انطلاق موقع “طبيب” دليلك الطبي الشامل

انطلاق موقع “طبيب” دليلك الطبي الشامل

انطلق قبل أيام موقع طبيب (tabeeb.com) وهو منصة إلكترونية طبية تثقيفية تُعنى بكل ما يخص الطب والصحة والغذاء والدواء وذلك من مقره الرئيسي في دبي ديجيتال بارك في إمارة دبي.

موقع طبيب يهدف إلى إثراء المحتوى الطبي العربي بالتعاون مع مجموعة من أهم وأكثر الأطباء خبرةً في العالم العربي عامةً والإمارات العربية المتحدة خاصةً.

تشمل المواضيع التي يطرحها الموقع الحالات الطبية المختلفة، سواء المعروفة أو النادرة، وذلك بلغة عربية سهلة وسلسة، وبعيدة عن المصطلحات الطبية التخصصية. كما يقوم الموقع بمراجعة المقالات من قبل أكفأ الأطباء.

كما ويعمل موقع طبيب على توفير إمكانية حجز الاستشارات مباشرة مع أهم الأطباء من شتى التخصصات الطبية، ابتداء من إمارة دبي، بهذا يحقق الموقع هدفه بتقريب أفراد المجتمع من الأطباء المختصين حسب الحالة.

ويحرص موقع طبيب على إيصال المعلومات الطبية والإرشادات الصحيحة للباحثين عنها، من خلال البحث العلمي والتدقيق والمراجعة من قبل مجموعة من الأطباء الخبراء والمختصين لضمان نشر معلومات شاملة ودقيقة، وذلك للمساعدة بجعل حياتك أسهل وأسعد كل يوم.

وقد علق مؤسس الموقع باسل سياف قائلاً: “نحن في موقع طبيب واعون لأهمية كون الانترنت المرجع الأول للحصول على المعلومات فيما يخص الأعراض أو الحالات الطبية المختلفة مثل السكري وأمراض المفاصل والضغط والحساسية وغيرها من الحالات الشائعة في مجتمعنا اليوم.”

وتباع قائلاً: “وهنا تكمن أهمية ما نقوم به حيث نقدم المحتوى الطبي بطريقة توعوية تثقيفية بسيطة وهو محتوى تمت مراجعته من أطباء أكفاء وخبراء بالمحتوى الطبي. وبذلك نساعد قراء الموقع على سلك أسلوب حياة أكثر صحة وفهم الحالات بشكل بسيط ومراجعة الطبيب المختص إن لزم. كما سنقدم خاصية حجز الاستشارات مع أهم الأطباء حسب المدينة وبشكل سريع وبسيط ليكون موقع طبيب بذلك نقطة البداية بمشوارك الصحي.”

ويجدر الذكر أن وراء موقع طبيب نخبة من الأطباء والباحثين والكتاب المتخصصين، ومجموعة من المحترفين في الإدارة والتحرير والبرمجة من عدة دول يعملون للحفاظ على جودة المحتوى وتطويره بشكل دائم لكسب ثقة زوار الموقع ونشر الفائدة وفق أفضل المعايير الطبية العالمية.