ما هو اعلان قعيد المخالف

ما هو اعلان قعيد المخالف
اعلان قعيد المخالف

ما هو اعلان قعيد المخالف ، بعد انتشار خبر إيقاف مشهور السوشيال ميديا قعيد المجد، كثر البحث عن سبب إيقافه. ويمتلك قعيد الآلاف من متابعيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الذي تضامن الكثير منهم معه. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على إعلان قعيد المخالف الذي أدى لإيقافه.

قعيد المجد ويكيبيديا

هو أحد أبرز ناشطي السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، اسمه الحقيقي يزيد المطيري وقد سمي بقعيد المجد لإعجابه الكبير بشخصية عيال الصفر. برز اسم قعيد مؤخرًا بعد حظر حسابه على التيك توك، وقد تمكن من حصد شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. يعود أص قعيد إلى عائلة المطران وهي من القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية.

شاهد أيضًا: سبب سجن قعيد المجد

اعلان قعيد المخالف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إيقاف قعيد المجد أحد أبرز ناشطي السوشيال ميديا. وبحسب المصادر فإن توقيف قعيد يعود لإعلانه بطريقة مخالفة لبعض العملات الممنوع التعامل معها في المملكة العربية السعودية. حيث روج قعيد لمنصة كوين مينا البحرينية التي تعمل في مجال العملات الرقمية من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على سناب شات. إضافة إلى ذلك قدم للمتابعين مبلغ مالي لمروجي الإعلانات لقاء كل مشترك جديد يدخل إلى المنصة عن طري رابط التسجيل التابع لقعيد المجد. وقد دافع البعض عن قعيد مبينين أن الإعلان المخالف ليس مسؤولية قعيد لوحده، بل مسؤولية صاحب الإعلان المخالف.

اعلان قعيد المخالف

قعيد المجد السيرة الذاتية

نال قعيد المجد شهرة كبيرة من خلال المحتوى الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي. وفيما يلي أبرز المعلومات عن قعيد المجد:

  • الاسم الكامل: يزيد المطيري.
  • اللقب: قعيد المجد.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • القبيلة: قبيلة المطيري.
  • المهنة: تقديم محتوى.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • بداية النشاط: 2016 إلى الآن.

شاهد أيضًا: وش سالفة قعيد المجد

كم عمر قعيد المجد

إن تاريخ ميلاد قعيد غير معروف، لكن يعتقد أنه في العقد الثالث من عمره وأن واسمه الحقيقي يزيد المطيري. كما يعتبر قعيد المجد من مشاهير السوشيال ميديا حيث يقدم محتوى فكاهي جميل. وقد استضاف قعيد المجد العديد من المشاهير المميزين في السعودية على البث المباشر، ومن أبرزهم رهف القحطاني وسعود خميس. كما يتميز حساب قعيد بتفاعل الكثير من المتابعين مع منشوراته

قعيد المجد من وين

قعيد المجد هو شاب سعودي من قبيلة المطيري تحديدًا، وهي أحد القبائل التي لها اسم وتاريخ كبير ،كما يرجع إليها الكثير من الشخصيات المميزة في مجالات متعددة منها الشعر والسياسية والفن والدين وغيرهم. إضافة إلى يزيد المطيري الملقب بقعيد المجد الذي تمكن من تحقيق الكثير من الشهرة والتفاعل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قعيد المجد سناب

يشارك قعيد المجد عبر حسابه على منصة السناب شات متابعيه بعض  من فيديوهاته اليومية الذي يتفاعلوا معها بكثرة. حيث يبلغ عدد متابعي قعيد المجد على سناب حوالي 1.2 مليون متابع. ويمكن متابعة قعيد المجد من خلال الدخول إلى الرابط “من هنا“.

قعيد المجد إنستقرام

يمتلك قعيد المجد حساب خاص به على منصة إنستقرام، حيث يشارك متابعيه مقاطع الفيديو وبعض الصور كذلك البث المباشر الذي يقوم به. يتابع قعيد المجد على الإنستقرام قرابة 30 ألف شخص، كما يمكن الدخول إلى الحساب عبر الرابط  “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفن فيه على ما هو اعلان قعيد المخالف ، كما استعرضنا أبرز المعلومات عن قعيد المجد وكم عمره، كذلك ذكرنا حسابات قعيد على مواقع التواصل الاجتماعي.