تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي

كتابة ايات نواورة -
تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي

تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي يُقدّمه لكم موقع مُحتويات، فهنالك الكثير من الشخصيات المتميزة التي حظيت بشعبيّة وشُهرة لا مثيل لها، وأضحت مثالًا وقدوةً لدى الكثير من الشباب العربي، ومن هذه الشّخصيات أحمد الشقيريّ؛ هذه الشخصيّة الشبابيّة النيّرة؛ التي تُقدّم العديد من الأفكار الهادفة في تطوير المُجتمعات، ولهذا تستحق الوقوف وتقديم كلّ ما هو مُهم عنها، ولهذا إليكم تعبير متكامل عن شخصية أحمد الشقيري.

تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي

نُتيح لكم فيما يلي تعبير باللغة الإنجليزية عن شخصيّة أحمد الشقيري؛ الإعلاميّ السعوديّ الذي نال شُهرةً ومكانةً لا مثيل لها في الوطن العربيّ والمُستوى العالميّ، وإليكم أبرز ما يُمكننا إجماله في التعبير الذي يحمل مُقدمة وعرض وخاتمة عن أحمد الشّقيري كالتالي:

مقدمة تعبير عن أحمد الشقيري بالإنجليزي

The personality of Ahmed Al-Shugairi is one of the personalities who influenced every Arab youth, through his targeted programs, especially the “Khawatir” program, which gave an idea to young people of the importance of volunteering and spreading ideas that promote the development and change of societies. In this expression, we will show you the personality and life of Ahmed Al Shugairi, who is considered by many people as a role model in changing the structure of society and changing the contemporary Arab reality.

تُعدّ شخصية أحمد الشقيري من الشّخصيات التي أثرت في الشباب العرب، وذلك من خلال ما يُقدّمه من برامج هادفة، وخاصةً برنامج خواطر الذي قام خلاله بنشر أهمية التّطوع ونشر الأفكار المُشجعة على النجاح والارتقاء في المجتمعات وتغييرها، وفي موضوع التعبير هذا سنعرض لكم شخصيّة وحياة أحمد الشقيري التي يعتبره الكثير من الأشخاص بمثابة القُدوة في تغيير بنية المُجتمع وتغيير الواقع العربيّ المُعاصر.

شاهد أيضًا: برنامج سين متى يعرض في رمضان 2022

موضوع تعبير عن شخصية أحمد الشقيري بالإنجليزي

Ahmed Al-Shugairi is Ahmed Mazen Ahmed Asaad Al-Shugairi, a Saudi journalist and presenter of intellectual youth programs that contribute to the development of Arab societies. He was born in Jeddah on July 19, 1973. He belongs to a wealthy Palestinian family; He studied high school at Al-Manarat School, after which he traveled to the United States of America to complete his university studies in California. He worked in managing his father’s business, and studied Sharia with the student of science Adnan Al-Zahrani.

 النبي مُحمد صلّى الله عليه وسلم أعظم شخصية في التاريخ كلّه، فهو المسؤول الأوحد عن إرساء أصول الدين الإسلاميّ وقواعد أصوله، فالنبي حياته ممتلئة بجوانب العظمة، ومواطن القوة والقدوة، ولديه الكثير من جوانب العظمة وعوامل الإبهار للعالم ككل، لمَ لا وسيرته لا تزال حيّة فينا حتّى الآن، والنبي صلّى الله عليه وسلم استطاع أن يوحّد العرب، ويملأهم بالإيمان وأن يهديهم إلى الإيمان بالله الواحد أحد، وهو شخصية عظيمة عُرفت بأخلاقها الحسنة والصدق والأمانة، وُلد هذا النبي الأمين يتيمًا وكان قدوة حسنة للجميع، كان النبي ولا يزال من الشخصيات المحبوبة للجميع، وقاد أمة الإسلام الكبيرة، واستطاع تحقيق العديد من النجاحات في تاريخ دولة الإسلام، إذ فتح مكة المكرمة، ودخل على يده الكثير من الناس في الدين الإسلاميّ، فجعلنا الله وإياكم من شفعائه يوم القيامة.

شاهد أيضًا: افضل مقدمة بحث جاهزة doc نماذج مقدمات جاهزة لجميع الابحاث

كلام عن أحمد الشقيري Ahmed Al Shugairi بالإنجلش

هنالك العديد من الكلام المُقتبس من عبارات رائعة وكلمات تُنسب إلى أحمد الشقيري؛ هذه الشخصيّة المؤثرة في كلّ شاب عربي، ونستعرض لكم مجموعة من كلام أحمد الشقيري باللغة الإنجليزية مع ترجمته إلى اللغة العربية كالتالي:
  • الكلمة: I wish we could teach our children the Islam of research and inquiry, not the Islam of commands.
    الترجمة: ليتنا نُعلم أطفالنا إسلام البحث والاستقصاء، وليس إسلام الأوامر.
  • الكلمة: All my focus is on creating a new generation with a new thought to develop this nation.
    الترجمة: تركيزي على إنشاء جيل جديد بفكر جديد يرتقي بهذه الأمة.
  • الكلمة: If a woman studied, married, loved, was faithful, became pregnant, gave birth, breastfed, raised, worked, endured anxiety and fear, and was in the other with half a mind, then how if her mind was complete?
    الترجمة: إذا كانت المرأة درست، تزوجت، أحبت، أخلصت، حملت، أنجبت، أرضعت، ربت، عملت، تحملت قلق وخوف، وكانت في الآخر بنصف عقل فكيف لو كان عقلها كامل؟.
  • الكلمة: I am not a Sufi, Salafist, Wahhabi, Brotherhood, or any other group… I am a Muslim. And I deal with everyone who says I bear witness that there is no god but God and that Muhammad is the Messenger of God as a Muslim.
    الترجمة: أنا لست صوفيًا ولا سلفيًا ولا وهابًيا ولا من الإخوان ولا من غيرهم من الجماعات … أنا مسلم. وأتعامل مع كل من يقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله على أنه مسلم .. وكفانا تنابذًا بالألقاب!.
  • الكلمة: Do not think well of me so that I will not let you down, and do not think bad of me so that you do not let me down, but make me without suspicion, so that I may be who I am.
    الترجمة: لا تحسن الظن بي كي لا أخذلك، ولا تسئ الظن بي كي لا تخذلني، لكن اجعلني بدون ظنون، كي أكون أنا كما أكون.
  • الكلمة: I feel amazing comfort when I feel that the accountability of people on the Day of Resurrection is in the hands of God alone and not in the hands of any human being.
    الترجمة: أشعر براحةٍ عجيبة عندما استشعر أن الحساب يوم القيامة بيد الله وحده وليس بيد احد من البشر.

شاهد أيضًا: من هي رولا دشيشة زوجة احمد الشقيري

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله تعبير عن احمد الشقيري بالانجليزي مع الترجمة له باللغة العربية، حيث يُعدّ أحمد الشقيري من الشخصيّات المهمة، والتي تحظى بشعبية وقدوة لدى الكثير من الشباب العرب.

233 مشاهدة