طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023
حجز تذاكر مباراة النصر والشباب

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023، ستقام في المرحلة الثالثة عشر مباراة تجمع بين نادي النصر والشباب في قمة هذه الجولة، حيث يتساءل العديد من محبي الكرة السعودية عن طريقة حجز تذاكر المباراة، لذا سيتم في السطور القادمة من هذا المقال على موقع محتويات التعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب ورابط الحجز.

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

يمكن حَجز تذاكر مباراة النصر والشاب عن طريقة منصة تيكت مكس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى موقع تكت مكس وذلك مباشرةً “من هنا“.
  • النقر على قائمة الفعاليات وتحديد الدوري السعودي.
  • الضغط على خيار احجز الآن.
  • تعبئة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار المباراة المطلوبة.
  • تحديد فئة التذكر وعدد التذاكر.
  • النقر على “شراء الآن”.
  • تحديد طريقة الدفع الإلكتروني وإتمام دفع أسعار التذاكر.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

ستقام مباراة نادي النصر والشباب في المرحلة الثالثة عشر من الدوري السعودي للدرجة الأولى دوري روشن في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك في الرابع عشر من شهر يناير كانون الثاني عام 2023 وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد الملعب الرسمي لنادي الشباب السعودي، وذلك وفق الجدول التالي:

المباراة موعد المباراة توقيت المباراة اسم الملعب القناة الناقلة
الشباب × النصر 14 يناير كانون الثاني 2023 الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة استاد الأمير فيصل بن فهد القناة الرياضية السعودية SSDk , ومنصة شاهد.

رابط حجز مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023

يمكن حَجز تذاكر مباراة النصر والسعودية من خلال رابط التكت ماكس التالي: ticketmx.com/ar حيث تمكن لأهمية المباراة لنادي النصر كونه يسعى لمواصلة صدارته للدوري السعودي بينما سيحاول نادي الشباب السعودي الثاني خطف الصدارة كون المباراة ستقام على أرضه.، وسيسعى من خلال مساعدة جماهيره لخطف نقاط المباراة كاملة للحصول على صدارة الدوري السعودي.

وبعد أن شارف مقال طريقة حَجز تذاكر مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 2023 على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن الشباب والنصر وكيفية حَجز وشراء تذاكر المباراة بالإضافة إلى التعرف على موعد المباراة ورابط حَجز التذاكر.

الأسئلة الشائعة

ما هو تاريخ المواجهات بين نادي النصر والشباب

تواجه ناديي النصر والشباب في 89 مباراة بمختلف مسابقات الدوري السعودي فاز الشباب في 32 مباراة وفاز النصر في 31 مباراة وتعادل الناديين في 26 مباراة.

المراجع

[1]ticketmx.com/arالتكت بوكس03/01/2023