من هو اللورد وعلاقته بهند القحطاني

من هو اللورد

من هو اللورد سؤال يطرحه نُشطاء موقع التَواصل الاجتماعي والمُهتمين بأخبار المشاهير في العاَلم العربي، وقد أصبح اللورد حديث الجميع اليَوم بعدما تَصدر أسمه الترند السعودي على تويتر، وبدورنا قُمنا بالبحث عن معلومات عن اللورد للتعرف على سيرته الذاَتية، وتفاصيل علاقته مع هند القحطاني التَي أثارت ضجة على تويتر.

من هو اللورد

اللورد هو أمين اللورد أردني الجنسية وهو أحد مشاهير السْناب شات المَعروفين، ولديه نِسبة كبيرة من المُتابعين على السوشيال ميديا بالأَخص من الأردن ودول الخَليج العربي، وقد كان متُزوجاً من الدكتور خُلود ولديه منها طفلته خلود على إسم امها، ويمتلك اللورد عدد كَبير من المُتابعين على الانستقرام والذي تخطى المُليون متابع، أما على حِساب السناب شات فقد وصل إلى نسبة متابعة 700 ألف متابع، ما جعل له شُهرة واسعة على السُوشيال ميديا .

شاهد أيضاً: المقدم فيصل البقمي من هو

من هي زوجة اللورد

شُهرته الواسعة كشخصية سوشيلية مَعروفة في العَالم العربي، جَعلت الجَميع يريد التعرف على صِحة ما يَرد على تويتر من أخبار عن اللورد، وقد تَفأجئ كثيَر من مُتابعيه بالهِشتاق الذي إنتشر على تويتر يتَحدث عن زواجه من هِند القحطاني، وهو الخَبر الذي لم يتم تأكيده، ويُقال أنه إشاعة صدرت من قبل بعض النشطاء.

معروف أن هِند القَحطاني سُعودية الجنسية ومُطلقة تعيش في الولايات المُتحدة الامريكية رفقة لأبنائها، وقد كَانت في بعثة تَعليمية في أمريكا وبعد إنتهائها رفَضت العَودة الى السُعودية.

شاهد أيضاً: زوج مها الصيعري من هو

كم قيمة مهر هند القحطاني من اللورد

مع إنتشار هَشتاق اللورد يعلن مهر هِند القحطاني على تويتر، والتفاعل الكَبير الذي حصل به، جعل الجميع يتسائل عَن قِيمة المهر لهند القحطاني، رغم أنه لم يَتم تأكيد صِحة زواج أمين اللورد من هِند القحطاني، كما لم يُعلق اللورد على هَذا الموضوع حتى الأن.[1]

سناب اللورد الرسمي

يمتلك اللورد نسبة عالية من المشاهير على السٌوشيال ميديا، والذي يتابعون الصور والفٌيديوهات التي يتم نَشرها، وقد لقيت إعجاب وتفاعل جميع المتابعين، وقد وجدنا بحث اليوم على سنابَ شات اللورد لمتابعته والذي هو : “amen_alord”، وهو الحِساب الرسمي له على السناب شات.

هذه مَجموعة من المَعلومات التي َتعرفنا من خِلالها على أمين اللورد، الذي أثار ضَجة بسبب الهَشتاق الذي تصدر التْرند السعودي، في وقت لم يعلق اي منهم على الهشتاق.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مهر هند القحطاني من اللورد , 16/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *