هل عطور قولدن سنت اصلية

كتابة noura - تاريخ الكتابة: 28 يونيو 2021 , 11:06
هل عطور قولدن سنت اصلية

هل عطور قولدن سنت اصلية ؟، أصبح هذا السؤال متداولًا وبكثرة، نعم من حق أي عميل دخل عالم قولدن سنت المشهور حديثًا أن يتسائل عن مدى مصداقية هذا المتجر الضخم والرائد في مجال العطور والماكياج ومستحضرات التجميل، وأن يعلم إذا كانت هذه المنتجات تستحق دفع مبالغ مالية لإقتناء منتجاته المعروضة والمتجددة بصفة دائمة، والتي تتميز بأصالتها وجودتها الرائعة، وهي إحدى الشركات التي فرضت نفسها فوصلت إلى قلوب ملايين الناس ذي الأذواق الراقية والجذابة.

هل عطور قولدن سنت اصلية

موقع قولدن سنت هو أشهر موقع للعطور على مستوى المواقع الإلكترونية في العالم العربي حيث أن منتجاته جميعها أصلية ومن ماركات مشهورة عالميًا، حيث يوفر قولدن سنت أقسام رئيسية تضم عطور عربية وعطور غربية وعالمية من مختلف البلاد الأوروبية ومن ماركات عديدة، وذلك حتى يتسنى للعميل اختيار العطر المناسب والمفضل له، ويتسائل الكثير من العملاء هل عطورات قولدن سنت أصلية، والإجابة هي نعم كل العطور التي يقدمها الموقع أصلية 100% ومن ماركات معروفة بجودتها، وأشهر هذه الماركات شانيل وفيراري وفندي وايلي صعب، والكثير من الماركات العربية الأخرى، ويمكنكم شراء عطور قولدن سنت بأفضل الأسعار عند التسوق من قولدن سنت وذلك لأنه يوفر لكم الكثير من كوبونات الخصم التي توفر على الزبائن الكثير من المبالغ، ومن الجدير بالذكر بأن منتجات قولدن سنت لا تقتصر على بيع العطور فحسب، بل إنا توفر جميع منتجات التجميل والمكياج أصلي الجودة ومن ماركات متعددة للنساء وكافة أدوات التجميل، بجانب توفير منتجات العناية بالشعر المميزة.

شاهد أيضًا: أفضل موقع عطور وكيفية الشراء منه

أفضل عطور قولدن سنت الأصلية

تقدم شركة قولدن سنت اليوم مفهوم جديد وعصري في مجال العطور، والمستحضرات التجميلية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة من خلال موقعها وتطبيقها الذكي، تأسست الشركة السعودية عام 2014 وتمكنت من بعدها التوسع لتتألق في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت، لتصبح الآن المنصة الرائدة في توفير أرقى الماركات العالمية بأسعار منافسة وخدمات توصيل سريعة وآمنة، وتمتاز هذه الشركة خاصةً بتقديم أفضل أنواع العطور الرائعة ذات رائحة جذابة وجميلة تفوق روائح العطور الأخرى لزبائنها، وفي هذا المقال سنذكر أهم هذه العطور وأفضلها.
  • عطر ليفي ميركوري: يمتاز هذا العطر برائحته المميز والجميلة، يدوم العطر لعدة ساعات سواء على الملابس أو المجوهرات حتى بعد غسلها بالماء، ومن مميزات هذا العطر أن تكلفته المالية تناسب كل زبون.
  • عطر ليلي بيكيت: جميع الزبائن يتهافتون على شراء هذا العطر الرائع ذو رائحة جميلة للغاية، فسرعان ما انتشر بين الناس وذلك لأنه يجذب كل شخص يشتم رائحته فسرعان ما يبادر بالسؤال عن اسمه ليقوم بشراءه فورًا.
  • عطر أتيمو فور هير: هذا العطر مخصص للرجال تم إطلاقة في عام 2011، يتكون من الهيل والماندرين والزعفران والغردينيا، ومكوناته الأساسية هي المسك وجوز الهند ومزيج من الأزهار، فهذه المكونات تضفي للعطر رائحة جميلة تجذب كل من حوله.
  • عطر إيسنس: هو عطر بودري بعتمد على عبير السوسن البودرة وبتلات الورد وبلسم الجاوي، ومكونه الأساسي هو المسك الذي أضيف له رائحة مميزة لا مثيل لها.
  • عطر اف سان لوران بلاك: هذا العطر من ماركة أوبيوم، وهو عطر مميز مكون من الأزهار الشرقية، وهو من أكثر العطور مبيعًا، صمم خصيصًا ليمنحك الشعور بالحيوية والانتعاش.
  • عطر كالفن كلاين ون شوك: يعد هذا العطر من أفضل وأرقى العطور التي أصدرتها ماركة كالفين كلاين، والذي يتميز بمزيج الأزهار الشرقي الرائع الذي يتكون من مستخلص الأزهار العاطفية والفاونيا الوردية والخشخاش، بالإضافة إلى لمسات ناعمة من مستخلص النرجس والياسمين والكاكاو والتوت الأسود، مع لمسات ناعمة من مستخلص العنبر والفانيليا والمسك.
  • عطر كارتييه لا بانثر: هذه الماركة تعتبر من بين أبرز العطور الساحرة عند كل سيدة تتمتع بعبق الأنوثة والعاطفة، تتكون الرائحة الرائعة من هذا العطر من لمسة الأزهار وكمية من المسك، مما يشكل مزيجًا من شأنه لفت انتباه كل شخص.

شاهد أيضًا: افضل عطور غناتي الرجالية والنسائية واسعارهم بالتفصيل

نبذة عن شركة قولدن سنت

قولدن سنت هو متجر إلكتروني للعطور ومستحضرات التجميل الأصلية، تأسس موقع التجارة الإلكتروني في عام 2014 من قبل مالك شهاب وروني فروليش، يقدم هذا الموقع العطور ومستحضرات التجميل من العلامات التجارية العالمية المتميزة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، تم إطلاقه لأول مرة في المملكة العربية السعودية لجذب المستحدمين عبر الإنترنت من خلال توفير وصول سهل إلى العطور ومنتجات التجميل المتميزة، تم تعزيز نجاح هذه الشركة من خلال مشاركتها المجتمعية، إذ تتمتع العلامة التجارية بمستوى عالٍ من ثقة المجتمع والتفاعل في مساحة الإنترنت مع مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، وتتمثل شركة قولدن سنت بأن تصبح الوجهة الأولى الهامة على الإنترنت لعشاق الجمال على مستوى الشرق الأوسط.

مميزات شركة قولدن سنت

قولدن سنت للعطور والمكياج هو متجر إلكتروني لأشهر أنواع العطور العالمية الراقية وأفضل مستحضرات التجميل الأصلية 100%، يوفر لك موقع قولدن سنت عطور نسائية ورجالية من أهم العلامات التجارية المتخصصة بإنتاج أفضل مستحضرات التجميل والعطور العالمية، والتي قد تفوق 300 علامة تجارية عالمية ومحلية، وتتميز هذه الشركة بالعديد من المميزات التي قد لا توفرها شركات مستحضرات التجميل الأخرى، من هذه المميزات:

توصيل مجاني

قولدن سنت يوفر توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تتجاوز 300 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، ويتم خصم رسوم بقيمة 19 ريال سعودي إذا كانت قيمة الشراء أقل من 300 ريال سعودي، لذلك يوصى بطلب أكثر من 300 ريال سعودي في كل مرة للاستفادة من الشحن المجاني.

يقدم أفضل العطور العربية

يقدم جولدن سنت جميع العطور والروائح التي يبحث عنها الزبائن، إذ تخصص العلامة التجارية في توفير أكثر من 700 علامة تجارية دولية ومحلية في الشرق الأوسط متخصص في اختيار أفضل ماركات العطور والروائح.

سياسة الإرجاع المرنة

يقدم قولدن سنت فترة إرجاع لزبائنة لمدة سبعة أيام لجميع المنتجات التي يقدمها على موقع الإلكتروني وتطبيقه، وسياسة الإرجاع هذه قابلة لتطبيقه في الكويت والإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر شاكي من العربيه للعود في السعودية 2021

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن قدمنا الإجابة الكافية على سؤال هل عطور قولدن سنت اصلية؟، كما تعرفنا على أفضل العطور التي تقدمها قولدن سنت، وأفضل المميزات التي توفرها هذه الشركة لزبائنها.

المراجع

  1. ^ sla7 , هل عطور قولدن سنت اصلية , 28-6-2021
  2. ^ myperfumeshop , أفضل عطور قولدن سنت , 28-6-2021
  3. ^ zawya , نبذة عن شركة قولدن سنت , 28-6-2021
  4. ^ gccoupons , مميزات شركة قولدن سنت  , 28-6-2021
74 مشاهدة