كم مرة فاز المنتخب الارجنتيني في كاس العالم

كم مرة فاز المنتخب الارجنتيني في كاس العالم

كم مرة فاز المنتخب الارجنتيني في كاس العالم؟، أخبار كأس العالم هي الأبرز في مختلف دول العالم في هذه الأيام خاصةً بعد انطلاق بطولة كأس لاعالم لكرة القدم بنسخته الثانية والعشرين في قطر، ويهتم جمهور الكرة المستديرة بمتابعة أخبار مختلف المنتخبات المشاركة، وموقع محتويات في سطور هذا المقال سيقدم أبرز المعلومات حول منتخب الأرجنتين ومسيرته في هذه البطولة منذ انضمامه للفيفا.

كم مرة فاز المنتخب الارجنتيني في كاس العالم

فاز منتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم مرتين في تاريخ البطولة المرة الأولى كانت في عام 1978 والمرة الثانية في عام 1986، ومنتخب الأرجنتين هو واحد من أهم وأقوى المنتخبات، فقد تأهل لجميع النسخ من بطولة كأس العالم لكرة القدم باستثناء أربع بطولات كانت في أعوام 1938 و1950 و1954 و1970، كما احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في أكثر من مونديال وذلك في الأعوام 1930 و1990 و2014، ووصل للدور ربع النهائي أربع مرات أيضًا، ولذلك فإن منتخب الأرجنتين هو منتخب قوي وأسهمه عالية في احتمالات الفوز بكأس البطولة المقامة حاليًا في قطر.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح كم مرةً فازَ المنتخبُ الارجنتيني في كاسِ العالم ، وأهم المعلومات حول منتخب الأرجنتين وإحصائيات تتعلق بعدد مرات مشاركاته وابرز النتاءج التي حققها.

أسئلة شائعة

  • كم مرة شارك منتخب الأرجنتين بكأس العالم؟

    تاهل منتخب الأرجنتين للعب في بطولة كأس العالم ثمانية عشرة مرة، ولم يتغيب عن بطولة كأس العالم منذ انطلاقها إلا أربع مرات.

المراجع

  1. ^historyofsoccer.info , How Many Times Has Argentina Won The World Cup? , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *