبريسو العادية، وإضافة صوص الموكا بالشوكولاتة البيضاء أو شراب السكر البني، كما يستطيع الزبون طلب إضافة عصير الليمون، بالإضافة إلى صوص الكراميل الداكن المغطى برغوةٍ باردةٍ، مع رشةٍ من حليب جوز الهند.

مشروب ستار باكس بلوند كافيه أمريكانو المثلج

شاهد أيضًا: اسماء مشروبات ستار باکس الباردة والساخنة وأسعار كل منها في السعودية

وهنا يصل المقال إلى خاتمته بعد أن استعرض كراميل ماكياتو اسماء مشروبات ستار باکس البارده، حيث ذكر المقال أسماء أشهر مشروبات ستار باكس التي تحتوي على الكراميل ماكياتو، كما استعرض أسماء المشروبات الباردة، وأسماء أفضل المشروبات في مقاهي ستار باكس لعام 2022.

المراجع

  1. ^ coffeeatthree.com , 19 Starbucks Caramel Drinks (Including Secret Menu) , 09/02/2022
  2. ^ stories.starbucks.com , Get the expert scoop on delicious cold drinks and ways to personalize them , 09/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *