من هو انتوني باراجاس ويكيبيديا

من هو انتوني باراجاس ويكيبيديا

من هو انتوني باراجاس ويكيبيديا ؟، حيث تم تداول اسمه كثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، ويعد من الشخصيات البارزة والتي لديها عدد كبير من المحبين والمعجبين حول أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف عليه وعن أبرز المعلومات الخاصة به.

من هو انتوني باراجاس ويكيبيديا

انتوني باراجاس هو نجم كاليفورنيا تيك توك، وهو من مواليد عام 2002، حيث يبلغ من العمر 19 عامًا، واكتسب شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، ويتابعه أكثر من مليون متابع من خلال تطبيق تيك توك، حيث يوثق مشاهد ومقاطع وصور تتعلق بحياته اليومية والشخصية، وتم الاتفاق مع أحد الشركات العالمية على تصوير فيلم من بطولته برفقة نجوم آخرين ومشاهير مميزين غير أنه تعرض لحادثة تسببت في وفاته أثناء تصوير الفيلم.

شاهد أيضًا: سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك

تفاصيل وفاة انتوني باراجاس

توفى انتوني باراجاس أحد نجوم TikTok الشهير متأثرًا بجراحه بعد أيام من فتح رجل النار داخل دار سينما في جنوب كاليفورنيا أثناء عرض فيلم “The Forever Purge” ، حسبما ذكرت الشرطة يوم السبت، وكان أنطوني باراجاس، 19 عامًا، الضحية الثانية في إطلاق النار يوم الإثنين 2 أغسطس 2021، وسبق أن حددت شرطة كورونا الضحية الأولى وهي رايلي جودريتش، 18 عامًا، تم حجز جوزيف خيمينيز البالغ من العمر 20 عامًا، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ومحاولة قتل وسرقة، المشتبه به محتجز بكفالة مليوني دولار، وتم العثور في منزله على سلاح ناري يطابق عيار السلاح الذي استخدم أثناء إطلاق النار المميت.

وتطلب الشرطة من أي شخص لديه أي معلومات إضافية فيما يتعلق بالقضية الاتصال بخط Anonymous TIP التابع لإدارة شرطة Corona على 951-817-5837 ، أو الاتصال بالمحقق الأول ، Slaven Neagu ، على 951-739-4916 أو مراسلته عبر البريد الإلكتروني على Slaven.Neagu @ CoronaCA.gov.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

حساب تيك توك انتوني باراجاس الرسمي

انتوني باراجاس هو أحد أهم المؤثرين والمشهورين الذي استطاعوا بناء قاعدة جماهيرية في العالم، ويعتبر انتوني من النشطاء الذي ينشطون على تطبيق التيك توك من خلال نشره الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الهادفة والمسلية، ويمتلك الناشط الأمريكي 1 مليون متابع على منصة التيك توك ولمتابعة حساب انتوني باراجاس الرسمي عبر منصة التيك توك “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف احفظ مقاطع تيك توك بدون اسم الحساب

تيك توك ويكيبيديا

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية، تستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين).، عد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016، وفي وقت لاحق تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

ويمتلك كل من تيك توك ودوين نفس واجهة المستخدم تقريبًا ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما. يقع كل من خوادمهم في السوق حيث يتوفر التطبيق المعني. المنتجان متشابهان، لكن الميزات غير متطابقة. يتضمن دوين ميزة البحث في الفيديو التي يمكنها البحث حسب وجوه الأشخاص عن المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وغيرها من الميزات مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء تقييمات ذات علامات جغرافية. منذ إطلاقها في عام 2016، اكتسبتا تيك توك ودوين شعبية كبيرة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا وروسيا وأجزاء أخرى من العالم. اعتبارًا من أكتوبر 2020، تجاوز تيك توك أكثر من ملياري تنزيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: كيف احفظ فيديو من تيك توك الى الاستديو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو انتوني باراجاس ويكيبيديا، حيث ذكرنا العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية ووفاته كما استعرضنا نبذه عنه وعن سبب شهرته في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *