متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية

متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية

متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية 1441-2020، وكيف سيتم تطبيقه خلال الأيام المقبلة على مختلف المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية؟، كل هذه التساؤلات بالإضافة إلى عدد كبير من التساؤلات المختلفة تدور في أذهان المواطنين والمقيمين في كل أنحاء المملكة العربية السعودية خاصة مع اقترب نهاية شهر رمضان المبارك ودخول أيام عيد الفطر خلال الساعات المقبلة.

متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية

كشفت الحكومة السعودية عن بداية تطبيق حظر كلي على مختلف المناطق مع دخول اجازة عيد الفطر 1441 السعودية، وذلك ضمن جهود الدولة السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا بين المواطنين في مختلف المناطق والمدن بالمملكة خلال هذه الفترة، خاصة مع تزايد أعداد المصابين بالفيروس في الأيام الماضية، مما جعل الحكومة السعودية مجبرة على فرض إجراءات صحية أكثر حدة من أجل مواجهة انتشار هذا الفيروس.

شاهد أيضًا: خروج الاطفال اثناء حظر التجول في السعودية … تطبيق توكلنا يوافق على حالة واحدة لخروج الاطفال

حظر العيد في السعودية

أصدرت الداخلية السعودية بيانات رسمية لتوضيح تفاصيل حظر العيد في السعودية 1441، حيث أكدت بأن الحظر سيكون كلي وشامل وليس حظر جزئي كما كان يحدث خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأوضحت السلطات السعودية بأن تفاصيل ايام الحظر في العيد في السعودية 1441 سيكون على النحو التالي:

  • سيبدأ الحظر في يوم السبت الموافق 30 رمضان 1441 و23 مايو 2020.
  • سيكون الحظر الكامل مستمر على مدار الـ24 ساعة
  • سوف يشمل الحظر كل المناطق والمدن في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • سوف يستمر الحظر حتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 شوال 1441 و27 مايو 2020.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات التوصيل في السعودية وارخصها 1441 – 2020

عيد الفطر 2020 السعودية

دعت الحكومة السعودية خلال الساعات الماضية إلى استطلاع هلال شهر شوال 1441 من مختلف المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يعقد مؤتمر صحفي ويصدر بيان رسمي من قبل الهيئات الشرعية مساء اليوم لحسم الجدل المتعلق ببداية عيد الفطر المبارك، حيث سيكون يوم السبت الموافق 23 مايو 2020 هو المتمم لشهر رمضان المبارك 1441 أو هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

شاهد أيضًا: الحظر في العيد في السعودية 1441

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية 1441، وكذلك تطرقنا للحديث عن تفاصيل اجازة عيد الفطر المبارك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *