هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة؟ فقد حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موعد صدور نتائجِ التّوجيهي لجميع الفروع، وذلك بعد إتمام الوزارة لتصحيح الأوراق وفرز الأسماء، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على موعد صدور نتائج الثانوية العامة في الأردن للعام 2023، وعلى خطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج التوجيهي الأردن

حددت وزارة التربية والتعليم في الأردن موعد صدور نتائجِ التّوجيهي 2023، وذلك يوم 16 آب أغسطس 2023 م، ويتزامن ذلك مع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الأردني الذي سيعلن فيه عن النسب العامة للنجاح، وعن الطلاب الأوائل في المملكة.

اقرأ أيضًا: الساعة كم نتائج توجيهي الاردن

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

إن نتائج التّوجيهي في الأردن ستكون عند تمام السّاعة الرابعة مساء من يوم 16 آب أغسطس 2023 م، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد النتائج منذ عدة أيام عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر.[1]

اقرأ أيضًا: كم باقي على نتائج توجيهي الاردن

الاستعلام عن نتائج التّوجيهي 2023 الأردن

يمكن لطلاب التّوجيهي في الأردن الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بشكل مباشر “من هنا“.
  • الدخول إلى تبويب نتيجة الثانوية العامة التوجيهي.
  • إدخال رقم الجلوس في الحقل المخصص.
  • النقر على أيقونة “البحث”.

اقرأ أيضًا: اي ساعة نتائج التوجيهي الخميس في الاردن

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن

إن وزارة التربية والتعليم الأردنية توفر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت طريقة للاستعلام على نتائجِ التّوجيهي للعام 2023 فور ورودها، ويمكن الدخول إلى موقع وزارة التربية مباشرةً “من هنا“، ثم كتابة رقم الجلوس للاستعلام عن النّتيجة صباح يوم غدٍ الخميس.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا هل نتائج التوجيهي في الأردن الساعة عشرة صباحًا، كما تعرفنا على الرابط الخاص بالاستعلام عن النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *