من هي زوجة رياض محرز السابقة ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 27 يونيو 2021 , 04:06 - آخر تحديث : 27 يونيو 2021 , 01:06
من هي زوجة رياض محرز السابقة ويكيبيديا

من هي زوجة رياض محرز السابقة ، السؤال الذي يتم طرحه بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، من قبل محبي ومتابعين اللاعب الشهير رياض محرز الذي يلعب كجناح لنادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أعلن عن خطبته بشكل رسمي ، الأمر الذي أثار غيرة زوجته السابقة، وتسببت له بالمشاكل.

من هي زوجة رياض محرز السابقة

إن زوجة رياض محرز السابقة هي عارضة الأزياء ريتا جوهال، وهي من مواليد 21 أغسطس 1992 م، تبلغ من العمر  29 سنة، وهي في الأصل من جرافسيند، كنت، في إنجلترا، كما يقال أيضًا بأنها هندية الاصل، وهي عارضة من أشهر عارضات الأزياء وأحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في تطبيق الإنستغرام، وهي معروفة على نطاق واسع بأنها زوجة نجم الدوري الإنجليزي الممتاز رياض محرز، كما طوردت من قبل الإعلاميين للشبه الكبير بينها وبين كيمبرلي نويل كارداشيان ويست، التي اشتهرت باسم كيم كارداشيان.

تواعد كل من محرز وريتا جوهال مدة خمسة أشهر، و لكونهما مسلمين فإن كل منهما يؤمن بعدم ممارسة العلاقة الحميمية ما قبل الزواج، وفي عام 2015 م، تزوج رياض محرز من نجمة البوب جوهال، في حفل عائلي تضمن فقط بعض الأصدقاء و أفراد العائلة المقربين في قاعة في مدينة ليستر، وولدت ابنتهما في وقت لاحق من ذلك العام، و بعد ذلك في عام 2016، أعلنت ريتا أنها تتوقع طفلة ثانية رغم تجربة الحمل المخيفة رحبت بشجاعة بالطفلة الثانية، وأصبحت العائلة مكونة من أربعة أشخاص، في يونيو 2019، أُمر الزوجان، اللذان كان لهما في ذلك الوقت ابنتان، بدفع أجور غير مدفوعة لمربية سابقة أكثر من 3،600 جنيه إسترليني.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رونالدو البرازيلي ويكيبيديا

أهم المعلومات عن رياض محرز

إن اللاعب الجزائري رياض محرز البالغ من العمر 28 عاما، ولد في مدينة سارسيل في فرنسا، في 21 فبراير 1991 م، ويحمل الجنسية الجزائرية، لقد بدأ مسيرته في كرة القدم كمهاجم في نادي سارسيل عن عمر يناهز الثالثة عشر، ومن أهم المعلومات عن حياته الشخصية والمهنية، ما يلي:

  • ولد محرز لأب جزائري وأم من أصول جزائرية ومغربية.
  • والده أحمد من أبناء بني سنوس، تلمسان.
  • كان محرز يقضي عطلته بانتظام في الجزائر.
  • لعب والد محرز كرة القدم في الجزائر.
  • عندما كان محرز في الخامسة عشرة من عمره، توفي والده بنوبة قلبية.
  • قال محرز: «لا أعرف ما إذا كنت قد بدأت أكون أكثر جدية، ولكن بعد وفاة والدي بدأت الأمور تتجه إلي. ربما في رأسي ، كنت أرغب في ذلك أكثر».
  • في أكتوبر 2020، تم التأكيد على أن محرز على علاقة الآن مع عارضة الأزياء تايلور وارد بعد انفصالها عن جوهال.
  • محرز مسلم ممارس، وفي يونيو 2017، قام بأداء العمرة في مكة.
  • في مايو 2020 م،  فقد محرز أشياء ثمينة بمئات الآلاف من الجنيهات بعد تعرض شقته البنتهاوس في مانشستر للسطو.
  • في 7 سبتمبر 2020، ثبتت إصابته بمرض فيروس كورونا.
  • تم اكتشافه من قبل نادي كويمبيريوس، ليتلقى 700 يورو شهريًا.
  • بقي في نادي كويمبيريوس، موسم واحد فقط، و لعب فيها 27 مباراة.
  • وانتقل فيما بعد رياض محرز إلى نادي لوهافرمن الدرجة الثانية، رغم وجود اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان و أولمبيكمرسيليا.
  • في النصف الأول فقط استطاع رياض محرز تسجيل عشرة أهداف لصالح النادي.
  • استمر رياض محرز بمسيرته لينتقل بعدها إلى نادي ليستر سيتي، و بقى هناك لمدة ثلاث أعوام.
  • انتقل فيما بعد إلى ناديه الحالي مانشستر سيتي ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، بقيمة 60 مليون يورو.
  • طلق زوجته ريتا جوهال بعد خيانته،ولديه منها ابنتان.
  • أعلن محرز خطبته على تايلور وارد، وهي عارضة أزياء بريطانية شهيرة، تبلغ من العمر 23 عاماً، وهي ابنة أشلي وارد المهاجم الإنجليزي الشهير، ووالدتها هي داون وارد، المليونيرة الشهيرة.
  • نشرت تايلور وارد صورتين برفقة خطيبها بجزيرة ميكونوس اليونانية وعلقت قائلة: “لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا، وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم، أحبك” ورد محرز على رسالتها قائلاً: «أُحبك».

شاهد أيضًا: من هي غادة رزق زوجة مصطفى قمر

زوجة محرز أثارت غضب متابعيها

أثارت ريتا محرز غضب متابعيها و الجماهير بعد تصويرها مقطع فيديو، وهي تقود سيارتها على طريق سريع و قدميها على لوحة القيادة، وأظهر الفيديو، الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ريتا و هي تبتسم في الكاميرا أثناء قيادتها سيارتها الأوتوماتيكية، تم نشر الفيديو على شبكة التواصل الاجتماعي في الإنستقرام، ليتم انتقادها على نطاق واسع، وقال أحد الشهود:” كان من الممكن لزوجة النجم الجزائري رياض محرز ان تقتل شخصًا ما، كانت حركة خطيرة للغاية، وهل تعتقد أنها تستطيع أن تفعل ما تشاء، فهي كانت تضع كل من على الطريق في خطر”.

ويذكر أن ريتا جوهال الزوجة السابقة لرياض محرز قد خالفت القواعد والتعليمات المعتمدة في لندن للوقاية من فيروس كورونا، وظهرت في مقطع فيديو أثناء تسوقها داخل أحد المحال التجارية، وهي تتحدث والقناع على ذقنها، ما يمثل مخالفة للتعليمات التي تشير إلزام أي شخص يدخل مكانًا عامًا بتغطية أنفه وفمه، وذلك في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا في إنجلترا، وتتخذ الدولة إجراءات مشددة للحد من انتشاره.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياماش الحقيقية بطل مسلسل الحفرة

زوجة رياض محرز تتحدث عن ثروة العائلة

تقدر الثروة الصافية لعائلة محرز بـ 25 مليون دولار، حيث قالت ريتا للصحفيين:” أسلوب حياتنا فخم للغاية فإن الجميع يريدون الأفضل وأن يكون لهم أشياء فاخرة، نحن جميعًا نريد أن نعيش حياة طيبة و نمط حياة فاخر لأنه ما يعمل الجميع بجد من أجله في نهاية اليوم،  ولكن في الوقت ذاته رغم كونه أسلوب حياة مرغوب، إلا أنه ليس المال ما يجعلك سعيدًا”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال ويكيبيديا

زوجة محرز السابقة في ملهى ليلي

انتشرت مؤخرًا صورة لريتا جوهال في نادي ليلي مع الملاكم الامريكي، انتوني جواشوا، وأثرت هذه الواقعة على زواج ريتا بشكل كبير، وأعلن رياض محرز إن هذه الحادثة أثرت على نفسيته بشكل كبير، حيث أن اللاعب رياض محرز لا يشرب الكحول او يتجنب السهر، مما كان له اثر ايجابي كبير في مسيرته الكروية، وبعد أربع سنوات من الحياة الزوجية، قرر الانفصال عن ريتا بالطلاق، وبدأ محرز بمواعدة ابنة نجم برنامج RHOC دونورد وارد، تايلور، بعد الانفصال عن زوجته السابقة ريتا جوهال.

