من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا

من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا

من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا، تصدر اسم نوره القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد تداول أخبار اعتقالها من قبل السلطات السعودية نتيجة آرائها في بعض المقالات. كما كثر البحث عن تفاصيل الحياة الشخصية للكاتبة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز المعلومات عن الكاتبة نوره القحطاني، ومن هو زوجها وحقيقة اعتقالها.

من هي نورة القحطاني ويكيبيديا

هي كاتبة سعودية، من مواليد المملكة العربية السعودية، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الآداب، إضافة لدرجة الدكتوراه في تخصص الأدب والثقافة من جامعة ليدز البريطانية. تشتهر نوره القحطاني بمقالاتها المتعلقة بالشأن السياسي والثقافي، فهي من أبرز كتاب القسم الثقافي في جريدة الجزيرة. كما تعمل نوره القحطاني أكاديمية بجامعة الملك سعود.

من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا

إن زوج نوره القحطاني غير معروف، فهو لم يظهر على وسائل الإعلام، إضافة إلى أن نوره من الأشخاص المتحفظين على حياتهم الشخصية. فلا تتحدث عن التفاصيل الخاصة بعائلتها. فهي تقدم للناس فقط المعلومات التي تفيدهم، إضافة إلى إبداء رأيها تجاه العديد من القضايا والأحداث التي تحدث بشكل يومي في المجال السياسي والاقتصادي.

شاهد أيضًا: من هو زوج امل عرفة ويكيبيديا

 نورة القحطاني السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات عن الكاتبة نوره القحطاني:[1]

  • الاسم الكامل: نورة سعيد القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الإقامة: الرياض/ المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في العقد الرابع من عمرها.
  • الديانة والاعتقاد: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • المؤهل العلمي: شهادة البكالوريوس من كلية الآداب، شهادة الدكتوراه في تخصص الآداب والثقافة من جامعة ليدز البريطانية.
  • المهنة: أكاديمية وكاتبة.

حقيقة اعتقال نوره القحطاني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار التي تتحدث عن اعتقال الكاتبة السعودية نوره القحطاني من قبل السلطات السعودية، بسبب نشرها مقالات تتضمن انتقاداً للمملكة وسياستها. إلا أن القحطاني خرجت لتنفي خبر اعتقالها، قائلة إن تلك الأخبار مجرد إشاعات لا صحة لها. كما غردت عبر حسابها على تويتر أن خبر اعتقالها هو ملفق من بعض الشخصيات المناهضة للمملكة التي تريد تشويه سمعة السلطات السعودية.

تويتر نورة القحطاني الرسمي

تمتلك الكاتبة نورة القحطاني حسابًا على منصة تويتر، كما تتفاعل مع متابعيها، وتنشر تجاربها في الحياة إضافة للخبرات التي اكتسبتها من تلك البرامج. حيث تتناول القحطاني تلك الأخبار بطريقة مميزة تجذب الكثيرين لقراءتها، كما يتابعها الآلاف من المحبين لكتاباتها. ويمكن متابعة حساب نوره القحطاني على منصة تويتر بالدخول إلى الرابط “من هنا“.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن الكاتبة نورة القحطاني، كذلك استعرضنا السيرة الذاتية لنورة القحطاني ، إضافة لحقيقة اعتقال نوره القحطاني.

المراجع

  1. ^ twitter , د.نورة سعيد القحطاني , 31/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *