سبب وفاة والد صمود الكندري

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 28 يونيو 2021 , 15:06
سبب وفاة والد صمود الكندري

سبب وفاة والد صمود الكندري الخبر المفجع الذي انتشر مؤخرًا وتداوله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما أثاره من ألم وحزن للفنانة وجميع جماهيرها ومتابعينها، وإننا في هذا المقول نورد سبب وفاة والدها رحمه الله ومن قام من النجوم بتعزيتها ونبذه سريعة عن الفنانة.

سبب وفاة والد صمود الكندري

سبب وفاة والد صمود الكندري هو ما أعلن عنه الكاتب الكويتي عبدالله الرومي وغيره من الفنانين عن وفاة والد الفنانة صمود الكندري، حيث قام بتقديم التعازي لها ولأسرتها فكان نص ما كتبه: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وفاة والد زميلتنا صمود الكندري عادل سكين الكندري، عظم الله أجركم صمود وهنوف الكندري في وفاة والدكم”، وقامت الفنانة صمود تعرضت لصدمة كبيرة جراء هذه الوفاة فقامت بالاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتها بأكملها وحتى أنها أقفلت حسابها الشخصي على انستقرام بعد نشر الأخبار عن وفاة والدها بمدة بسيطة، ولم تظهر عبر تطبيق سناب شات.

شاهد أيضًا: من هو زوج صمود الكندري

نجوم يعزون لصمود الكندري

قام العديد من النجوم بالمسارعة لتقديم التعازي للفنانة صمود الكندري ومنهم مي العيدان الإعلامية الكويتية التي نعت عبر حسابها على انستجرام والد الفنانة صمود الكندري في هذا المصاب الأليم وطلبت من متابعيها على الموقع الدعاء للراحل، كما سارعت الفنانة ابتسام عبدالله والفنان محمد الأنصاري بتقديم التعازي كذلك، وممن قدم التعازي الفنانة رور حيث نشرت صورة للفنانة صمود وعلقت عليها فكتبت: اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. عظم الله أجرج حبيبتي الفنانة صمود الكندري”.

شاهد أيضًا: من هو زوج هند البلوشي الجديد

من هي صمود الكندري

صمود هي الفنانة الكويتية الشهيرة صمود الكندري التي ولدت في مصر بسبب ظروف الاحتلال العراقي للكويت، وعادت بعدها أخيرًا إلى الكويت برفقة أسرتها، حصلت صمود الكندري على الثانوية العام ولم تكمل دراستها الجامعية لظروف خاصة، ومن أشهر أعمالها: توالي الليل، وذاكرة من ورق، وعداني العيب، ومني وفيني، وعطيتك عيوني.

شاهد أيضًا: من هو زوج مرام البلوشي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب وفاة والد صمود الكندري الذي أثار مشاعر الحزن لدى الكثيرين خاصة الفنانة نفسها وأوردنا معلومات حول برقيات التعزية التي وجهها النجوم لها.

125 مشاهدة