دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور عبر موقع محتويات، فمع حلول اليوم الثامن من أيام الشهر الكريم يبحث جميع المسلمين عن عدد من الأدعية الدينية التي يمكنهم ترديدها خلال هذه الأيام المباركة للفوز بعظيم الأجر والثواب من المولى -عز وجل-، لذا سوف تتطرق هذه السطور القادمة للاطلاع على تشكيلة من أجمل الأدعية المكتوبة.

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

هنالك مجموعة كبيرة من الأدعية الدينية التي يمكن ترديدها خلال اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك كنوع من أنواع التقرب والتضرع إلى المولى -عز وجل- في مثل هذه الأيام الطاهرة، وإليكم تشكيلة مميزة منها بالصور خلال هذه السطور القادمة:

دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور
دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور
دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور
دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور
دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور

دعاء اليوم الثامن من رمضان مكتوب

نسرد لكم خلال السطور القادمة باقة مميزة من أروع الأدعية الدينية المكتوبة لليوم الثامن من شهر رمضان المبارك لعام 2024:

  • اللهم أملأ قلوبنا بالرضا والسعادة والنور، وأبعد عنا كل سوء ومكروه، وقربنا إلى جميع الأعمال والعبادات التي ترضيك عنا في الدنيا والآخرة.
  • اللهم لا تجعل العشر الأولى من رمضان تنقضي إلا وقد غفرت لنا جميع ذنوبنا وشفيت مريضنا وفككت كرب مكروبنا، ورزقت كل منا ما يتمناه في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إنا نسألك في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك بأن تتقبل فيه صيامنا وقيامنا وبأن توفقنا إلى الإكثار من العبادات والأعمال الصالحة التي ترضيك عنا يا كريم يا ملاذ الضعفاء.
  • اللهم لا تجعل هذا اليوم يمر إلا وقد حققت لكل فرد ما يتمناه قلبه عاجلًا وليس آجلًا، وأرزق كل منا فرحة تنسيه جميع همومه وأحزانه، فلقد امتلأ القلب بالحزن يا لله وحقًا يحتاج لفرحة كبيرة وغير متوقعة.
  • اللهم اجعل لنا في هذا اليوم وافر الحظ والنصيب في السعادة والفرح، وأبعد عنا كل هم وحزن، وأعانا على الصيام والقيام وتلاوة القرآن، فإنها حقًا أيامًا معدودات لا تُعوض.

شاهد أيضًا: اجمل صور 8 رمضان

دعاء الصائم في رمضان

باقة من أجمل الأدعية المكتوبة التي يستحب للصائمين ترديدها خلال أيام الشهر الفضيل، ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  • اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وأجعله في ميزان حسناتنا، ووفقنا لمل ما تحب وترضاه فنحن عبادك الضعفاء الذين لا حيلة لهم بدونك.
  • اللهم نسألك في هذه الأيام المباركة حسن الصيام والقيام، وندعوك بجميع أسماؤك الحسنى التي أنزلتها في كتابك بأن نعفو عنا وتغفر لنا وترحمنا، فأنت مولانا وملاذنا يا كريم.
  • اللهم إنا نسألك بأن لا تقبض أرواحنا إلا وأنت راض عنا، واجعلنا من الأوابين والقانتين يارب العالمين.
  • اللهم أجعل هذه الأيام جابرة للقلوب والنفوس، اللهم أرزق كل منا ما يتمناه أضعافًا مضاعفة فأنت أكرم من يُسأل ويعطي.

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على دعاء اليوم الثامن من رمضان بالصور ، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة إلى استعراض أجمل الأدعية المكتوبة التي يمكن للصائمين ترديدها خلال أيام الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *