تفاصيل هاشتاج ضباب الحجاز يسيء الى الرسول ومن الذي أطلقه؟

كتابة علي مخيص -
تفاصيل هاشتاج ضباب الحجاز يسيء الى الرسول ومن الذي أطلقه؟

هاشتاج ضباب الحجاز ، الذي يسيء إلى رسول الله عليه الصلاة والسلام. كما يظهر الكثير من الشخصيات العالمية بهدف السخرية من المسلمين وإيذاء مشاعرهم ومعتقداتهم الدينية. وذلك عن طريق التطاول على الرموز الإسلامية والمقدسات الإسلامية والتي تستهدف بشكلٍ مباشر ٍشخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم، والصحابة الذين ساعدوا في نشر الإسلام. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على تفاصيل هاشتاج ضباب الحجاز يسيء إلى رسول الله ومن الذي أطلقه.

من هو ضباب الحجاز

هو واحد من الشخصيات التي تملك حساب على التويتر، و يقدم محتويات تهدف للإساءة والسخرية من رسول الله صلى الله عليه وسلم، مما أثار غضب المسلمين في كل أنحاء العالم. خصوصًا بعد انتشار هاشتاغ ضباب الحجاز المسيء للإسلام ورسوله. حيث قام  مؤخرًا بمشاركة تغريدة الشيخ عائض القرني وعلّق عليها بعبارات مسيئة للإسلام ورموزه.

شاهد أيضًا: ما هي قصة اطلاق السعوديين هاشتاج الكونسرت الحزين 

تفاصيل هاشتاغ ضباب الحجاز

يوجد الكثير من الناس في العالم لا يؤمنون بالإسلام، كما يهاجمون الديانة الإسلامية ويقومون بنشر تغريدات أو صور بهدف الإساءة للإسلام والمسلمين وكل ما يعتقدون به خصوصًا لشخص النبي الكريم محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام، وصحابته وظهر في الآونة الأخيرة ضباب الحجاز الذي نشر تغريدة عبر حسابه في التويتر، وذلك بمشاركة تغريدة الشيخ عائض القرني، وعلق عليها قائلًا ” الله يهديك يا بو عبدالله، لا تسخر من الاخرين فيسخرون، حنا نطوف حول حجر ونقبل حجر ونسعى بين حجرين ونرجم حجر بحجر، للهندوس دينهم ولنا ديننا” .

جنسية ضباب الحجاز

اختلفت الأقوال والآراء حول جنسيةّ ضباب الحجاز لغير واضحة ولا يتوفر الكثير من المعلومات عن صاحب هذا الحساب، لكن عرف عنه أنه من الرياض في المملكة العربية السعودية، كما لم يعرف عمره أو اسمه الحقيقي إلا عن طريق صورة لشخص في الثلاثين من عمره. وقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة العديد من الحملات التي تطالب باعتقاله. وذلك تحت هاشتاج ضباب الحجاز يسيء لرسول الله.

شاهد أيضًا: صور إلا رسول الله للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم 

تفاصيل القبض على ضباب الحجاز

صرحت المصادر الرسمية في المملكة العربية السعودية في صباح الاثنين الواقع في 17 من يناير 2021 عن أنّ مواطن سعودي قام بالإساءة لشخص رسول الله صلى الله عليه وسلم. يسمي نفسه ضباب الحجاز، وهو من سكان المملكة. وقد شاركت جميع القوات المسلحة السعودية كافة المناطق المتوقع أن يتواجد فيها الرجل وذلك لإلقاء القبض عليه. كما تحاول القوات السعودية بذل كافة جهودها للقبض على الرجل الذي تعمد الإساءة للرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن هاشتاج ضباب الحجاز.  والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل التغريدة ومن هو ضباب الحجاز إضافة لجنسيته وتفاصيل القبض عليه.

188 مشاهدة