examsoft تحصيلي …. تحميل برنامج examsoft الخطوات وطريقة التحميل

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 29 مايو 2020 , 19:05
examsoft تحصيلي …. تحميل برنامج examsoft الخطوات وطريقة التحميل

يبحث العديد من الطلبة طلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن طريقة تحمل منصة examsoft تحصيلي من أجل معرفة طريقة تحميل برنامج الاختبار التحصيلي عن بعد Examplify ومواعيد الاختبارات التجريبية والفعلية، ولهذا احتلت نتائج examplify download محركات بحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على البرنامج اللازم لتسجيل البيانات الشخصية للطلاب قبل موعد عقد الاختبار.

تحميل برنامج التحصيلي examsoft

يبحث الكثيرون عن طريقة تحميل برنامج examsoft للإجابة عن ذلك السؤال لابُد من القول أن examsoft من المنصات الإلكترونية التعليمية المجانية التي توفرها هيئة تقويم التعليم والتدريب عن بعد في المملكة العربية السعودية للطلاب في مختلف المراحل التعليمية من أجل تسجيل البيانات الشخصية الخاصة بكل طالب من أجل البدء في أداء الاختبارات التحصيلية عبر منصة قياس.

اقرا أيضًا: قياس الخدمات الالكترونية ..رابط موقع قياس تحديث بيانات قياس ورقم قياس للاستفسار Qiyas

examsoft تسجيل الدخول إلى المنصة بالخطوات

كما حددت وزارة التربية والتعليم السعودية طريقة التسجيل في منصة Examsoft من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لمنصة الاختبارات التحصيلية من هنا.
  • كتابة اسم المؤسسة بشكل صحيح.
  • إدخال البيانات الشخصية لكل طالب والتأكد من إدخالها بدقة ومن تلك البيانات :
  1. البريد الإلكتروني.
  2. كلمة المرور.
  3. رقم الهوية الوطنية.

قد يهمك أيضًا: مواعيد اختبار التحصيلي 1441

طريقة تحميل برنامج التحصيلي examsoft

يبحث العديد من الطلبة على إجابة سؤال كيف احمل برنامج التحصيلي، ولهذا كان علينا تقديم إليكم الإجابة والتي تتمثل في العديد من الطرق التي توفرها إليكم هيئة التقويم السعودية من أجل تسهيل على الطلاب، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

تحميل برنامج اختبار التحصيلي عن بعد من خلال البريد الإلكتروني حيث أعلنت هيئة التقويم عن إرسال رسالة نصية لكل طالب في الإيميل المسجل عبر موقع قياس والذي يشمل رابط التحميل المباشر.

قد يجد بعض الطلاب البريد الإلكتروني فارغ ولا يحتوي على أي رسالة وفي تلك الحالة يمكن تحميل examsoft للهاتف المحمول من خلال المتاجر الإلكترونية على النحو التالي:

  • تحميل منصة اختبار التحصيلي عن بعد لأجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال متجر google play من هنا.
  • تحميل examsoft لأجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال متجر app store من هنا.

شاهد أيضًا: حل مشكلة الشاشة البيضاء في الاختبار التحصيلي Examsoft

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على طريقة تسجيل الدخول إلى examsoft  كما تطرقنا إلى ذكر وكيفية تحميل برنامج examsoft الخطوات التفصيلية.

262 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!