ابطال فيلم Goodnight Mommy 2022

كتابة نور العجي -
ابطال فيلم Goodnight Mommy 2022

ابطال فيلم Goodnight Mommy 2022، ذلك الفيلم المأخوذ من فيلم عرض عام 2014 م، والذي يحمل نفس الاسم. والذي حظي بنسبة مشاهدات عالية، ونسبة تحميلات كبيرة، والذي لم يخل من النقد الموجه له في بعض المطارح. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على ذلك الفيلم الأمريكي الشهير، كما سنتعرف على قصته ومن هم أبطاله بالتفصيل.

ما هو فيلم Goodnight mommy 2022

إن فيلم Goodnight mommy 2022 هو فيلم رعب أمريكي تم إصداره في 16 سبتمبر من عان 2022 م، وهو يحمل نفس الاسم والقصة للفيلم النمساوي Goodnight mommy 2014، وهو من إخراج المخرج مات سوبل، وتأليف الكاتب كايل وارن، وإنتاج ديفيد كابلان، وجوشوا أستراشان، وفاليري جيبال، ونيكولاس بريغود روبرت، وتمثيل نخبة من الممثلين العالميين. وقد بدأ تصوير الفيلم منذ يونيو من عام 2021 م. حيث لقي نسبة مشاهدات عالية، إلا أنه كان محل انتقاد كبير من النقاد والذين قارنوه بفيلم 2014، حيث إنه أقل منه ولم يضف جديداً عليه حسب قولهم.[1]

شاهد أيضًا: قصة مسلسل عشق أسود والقنوات الناقلة

قصة فيلم Goodnight mommy 2022

إن قصة فيلم Goodnight mommy 2022 تدور حول أخوين شقيقين يصلان إلى المنزل ليتفاجأا بوالدتهما التي أجريت عملية تجميل مؤخرًا كما قالت لهم، وهي مغطاة بالشاش والضماد الذي يلف رأسها، ومن تلك اللحظة تبدأ الأم بتغيير سلوكها مع الأولاد، حيث تصدر عنها تصرفات غريبة تجعلهم يشكون في أنها قد تكون أمهم بالفعل. وفي ذلك الإطار تدور أحداثًا مرعبة.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل ستيليتو 2022 وموعد العرض

ابطال فيلم Goodnight Mommy 2022

لعب دور البطولة في الفيلم الأمريكي Goodnight Mommy مجموعة من الممثلين المميزين، والذين سوف نتعرف عليهم بالتفصيل وفق ما يلي:

الممثلة نعومي واتس

وهي ممثلة أفلام وممثلة مسرحيات، ومنتجة بريطانية، وهي من مواليد 28 سبتمبر من عام 1968 م، في شورهام كينت في إنجلترا. وعلى الرغم من النقد الذي تعرض له فيلم Goodnight Mommy، إلا أنه أجمع الجميع على أدائها فيه، والذي جسدت فيه دور الأم.

الممثل جيريمي بوب

وهو ممثل أمريكي من مواليد 13 مايو من عام 1981 م، وبدأ مسيرته الفنية في عام 2005 م. وله الكثير من الأعمال كالموهبة وبيت من ورق. ولعب جريمي بوب دور جاري في فيلم Goodnight Mommy.

الممثل بيتر هيرمان

وهو ممثل ألماني من مواليد 15 أغسطس من عام 1967 م، في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ممثل مسرحي وتلفزيوني، وكاتب ومنتج. ولعب دور الأب في فيلم Goodnight Mommy.

طاقم العمل في فيلم Goodnight Mommy

  • المخرج: مات سوبل.
  • الكاتب: كايل وارن.
  • الممثلين:
    •  الممثلة نعومي واتس والتي جسدت دور الأم.
    • الممثل جيريمي بوبدور الذي جسد دور جاري.
    • الممثل بيتر هيرمان الذي أدى دور الأب.
    • الممثل كاميرون كروفيتي والذي جسد دور إلياس.
    • الممثل نيكولاس كروفيتي والذي أدى دور لوكاس.
    • الممثلة كريستال لوكاس بيري في دور ساندي.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل 1899 وطاقم العمل

مدة فيلم Goodnight Mommy 2022

إن مدة الفيلم الأمريكي Goodnight Mommy هي 92 دقيقة، وتتضمن هذه الساعة والنصف تشويق وإثارة متواصلين، وخاصةً لعشاق أفلام الرعب. ويعتبر هذا الفيلم من أشهر أفلام الرعب التي صدرت خلال العام 2022 م. حيث كان عملًا كبيرًا ضم شخصيات من عدة جنسيات، حققت انسجامًا كبيرًا فيما بينها.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ابطال فيلم Goodnight Mommy 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الفيلم، كما تعرفنا على قصته، كما تعرفنا من هم أبطال الفيلم بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mycima.link , مشاهدة فيلم Goodnight Mommy , 17/09/2022
35 مشاهدة