وش معنى هورني

وش معنى هورني

وش معنى هورني؟ والتي تعتبر أحد المصطلحات الإنجليزية الأصل، والتي تستخدم في العديد من المواقف، أو تقرأ على مواقع التواصل الاجتماعي دون فهم معناها تحديدًا وما الذي يقصد بها، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم تعريف لمعنى كلمة هورني باللغة العربية واستخداماتها ومرادفاتها.

وش معنى هورني

معنى كلمة هورني هو الشخص الذي يرغب في ممارسة الجنس، وهي كلمة تستخدم للتعبير بشكل لفظي عن وجود هذه الرغبة الآنية أو الشعور بالإثارة، وقد يتم تداول هذه الكلمة وغيرها في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ وهي من ضمن الإيحاءات الجنسية التي يجب تجنب التعامل مع من يستخدمها.

معنى هورني بالعربي

يتم إطلاق كلمة هورني على الشخص المستثار جنسيًا في لحظة ما، أو الشخص الذي يكون بطبعه شهواني، كما يمكن أن يقصد به الشخص الذي يستثار بسهولة ودون عناء، وعلى اختلاف هذه المعاني، إلا أن المعنى الأصلي هو معنى يرمز إلى الإثارة الجنسية بشكل عام.

شاهد أيضًا: ما معنى قاندو بالهندي

معنى horny

ترمز كلمة horny باللغة العربية إلى الشخص المحب للجنس أو المستثار جنسيًا، وهي كلمة انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم استخدامها بشكل لا يتوافق مع ديننا وعاداتنا، غير أن الكلمة من حيث الأصل هي تعبير رومانسي عن رغبة الزوج أو الزوجة في الشريك، وأي استخدام لها خارج إطار الزواج يكون الهدف منه سيء ويجب تجنبه.

شاهد أيضًا: ما معنى كلمة مدير بالبنغالي

مرادفات كلمة horny

هناك العديد من الكلمات في اللغة الإنجليزية والتي تفيد ذات المعنى لكلمة horny والتي يتم استخدامها عادة، وهذه بعضها تاليًا:

  • lustful: شهواني.
  • voluptuous: شبق أو مبهج للحواس.
  • Erotic: مثير للشهوة أو إغرائي.
  • wanton: شهواني أو خليع.

شاهد أيضًا: ما معنى كلمة ابه نيو بالعراقي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال وش معنى هورني حيث أوردنا العديد من المعلومات حول هذه الكلمة وأصلها واستخداماتها كما أوردنا بعض المرادفات لها باللغة الإنجليزية وأسباب استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *