اجمل كلام عن يوم الاخت الكبرى مكتوب

اجمل كلام عن يوم الاخت الكبرى مكتوب

كلام عن يوم الاخت الكبرى الذي يعتبر أحد أجمل المناسبات التي يتم الاحتفال بها بشكل عالمي إظهارًا لمكانة الأخت الكبرى في قلوبنا ودورها المؤثر في حياتنا وحبنا الشديد لها، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم في هذا المقال العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة عن يوم الأخت الكبرى بالإضافة إلى مجموعة من اجمل الصور المحملة بعبارات عنها.

يوم الاخت الكبرى ويكيبيديا

يوم الأخت الكبرى هو احتفال على مستوى العالم يتم مرة واحدة كل سنة في يوم الأحد الأول من الشهر الثامن / أغسطس، حيث يتم في هذا اليوم تسليط الضوء على أهمية الأخت الكبرى وضرورتها في حياتنا ودورها الكبير والمؤثر فيها، ما يجعلها من المناسبات المميزة التي ينتظرها كل منا بفارغ الصبر للتعبير للأخت عن مدى حبه لها.

كلام عن يوم الاخت الكبرى

مجموعة من أجمل الكلام عن يوم الأخت الكبرى نقدمه لكم لتنتقوا منه الأجمل، وترسلوه للأخت الكبرى وهو كالآتي:

  • أرسل إلى أختي الحبيبة التي دائمًا ما تهتم بي أكثر مما تهتم بنفسها أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الأخت الكبرى.
  • في يوم الأخت الكبرى أرسل لكي يا أختي تهنئة قلبية خالصة محملة بباقات الورد ورائحة الياسمين وجمال الزهور النقية التي تشبه نقاء قلبك.
  • إليك يا أختي أرسل تهنئتي بمناسبة يوم الأخت الكبرى هذا اليوم الذي يليق بك يا أجمل الأخوات في الدنيا.
  • أختي الكبرى أنت جزء من أمي وملكة قلبي وأميرة روحي، أسأل الله أن يديم عليك الخير والأمان والسلام، ويبارك لك هذا اليوم المميز.

شاهد أيضًا: اليوم العالمي للأخت الوسطى

اجمل كلام عن يوم الاخت الكبرى

مع حلول اليوم العالمي للأخت الكبرى يبحث العديد منا عن أجمل الكلام لمشاركته مع أخته الكبرى وتهنئتها بهذه المناسبة، وهذه أجمل الكلمات تاليًا:

العبارة الأولى إلى أختي الكبرى الحبيبة التي طالما قدمت أولوياتي على أولوياتها وساعدتني ودعمتني بكل الطرق، أبارك لك بمناسبة يوم الأخت الكبرى.
العبارة الثانية رغم الشجار الذي لا ينتهي أبدًا بيني وبينك يا أختي الحبيبة، إلا أنك تعرفين أنك الأغلى والأقرب إلى القلب، كل عام وأنت بخير.
العبارة الثالثة إن مناسبة كمناسبة يوم الأخت الكبرى ما وجدت إلا للاحتفال بشخص مثلك يا حبيبتي يا من لك في القلب أرفع مكانة على الإطلاق.
العبارة الرابعة إلى تلك التي تتجاوز عن أخطائي وتحبني وتريد لي الخير دائمًا، أختي الكبرى الحبيبة، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأخت الكبرى.

كلام عن يوم الاخت الكبرى مكتوب

من أجمل ما نشاركه مع الأخت الكبرى في اليوم العالمي لها هي الكلمات الجميلة والرائعة التي تعبر عن تقديرنا لدورها الكبير والهام في حياتنا تجدونه تاليًا:

كلام عن يوم الأخت الكبرى مكتوب
  • أزف لك يا أختي في يوم الأخت الكبرى العالمي أجمل التهاني وأرق التبريكات فرحًا وابتهاجًا بحلول هذه المناسبة وأنت بجانبي وتاج رأسي.
  • الأخت الكبرى هي تلك التي تجدها دائمًا حاضرة قبل أن تطلب منها ذلك، وتجدها تعرف ما بك قبل أن تتكلم، كل عام وهي بخير هذه الغالية.
  • أبارك لك يا أختي الغالية بمناسبة حلول يوم الأخت الكبرى الذي ما كان إلا للاحتفال بشخص مثلك، وفي مكانتك الكبيرة في الحياة وفي قلبي.
  • الأخت الكبرى هي باقة من المعاني التي نعيش بها ولها، فهي الحنونة الكريمة الحريصة على سعادتنا، وهي قطعة من الأم، أبارك لك في يوم الأخت الكبرى يا حبيبتي.

شاهد أيضًا: متى يوم الاخت العالمي

قصيدة في يوم الاخت الكبرى

باقة من أروع الأبيات الشعرية التي تعبر عن مدى حبنا وتقديرنا وتعلقنا بالأخت الكبرى نقدمه لكم بمناسبة اليوم العالمي لها فيما يلي:

أختي الكبرى وفضلك أكبر

كل يوم أعرف قيمتك

حفظك الله ورعاك

ورزق قلبي مثل طيبتك

فتحت عيوني عليك

ما شفت أحد بهيبتك

لو قلت إنك تاج

ما وفيت حقك وقيمتك

شاهد أيضًا: اليوم العالمي للاخت الكبرى عبارات وكلمات ورسائل للاخت الكبيرة

صور عن يوم الاخت الكبرى

مجموعة من أجمل الصور عن اليوم العالمي للأخت الكبرى نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتميزة لتنتقوا منها الأجمل وهي كالتالي:

صور عن يوم الاخت الكبرى
صور عن يوم الاخت الكبرى
صور عن يوم الاخت الكبرى

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام عن يوم الاخت الكبرى حيث أوردنا العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة والمناسبة للأخت الكبرى في يومها العالمي بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور عنها.

45 مشاهدة