شاهد أيضًا: من هي زوجة المذيع محمد الطميحي ويكيبيديا

زوجة رياض محرز السابقة تفتعل المشاكل

تعرض رياض محرز نجم المنتخب الجزائري، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لهجوم نسائي من قبل زوجته السابقة ريتا جوهال، عارضة الأزياء، بعد إعلان نجم محرز خطوبته على البريطانية تايلور وارد، بشمل رسمي، كما قالت جوهال عبر حسابها على إنستجرام: “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين الذين يؤدون أدوارهم”،  في جملة توحي بأن المهاجم الجزائري ليس جيداً لأبنائه وكأنها رسالة تحذير لخطيبته الجديدة بأنها قد تتعرض يوما لما تتعرض له هي حاليًا، وتدوال العديد من رواد السوشيال ميديا هذا المنشور.

شاهد أيضًا: من هو ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل

زوجة محرز السابقة تسبب له الإحراج

وضعت ريتا جوهال رياض محرز في موقف محرج للغاية عبر موقع التواصل الاجتماعي “‘نستغرام” ، وذلك بعد إنشائها موقعا من أجل نشر صورها الساخنة لمتابعيها بشكل حصري مقابل اشتراك شهري وقدره 8 جنيهات إسترليني، هذا وقد نشرت مجموعة كبيرة من الصور الساخنة عبر حسابها، وطلبت من متابعيها المشاركة مقابل مبلغ بسيط من المال، من أجل مشاهدة الصور الساخنة.

شاهد أيضًا: من هو عادل الكندري زوج شهد الياسين

أبرز الجوائز التي نالها رياض محرز

حصل رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري، على عدة جوائز وميداليات وتكريمات، خلال مسيرته الكروية، ومن أبرزها ما يلي:

  • جائزة أفضل لاعب أفريقي: 2016 م.
  • حصل عل جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي في السنة: 2016 م.
  • الكرة الذهبية الجزائرية: 2015 م.
  • فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين.
  • جائزة أفضل لاعب في إنجلترا.
  • لاعب العام من جماهير اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين.
  • حصل على لقب لاعب العام في ليستر سيتي.
  • جائزة أفضل لاعب عربي في العام من مجلة الهداف.
  • حصل على جائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب إفريقي.
  • أفضل هدف أفريقي في العام: 2019 م.
  • فريق العام للكاف من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.
  • و فريق العقد للكاف من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.
  • لاعب الشهر في مانشستر سيتي: أكتوبر 2018 م.
  • جائزة آلان هارداكر: 2021 م.

شاهد أيضًا: اللواء محيا بن عطا الله العتيبي ويكيبيديا وسبب وفاته بالتفصيل

زوجة رياض محرز تشبه زواجها بالسجن

أثارت طليقة النجم الجزائري، رياض محرز، الهندية ريتا جوهال، مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تهجّمت عليه، حيث وجهت له اتهامات بالتضييق عليها وشبهت علاقتهما بالسجن، رغم الحياة الهادئة التي كانا يعيشانها قبل أن ينفصلا، ونشرت ريتا جوهال على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة على خاصية “ستوري”، وهي داخل أرجوحة شبيهة بقفص مغلق، وعلّقت عليها بعبارة مستفزة تجاه نجم مانشستر سيتي: “هكذا كان يبدو زواجي”.

وسارعت خطيبته الحالية الجديدة، تايلور وارد، إلى الرد على نظيرتها، بطريقة غير مباشرة لكنّها كانت واضحة، إذ نشرت صورة لها بنفس حسابه على نفس الموقع، وكتبت عليها “غريب ما يفعله الأشخاص لنيل بعض الاهتمام”.

شاهد أيضًامن هي زوجة رونالدو البرازيلي ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة رياض محرز السابقة ، وهي عارضة الأزياء ريتا جوهال، والتي تحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها ، وزواجها وثروتها، ومشاكلها التي افتعلتها بعد الانفصال، عن زوجها لاعب مانشيستر سيتي، كما ذكرنا أهم المعلومات عن حياة اللاعب رياض محرز، ومسيرته الكروية، وسبب انفصاله عن زوجته الهندية، وتفاصيل خطبته الحالية.

102 مشاهدة