كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 1446

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 1446
كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 من أجمل عبارات التهنئة والمباركات التي يمكن تبادلها مع الأصدقاء والأحبة بمناسبة العام الهجري الجديد، لما تمتلكه هذه المناسبة من مكانة مميزة لدى المسلمين لاعتبارها مرتبطة بذكرى هجرة الرسول الكريم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، لذا يهتم موقع محتويات على تقديم كلمات كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

مع اقتراب حلول العَام الهجريَ الجَديد يحرص الكثير من المسلمين على تقديم عبارات التهنئة والمباركة بالسنة الجديدة، ومن أكثر عبارات التهنئة تداولًا قول “كلّ عامٍ وأنْت بخَير بمُناسبة العامِ الهجريّ الجديدِ” ومنها التالي:

  • بمناسبة العَام الهجريّ الجَديد أقول لك صديقي الغالي، كلّ عامٍ وأنتَ بخيرٍ، أعاده الله عليك بالمزيد من الخيرات والمسرات.
  • كلّ عام وكلّ سنة وأنتِ بألف خَير وعافية أمي الحبيبة، جعل الله قدوم العام الهجري الجديد فاتحة لكل خير وتحقيق لكل أمنية.
  • في العام الهجريّ الجَديد لا يجدر بي سوى أن أهنّئك، وأبارك لك هذه المناسبة الطيبة، كلّ عام وأنت بخير وبركة.

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

كلمات تهنئة ومعايدة بمناسبة العام الهجري الجديد كل عام وانت بخير

من أجمل كلمات التهنئة والمعايدة التي يمكن أن نقدمها للأصدقاء والأقارب بمناسبة دخول العَام الهجريّ الجَديد على النحو التالي:

  • ها هو عام آخر ينطوي بأفراحه وأحزانه وأنت غائب عن عيني لا أستطيع الوقوف أمام عينيك وقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.
  • وفي آخر يوم من السنة الهجرية الحالية 1443، وحلول العام الهجري الجديد 1446 أقول لكلّ أصدقائي كل عام وأنتم بخير، جعله الله عامًا تتحقق فيه أمانيكم وتستجاب فيه دعواتكم.
  • مع حلول العام الهجري الجديد، أبعث لكم أطيب التهاني والتبريكات بذكرى هجرة رسول الله، جعله عاماً مليئاً بالخير والبركة، كل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: تهنئة بالعام الهجري الجديد .. كلمات وعبارات تهاني بالسنة الهجرية الجديدة

مسجات كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

فيما يلي جملة من أجمل المسجات المكتوبة في تهنئة ومعايدة الأشخاص من حولنا بمُناسبة العَام الهجريّ الجَديد وتقديم عبارات كُلّ عامٍ وأنْت بِخير ومنها:

  • مع أولى نفحات العام الهجري الجديد 1446 أرسل لك أحلى الكلمات والمباركات لأهنّئك بمناسبة العام الجديد، وأقول لك كل عام وأنت الخير والحب والأمان.
  • في أول جمعة من العام الهجري الجديد، أسأل الله العظيم أن يحفظك من كل سوء، وأن يجعله عامًا مفعمًا بالحيوية والنشاط، كل عام وأنت بخير.
  • صديقتي العزيزة، كل عام وأنتِ بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أتمنى لك عامًا سعيدًا وأيامًا مطمئنة.

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد تويتر

يرغب الكثير من المسلمين على إضافة عبارات التهنئة والمعايدة بِمناسبة استقبال العَام الهجريّ الجَديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ومن تلك العبارات والتهاني الجميلة:

  • عام هجري سعيد بإذن الله، اللهم جعله عامًا تتبدل فيه همومنا أفراحًا، وأحزاننا سعادة، كل عام وأنتم بخير.
  • أهنّئ جميع الأصدقاء عبر صفحتي الشخصية بمناسبة السنة الهجرية الجديد، وأدعو الله تعالى أن يجعلها سنة توفيق ونجاحات للجميع.
  • كل عام وأنتَ بألف خير يا أغلى ما أملك، جعله الله عامًا جميلًا ومليئًا بالسعادة والسكينة، كل عام وأنت إلى جانبي.

كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد تويتر

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد رسمية

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة دخول العام الهجري الجديد

في اليوم الأول من شهر محرّم وحلول العَام الهجريّ الجّديد 1446، يرغب كثيرون بتبادل أجمل عبارات التهنئة بمناسبة دخول العام الهجري الجديد ومنها:

  • مع دخول العام الهجري الجديد أسأل الله العظيم أن يجعل الفرج حليفًا لبلاد المسلمين، وأن يبدل همومهم أفراحًا وسعادة.
  • كلَّ عامٍ وأنتَ بخيرٍ بِمُناسبة العَامِ الهجريّ الجَديد، أسأل المولى العلي القدير أن يحفظ بلاد المسلمين، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بأفضل الأحوال.
  • أطيب الأمنيات والدعوات أبعثها للأحبة بمناسبة العام الهجري الجديد، أتمنى لكم عامًا مليئًا بالبشارات السّارة والدعوات المستجابة.

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة دخول العام الهجري الجديد

تهنئة مميزة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446

يمكن تقديم تهنئة مميزة وجميلة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة بأحلى الكلمات والعبارات على النحو التالي:

  • نستودعك اللهم عامًا هجريًا مضى من عمرنا بأيامه السعيدة منها والحزينة، اللهم لا تجعل لنا في هذا العام الجديد من الحزن أو الدموع نصيب، وأكتب لنا النجاح في كل خطواتنا.
  • كل عام وأنت بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كتب الله لك في كل خطوة سلامة، وفي كل لحظة في العام الجديد سعادة دائمة.
  • بكلمات يملؤها الحب أهنئكم أحبتي وزملائي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، جعلها الله فاتحة لكل خير وخاتمة لكل حزن.

شاهد أيضًا: اجمل معايدات العام الهجري الجديد

صور كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

باقة من أجمل صور كلّ عَام وأنت بِخير بمناسبة العام الهجري الجديد فيما يلي:

صور كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد
صور كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد
صور كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد

تهنئة بالسنة الجديدة

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلال فقراته عن كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 1446، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل عبارات وكلمات التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة، لنختتم المقال بباقة من أجمل صور كل عام وأنت بخير بالعام الهجري الجديد.