حقيقة وفاة والد شريف عامر

حقيقة وفاة والد شريف عامر
حقيقة وفاة والد شريف عامر

حقيقة وفاة والد شريف عامر، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامي المصري القدير منير شريف، وقد شكل خبر وفاته صدمة وحزناً للكثير من محبي كتاباته وإبداعاته الفكرية، مقدمين العزاء لعائلته. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز المعلومات عن منير شريف والد الإعلامي شريف عامر وسبب وفاته.

من هو شريف عامر ويكيبيديا

هو إعلامي مصري، ومقدم البرنامج الحواري على قناة mbc مصر من مواليد جمهورية مصر عام 1977 م، اكتسب عامر خلال مسيرته العديد من المهارات الإعلامية، التي من أبرزها مهارة الإعداد والتقديم التلفزيوني والتحرير الإخباري. بدأ بالظهور الإعلامي من خلال قناة النيل الفضائية، وقناة النيل للأخبار. تخرج الإعلامي شريف عامر من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية، من ثم التحق بقناة الحرة الإخبارية لمدة 4 سنوات.

حقيقة وفاة والد شريف عامر

توفي الإعلامي المصري المخضرم منير عامر والد الإعلامي الشهير شريف عامر صباح يوم الاثنين 25 يوليو 2022، دون ذكر سبب الوفاة. وقد نعى شريف عامر والده عبر حسبه على منصة تويتر  قائلًا: “على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ أنهاها. رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم، منير عامر . أشواقي لها يا بابا.. سنلتقي بعد حين”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الكاتب الصحفي منير عامر والد الإعلامي شريف عامر

من هو والد شريف عامر

هو الإعلامي المخضرم منير عامر الذي شارك بتأسيس مجلة روز اليوسف، بعد دعوة إحسان عبد القدوس له للانضمام لطاقم عمل المجلة، إضافة إلى ذلك للإعلامي منير شريف العديد من المؤلفات من أشهرها نساء في حياة عبد الحليم. كذلك فقد ترجم بعض الكتب والتي من أبرزها كتاب فن الحياة مع المراهق لصاحبه بنجامين سبوك. كذلك فقد كتب منير شريف لدى أعرق الصحف وهي الأهرام.[1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على حقيقة وفاة والد شريف عامر ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن الإعلامي شريف عامر، كذلك استعرضنا السيرة الذاتية للصحفي الكبير منير عامر والد الإعلامي شريف عامر.

المراجع