مواعيد تحويل الراجحى كافة أيام الأسبوع

مواعيد تحويل الراجحى

مواعيد تحويل الراجحى من الأسئلة التي يطرحها كافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل معرفة مواعيد العمل لفروع التحويل التابعة لمصرف الراجحي، والذي يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في جميع المناطق، ويعد من أكبر البنوك العاملة في السوق السعودي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أوقات دوام تحويل الراجحي كافة أيام الأسبوع.

مصرف الراجحي

يعد مصرف الراجحي من أكبر البنوك العاملة في السوق السعودي، حيث تأسس المصرف في ام 1957 ميلادية، ويمتلك خبرة طويلة في مجال المال والأعمال، هو شركة سعودية مساهمة كبرى، يبلغ رأس المال أكثر من 25 مليار ريال سعودي، تم تأسيس المصرف على يد الأخوات صالح وسليمان ومحمد وعبد الله بن عبد العزيز الراجحي، يمتلك المصرف أكثر من 500 فرع في مختلف مناطق المملكة، تم افتتاح أول فرع لخدمة السيدات في عام 1979 في حي الشميسي، يبلغ عدد موظفي البنك في الوقت الحالي أكثر من 10554 موظف، يتعامل البنك بناء على الشريعة الإسلامية.

شاهد أيضاً: فتح حساب استثماري الراجحي … شركة الراجحي المالية

خدمة تحويل الراجحي

خدمة تحويل الراجحي، أحد الخدمات الرائدة في مجال تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مراكزه التي تعمل على توفير العديد من الخيارات لكافة العملاء في البنك لتنفيذ التحويلات بطريقة مريحة وبسيطة عن طريق النظام الآلي. تعد خدمة تحويل الراجحي هي المسؤولة عن تحويل الأموال بداخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق مصرف الراجحي.

شاهد أيضاً: نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي استعادة بيانات الدخول

مواعيد تحويل الراجحى

تعمل خدمة تحويل الراجحي على تقديم خدماتها لجميع العملاء من الأحد إلى يوم الخميس ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في مختلف فروع تحويل الراجحي المنتشرة في كافة المناطق.

مواعيد تحويل الراجحى السبت

بينما تعمل الخدمة على استقبال جميع العملاء في المملكة العربية السعودية، يوم السبت من كل اسبوع ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن يوم الجمعة هو عطلة رسمية لجميع الفروع بدون استنثاء.

شاهد أيضًا: التسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي

أين تقع مراكز تحويل الراجحي

تتميز خدمة تحويل الراجحي بانتشارها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك أكبر شبكة تحويل أمول من خلال أكثر من 230 مركز نشط في كافة المناطق، حيث يمكن الحصول على أقرب مركز لك في مختلف المناطق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى خدمة مراكز التحويل “من هنا“.
  • اختيار مكانك المناسب من على الخريطة الموضحة أمامك.
  • النقر على المركز القريب لك.
  • سيحدد لك مواعيد العمل والاتجاه المناسب من أجل الوصول إلى المركز.

شاهد أيضًا: كيف اغير اسم المستخدم في تطبيق الراجحي الجديد

تطبيق تحويل الراجحي للاندرويد والايفون

وفرت خدمة تحويل الراجحي، تطبيق إلكتروني خاص بها يعمل على جميع الهواتف والأنظمة بالكامل، حيث يمكن الحصول على التطبيق لهواتف اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“، كما يمكن الحصول على التطبيق لهواتف آيفون “من هنا“، ويمكن الحصول على التطبيق لهواتف هواوي “من هنا“.

رقم تحويل الراجحي الموحد

أتاحت خدمة تحويل الراجحي لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، التواصل مع خدمة العملاء على رقم “920000084“والذي يوفر الرد المناسب على جميع الاستفسارات وحل المشاكل، كما يمكن التواصل مع نموذج خدمة العملاء “من هنا“.

شاهد أيضاً: اقصى مبلغ للتحويل من الراجحى لمصر وخدمات التحويلات الدولية في الراجحي

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقال مواعيد تحويل الراجحى، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خدمة تحويل الراجحي المقدمة من بنك الراجحي لجميع العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *