تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا كأس العالم 2022

تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا كأس العالم 2022

تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا، أصبح في هذه الآونة لقاء منتخبي السعودية وبولندا هو أحد أكثر اللقاءات في كأس العالم لفتًا للأنظار، وقد تجهز كلا المنتخبين بالشكل المطلوب، والذي سينتج عنه الكثير من المتعة والإثارة التشويق لمحبي بطولة كأس العالم، وفي موقع محتويات سوف يتم الحديث عن هذا اللقاء عبر توضيح أبرز تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا.

تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا

إنَّ مواجهة منتخب السعودية ومنتخب بولدنا هي ثاني المباريات للمنتخبين في بطولة كأس العالم 2022، ويدخل المنتخب السعودي منتشيًا بفوزه على المنتخب الأرجنتيني في اللقاء السابق، وفي الاتجاه المقابل يدخل المنتخب البولندي اللقاء بعزيمة قوية للحصول على النقاط الثلاثة والمنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم، ولا سيما بعد أن تعادل مع نظيره المكسيكي في اللقاء الأول لهم، ويجدر القول بأن المنتخب السعودي قد خسر في لقائه الضد العنيد البولندي أهم عناصره حيث سيدخل اللقاء منقوصًا من قائده سمان الفرج وياسر الشهراني، وعلى الرغم من ذلك، فإن الأخضر السعودي يمتلك العناصر القادرة على تعويض الغيابات المذكورة.

غيابات منتخب السعودية اليوم ضد بولندا

تأكد رسميًا غياب لاعب الوسط المخضرم سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي في لقاء منتخب بلاده ضد بولدنا، وذلك بعدما تعرض للإصابة في أولى دقائق مباراة لمنتخب السعودي ضد خصمه الأرجنتيني، وكما سيغيب اللاعب ياسر الشهراني بعدما تأكد خروجه من المونديال بسبب إصابته الخطيرة في الرأس بعد التدخل القوي من حارس منتخب بلاده في ذات اللقاء.

أي ساعة مباراة منتخب السعودية ضد بولندا اليوم

سيلعب اليوم السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر المنتخب السعودي ضد نظيره البولندي في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون هذا اللقاء منقول عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، فقد خصصت الشبكة قناة ماكس الجديدة لأن تكون هي الناقل الحصري لكافة مجريات البطولة وبأفضل جودة بث ممكنة.[1]

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا، والذي تم من خلاله التعرف على تفاصيل ماتش السعودية اليوم ضد بولندا، وكما تضمَّن المقال توضيح غيابات المنتخب السعودية وتوقيت هذا اللقاء الهام.

أسئلة شائعة

  • من هم حكام مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2022؟

    فيما يلي قائمة حكام مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2022 اليوم: الساحة: البرازيلي ويلتون سامبايو. المساعد: البرازيلي برونو بوشيليا. المساعد: البرازيلي برونو بيرس. المساعد: البيروفي كيفن أورتيجا. حكم تقنية الفيديو: الكندي درو فيشر. مساعد حكم الفيديو: الأمريكي أرماندو فيلاريال. حالات التسلل: نيكولاس تاران وليودان جونزاليس.

المراجع

  1. ^beinsports.com , توقيت مباراة السعودية وبولندا , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات