من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقيه ويكيبيديا

من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقيه ويكيبيديا

من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقيه ويكيبيديا؟ تعدّدت في الأشهر القليلة الماضيّة من هذا العام حوادث قتل فتيات من قِبَل أصدقائهم أو أحبائهم. وما يرعب أنّ تعنيف المرأة عربي أصبح القتل وزهق الروح ديدنه. ومن خلال موقع محتويات سنتعرّف على الضحيّة الأحدث في جمهورية مصر العربيّة سلمى الشوادفي.

من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقية ويكيبيديا

سلمى الشوادفي فتاة الشرقية هي ابنة جمهوريّة مصر العربيّة والطالبة في كليّة الإعلام في جامعة الشروق التي تقع في محافظة الشرقيّة. لا سيما أنّ سلمى من مواليد مدينة الزقازيق عام 2002 م، أي أنّها تبلغ من العمر حوالي عشرين عامًا. في الواقع قتلت يوم أمس الثلاثاء في التاسع من شهر آب/ أغسطس عام 2022 ميلادياً على يدّ زميلها وصديقها المقرّب الطالب في كليّة الإعلام إسلام محمد فتحي محمد مصطفى بطعناتٍ عديدة أودت بحياتها. في الحقيقة لم تثبت التحقيقات سبب إقدام صديقها على قتلها حتّى الآن، وما زال التحقيق مستمرًا لمعرفة ملابسات القضيّة.

شاهد أيضًا: من هو عادل المحيميد الذي تسبب باعدام الامير

سلمى الشوادفي السيرة الذاتية

في السياق نفسه من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقية ويكيبيديا، لا بدّ لنا من التعرّف على السيرة الذاتية المتعلّقة بالمغدورة سلمى كما يلي:

  • الاسم: سلمى الشوادفي.
  • اسم الأب: محمد بهجت الشوادفي.
  • الجنسيّة: مصريّة.
  • محل الولادة: جمهوريّة مصر العربيّة، محافظة الزقازيق.
  • تاريخ الولادة: عام 2002 ميلادي.
  • مكان الإقامة: مدينة الزقازيق – أرض أبي حماد.
  • الدراسة: صحافة وإعلام في جامعة الشروق طالبة سنة رابعة.
  • تاريخ الوفاة: يوم الثلاثاء 9 من شهر آب/ أغسطس عام 2022 م.
  • سبب الوفاة: قتلت سلمى الشوادفي فتاة الشرقية بسبع عشرة طعنة بالسكين في أنحاء جسدها من قبل زميل لها هو إسلام محمد فتحي محمد مصطفى.

شاهد أيضًا: من هو وحيد بلعيدي ويكيبيديا

قصة سلمى بهجت قتيلة الزقازيق

من خلال موضوعنا من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقية ويكيبيديا، لا بدّ من التعرّف على قصة مقتلها. في الواقع ترتبط سلمى الشوادفي طالبة كلية الإعلام المقتولة على يدّ زميلها وصديقها إسلام محمد فتحي محمد مصطفى بعلاقة صداقة وثقى. وقد تطوّرت لاحقًا إلى علاقة عاطفية، سرعان ما أنهت سلمى هذه العلاقة. على الرغم من أنّ إسلام تقدّم إلى خطبتها، إلاَّ أنّها رفضت الارتباط به رفضًا قاطعًا. الأمر الذي جعل هذا التصرّف يثير غضبه ونقمته عليها. علاوةً على ذلك، فقد انتظرها وهي تهمّ بدخول عمارة تعمل فيها صديقتها، لينهال عليها بسبع عشرة طعنة، في أنحاء جسدها كافّة، منها خمس عشرة طعنة أماميّة، وطعنتين من الخلف، أزهق روحها، حيث فارقت الحياة على الفور. والجدير بالذكر أنّ الجاني كان قد وشم سابقًا على صدره عبارة “سلمى حبيبتي”، كما وشم اسم “سلمى” على ذراعه، حيث كتب قبل قتلها في قصص تطبيق الواتس آب العبارة التالية: “كتبت اسمها بالنار علشان أثبت أن حبّي لها عمره ما هينطفي”، وهذا ما يبيّن حبّ القاتل وهوسه بسلمى حتى الموت.

ختامًا، تعرّفنا من خلال هذه المقالة من هي سلمى الشوادفي فتاة الشرقيه ويكيبيديا والسيرة الذاتية الخاصّة بها. كما بيّنا سبب مقتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق طالبة كلية الإعلام المقتولة غدرًا على يد صديقها المقرّب، لتصدق المقولة الشهيرة “ومن الحب ما قتل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *