خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح

خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح

خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث تساعدك الخدمة في ضمان عدم فوات المكالمات الهامة، والتي قد تصل إليك على مدار الوقت، وتوفر الشركة الخدمة من أجل إشعار العملاء بالمكالمات الفائتة الأمر الذي يساعد الشركات في الحصول على زيادة من المتابعين، ومن خلال موقع محتويات سنوضح لكم تفاصيل استخدام الخدمة.

شركة موبايلي

تعد شركة موبايلي واحدة من أكبر شركات الاتصالات بداخل المملكة العربية السعودية؛ والتي تأسست في عام 2004 ميلادية، كما أن شركة موبايلي واحدة من أهم الشركات التي تقدم العديد من خدمات الاتصالات المختلفة، كما أنها صاحبة الرخصة الثانية للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، تمتلك الشركة حصة كبيرة من العملاء بداخل الدولة وتحتل المرتبة الثانية بعد شركة الاتصالات السعودية.[1]

خدمة موجود من شركة موبايلى

عملت شركة موبايلي السعودية، على تفعيل خدمة موجود من الشركة، والتي تعمل على إتاحة ومساعدة العميل في الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالاتصالات التي تكون واردة للعملاء في حالة كان الهاتف مغلقاً، أو في حالة كان الهاتف غير متاح أو غيرها من المشاكل التي تتسبب في خروج الهاتف عن التغطية، حيث تعمل الخدمة على إرسال رسائل قصير للعميل، والتي تضمن تفاصيل المكالمات الواردة إليه.

اقرأ أيضاً: طريقة شحن بطاقة موبايلي

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح

يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي، الاشتراك في خدمة موجود المقدمة من شركة موبايلي، والحصول على خدمة الإشعارات بكافة المكالمات المفقودة، عن طريق اتباع التالي:

  • فتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة كود (#1431*21**) على الشاشة.
  • النقر على زر اتصال.

بذلك يكون قد تم تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك بشكل مباشر وبدون أي مشاكل، حيث إن الخدمة مجانية تماماً، والتي قدمتها الشركة في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً: عروض موبايلي للانترنت المفتوح

أكواد تحويل المكالمات في موبايلي

وفرت شركة موبايلي العديد من الأكواد الهامة التي تساعد في تحويل المكالمات لعملاء الشركة في حالة كان الهاتف خارج التغطية، وذلك من خلال الأكواد التالية:

  • لتحويل المكالمات في حالة كان الهاتف خارج التغطية، يمكن الاتصال بالكود التالي (#62##)، ثم يتم النقر على الاتصال.
  • لتفعيل خاصية تحويل المكالمات في حالة كان الخط مشغولاً يتم كتابة الكود (#1431*67**)، ثم اتصال.

طريقة إلغاء تحويل المكالمات موبايلي

يمكن لجميع العملاء بداخل شركة موبايلي العمل على إلغاء كود تحويل المكالمات من خلال اتباع التالي:

  • فتح شاشة الاتصال على الهاتف.
  • كتابة الكود (#67##) من اليسار إلى اليمين.
  • ثم يتم الاتصال لإلغاء الاشتراك.

اقرأ أيضاً: معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

الغاء خدمة موجود موبايلي

يبحث الكثير من العملاء لدى شركة موبايلي ، إلى البحث عن طرق إلغاء خدمة موجود موبايلي، من أجل التخلص من الخدمة أو الرسائل التي تصل بشكل دائم في حالة الاستمرار في تواجد الشخص بمنطقة خارج التغطية بشكل كبير، ويمكن إلغاء الخدمة من خلال إدخال رقم “#62##“، من أجل إيقاف الخدمة بشكل فوري.

خدمة موجود موبايلي إذا كان الجوال مقفل

وفرت الشركة أيضا من خلال خدمة موجود العمل على تحويل المكالمات، في حالة كان الجوال مغلقاً، وليس خارج التغطية فقط، حيث يمكن تفعيل الخدمة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح شاشة الاتصال.
  • كتابة الكود # *٦٢* من اليسار إلى اليمين.
  • ثم النقر على اتصال.

كما يمكن العمل على إلغاء تفعيل خدمة موجود موبايلي في حالة كان الجوال مغلقاً، من خلال الاتصال على الكود ##٦٢# ثم موافق، ويتم من خلاله إلغاء الخدمة بشكل فوري.

اقرأ أيضاًشروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

مميزات خدمة موجود موبايلي

طورت شركة موبايلي، خدمة موجود من خلال توفير العديد من المميزات التي يتحصل عليها العميل، بمجرد الاشتراك في الخدمة من أجل الاطلاع على المكالمات الفائتة في حالة كان الشخص في مكان خارج التغطية، وجاءت المميزات كالتالي:

  • مجانية الاشتراك: عملت شركة موبايلي، على توفير الخدمة بشكل مجاني لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، وبدون الحاجة لدفع أي مقابل سواء من الضرائب أو الرسوم، عند تلقي الإشعارات الخاصة بالمكالمات الفائتة.
  • الإشعارات النّصيّة: توفر الشركة إمكانية الحصول على رسائل نصية بشكل مباشر من أجل إعلامك بالمكالمات الفائتة، والتي وردت إليك في حالة كان الجوال خارج التغطية.
  • عدم فوات المكالمات المهمّة: متابعة كافة المكالمات التي تصل إلى خطك على مدار الساعة من أجل عدم تفويت المكالمات المهمة، حيث يتم إعلامك بالرقم الذي حاول الاتصال بك والوقت بالتحديد.
ختاماً نصل لنهاية مقال خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خدمات تحويل المكالمات المقدمة من الشركة لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة بدون استثناء، حيث إن الخدمة متواجدة بشكل مجاني بدون دفع رسوم.

المراجع

  1. ^ mobily.com.sa , شركة موبايلي , 10/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *