التحدث مع خدمة عملاء موبايلي .. رقم موبايلي الموحد الجديد 2020

كتابة بلسم - تاريخ الكتابة: 18 نوفمبر 2020 , 12:11
التحدث مع خدمة عملاء موبايلي .. رقم موبايلي الموحد الجديد 2020

٧التحدث مع خدمة عملاء موبايلي هو أحد الخدمات المُقدمة من قبل الشركة لمشتركيها وعملائها؛ إذّ تمّ إطلاق هذه الخدمة في مُختلف منشآت وقطاعات المملكة العربية السعودية لما أثبتته من فعالية في مساعدة الأفراد وتقديم الدعم الفنّي لهم في مختلف المشاكل التي قد تواجههم، وقد كانت شركة موبايلي من الشركات الأولى والسبّاقة في إطلاق هذا النوع من الخدمات في المملكة.

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي

أكدت شركة موبايلي كإجابة منها عن سؤال كيف اكلم خدمة العملاء عن إمكانية التحدث مع موظفي مركز الاتصال لكل من: قطاع الأعمال والقطاع الشخصي عبر الجوال ومن خلال الأرقام المحددة لذلك ، وتهدف هذه الخدمة إلى حل المشكلات التقنيّة التي تواجه العملاء بأبسط الطُرق وأسرعها وبأقل عدد ممكن من الخطوات، كما يُمكن من خلالها طرح جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بأي من خدمات الشركة الأخرى وأخيرًا تقديم الشكاوى والاقتراحات والتحدثّ مع الجهات المسؤولة.

مواعيد عمل خدمة عملاء موبايلي

لم تحدد شركة موبايلي ساعات محددة للاتصال في مركز خدمة العملاء التابع لشركتها عبر الموقع الإلكتروني التابع لها أو من خلال أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وبذلك يُمكن الاتصال مع المركز خلال أيّ وقت من اليوم وعلى مدار الاسبوع. هذا وأكدت شركة موبايلي عبر حساب التويتر في موقع التغريدات العالمي بأن ساعات الدوام لفروعها يكون من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً طيلة أيام الأسبوع و ماعدا يوم الجمعة والذي يبدأ الدوام فيه من الساعة الرابعة عصرًا، فيما يكون الدوام في الفروع النسائية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس وباستثناء يومي  الجمعة والسبت باعتبارهما إجازة رسمية. [1]

رقم شركة موبايلي الموحد 

أطلقت شركة موبايلي رقمًا موحدًا من ضمن مجموعة من الأرقام يسمح لجميع المشتركين المتواجدين في المملكة العربية السعودية سواء أكانوا مواطنين أو مقيمين من الاتصال والحصول على المساعدة بمختلف المحالات، ولم تنسى أيضًا الشركة جميع عملائها الذين قد يلجأون للاتصال بمركز خدمة عملائها من الشبكات الأخرى وقامت أيضًا بتحديد رقم خاص بهم.

رقم موبايلي لخدمة العملاء الجديد

حددت الشركة الرقم الموحد 1100 للاتصال بمركز العملاء من نفس شبكة موبايلي، فيما أكدت بأنّ الرقم 0560101100 هو الرقم الخاص للعملاء الراغبين في الاتصال بمركز الاتصال التابع لها من الشبكات الأخرى، كما يوجد نموذج للاتصال على الموقع الإلكتروني الخاص في الشركة متكون من صندوقين أولهما للمعلومات الشخصية والآخر للاستفسارات، وبمجرد الانتهاء من ملء البيانات والضغط على رز الارسال سيتم التأكيد على نجاح العملية وهنا يتوجب الانتظار إلى أن يتم الرد من قبل الشركة إما عبر البريد الإلكتروني أو عبر الاتصال الهاتفي. ويمكن الاطلاع والانتقال لنموذج الاتصال “من هنا“.

خدمة عملاء موبايلي واتساب 

لم تحدد الشركة رقمًا خاصًا لخدمة العملاء عبر تطبيق الواتس آب العالمي، واكتفت فقط بتحديد أرقام الاتصال الخاصة للمتصلين عبر شبكة موبايلي أو من الشبكات الأخرى، كما أرفقت على الموقع الإلكتروني الخاص بها نموذج الاتصال الذي يُكمن تعبئته وانتظار الرد من الشركة بخصوص المشكلة أو الاستفسار الخاص في العميل.

باقات مفوتر من موبايلي

يوجد عدد من باقات موبايلي المفوتر الخاصة في شركة موبايلي والتي تقدم عدد من: الدقائق والانترنت بوحدة الجيجا والرسائل مقابل مبلغ مالي شهري بحيث يتمّ اختيار ما يتناسب منها مع حاجة العميل وكما يُبيّن الجدول الآتي:

الباقة الرسوم الشهرية (ر.س) الدقائق الإنترنت (جيجا) الرسائل
50 50 300 3 50
100 100 1000 10 100
200 200 2500 50 200
300 300 6000 100 300
600 600 غير محدود غير محدود 600

وبهذا نصل لختام مقال التحدث مع خدمة عملاء موبايلي والذي وضّح من خلاله أهم المعلومات حول ساعات الدوام الخاصة في مركز الاتصال وإرفاق ارقام الاتصال الموحد وأخيرًا ذكر بعض من باقات المفوتر الخاصة في الشركة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر , 18-11-2020
1769 مشاهدة