متى ينزل حساب المواطن الدفعة 66

متى ينزل حساب المواطن الدفعة 66

يرغب البعض في الحصول على إجابة تساؤل متى ينزل حساب المواطن الدفعة 66 والتي تعرف كذلك بدفعة شهر مايو 2023، وهذا بعدما بدأت تظهر تغريدات برنامج حساب المواطن عبر حسابه على موقع تويتر، والتي يوضح فيها تفاصيل الدفعة الجديدة وشروط الأهلية والاستحقاق وغيرها من المعلومات حول مواعيد إيداع دفعة يونيو لحساب المواطن 2023.

متى ينزل حساب المواطن الدفعة 66

أوضحت المصادر المسؤولة عن برنامج حساب المواطن، بأن مواعيد صرف الدفعة 66 من برنامج حساب المواطن ستكون في المواعيد المعتادة بدون أي تأخير أو تقديم، وذلك في ظل حرص الحكومة السعودية على استمرار دعمها الكامل للمواطنين من أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط خلال هذه الفترة، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تضرب البلاد في أعقاب انتشار فيروس كورونا وتوقف أغلب الأنشطة التجارية والاقتصادية على مدار الشهور الأخيرة، مما قد زاد من أعباء الحياة على كاهل المواطنين في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: انتهاء كورونا في السعودية.. توقعات موعد انتهاء كورونا

وكان حساب المواطن قد حدد أهم شروط الأهلية والاستحقاق للدفعة 66 شهراً مايو 2023، حيث جاءت أهم الفئات المستفيدة من دفعة حساب المواطن على النحو الآتي:

  • الأسر السعودية.
  • الأرامل والمطلقات.
  • الأفراد المستقلون.
  • الحاصلون على بطاقات التنقل.
  • السيدة السعودية المتزوجة من أجنبي.

اقرأ أيضًا: كم مبلغ حساب المواطن للفرد الواحد

موعد صرف حساب المواطن دفعة مايو 2023

في الساعات الأخيرة، ظهرت تساؤلات بشأن كم باقي على حساب المواطن دفعة مايو 2023، وذلك بالتزامن مع دخول الأيام الأولى في الشهر، والتي جرت العادة بأن تشهد عمليات إيداع المبالغ المالية في حسابات المستفيدين من حساب المواطن داخل البنوك المختلفة.

وكانت الجهات المسؤولة عن برنامج حساب المواطن قد أجابت عن تساؤلات متى ينزل حساب المواطن 1444، وأكدت بأن صرف حساب المواطن 1444 دفعة، مايو سيكون في صباح العاشر من مايو 2023.

وطالبت السلطات السعودية من كل المواطنين الذين سيقومون بصرف مستحقاتهم من برنامج حساب المواطن داخل البنوك، ضرورة الالتزام التام والكامل بالتعليمات والإجراءات والتدابير الاحترازية والحفاظ على مبادئ التباعد الاجتماعي من أجل تقليل فرص انتشار عدوى فيروس كورونا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن متى ينزل حساب المواطن 1444 الدفعة 66 شهر يونيو، وكذلك تطرقنا للحديث عن مواعيد ضخ وإيداع المبالغ المالية المستحقة في حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , حساب المواطن , 2023-04-30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *