نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كاس العالم

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كاس العالم

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كاس العالم . انتهت مباراة دور ال16 الثالثة في المونديال والتي جمعت بطل النسخة الماضية المنتخب الفرنسي مع منتخب بولندا في مباراة قدم فيها المنتخب الفرنسي كل فنون كرة القدم. وسنستعرض من خلال موقع محتويات نتيجة هذه المباراة وأهم الأحداث التي رافقتها.

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كاس العالم

انتهت المباراة بفوز منتخب الديوك الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لبولندا. كان نجم المباراة هو كليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الذي سجل هدفين. وصنع هدف وحصل على تقييم 9,3 في نهاية المباراة ونال لقب رجل المباراة. جاء الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 44 من عمر المباراة وأحرزه اللاعب اوليفيه جيرو بتمريرة من مبابي. لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدف دون رد. في الشوط الثاني استمر الضغط الفرنسي ليثمر عن هدف ثاني للمنتخب الفرنسي عن طريق مبابي وبقي التفوق الفرنسي حتى الدقيقة تسعين ليضيف نجم المباراة الأول كيليان مبابي الهدف الثالث للديوك. وأضاف الحكم 9 دقائق وقت بدل ضائع سدد فيها ليفا ضربة جزاء جاءت هدف شرفي لبولندا لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بثلاث أهداف لهدف وحيد. وليتأهل المنتخب الفرنسي لدور ربع النهائي ليقابل الفائز من مباراة انكلترا والسنغال.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي استعرضنا فيها نَتيجة مباراة فرنسا وبولندا في كَاس العالم . كما ذكرنا أهم التفاصيل التي رافقت هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *