دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445

دعاء ليلة القدر للحمل

دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445 هو ما سيتمّ الحديث عنه في هذا المقال، حيث أنّ الحمل والإنجاب من النّعم العظيمة الّتي يؤتيها الله تعالى من شاء من عباده، ويبتلي من شاء منهم بالحرمان من الذّريّة، لكنّ المسلم لا يجوز له قطع الأمل بالله تعالى والابتعاد عن حسن الظّن به تعالى، فيناجيه ويدعوه أن يرفع عنه البلاء، وموقع محتويات يهتمّ بعرض أفضل الأدعية الّتي يطلب بها المسلم الذّريّة الصّالحة من الله تعالى.

دعاء ليلة القدر للحمل
  • اللهمّ في ليلة القدر المباركة أسألك أن تأذن بحملي، وأن ترزقني الأطفال والأبناء، وأسألك ألّا تحرمني من هذه النّعمة العظيمة، أنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ إنّك عفوٌّ كريمٌ تحبّ العفو فاعفُ عنّي يا كريم.
  • اللهمّ ارزقني الذريّة الصّالحة واجعل أطفالي من عبادك الصّالحين، اللهمّ أسألك بأسمائك الحسنى أن تأذن بحملي، وترزقني الطّفل إنّك أنت الرّزاق وأنت المانع والمعطي، آمين.
أدعية ليلة القدر لطلب الذرية والحمل
  • اللهمّ لا تحرمني من رحمتك وعطفك وكرمك، ولا تحرمني زينة الحياة الدّنيا، وأكرمني بالبنين وارزقني البنات يا ربّ العالمين، اللهمّ لا تصرف وجهك الكريم عنّي، آمين.
  • اللهمّ في ليلة القدر المباركة أسألك أن ترزقني الطّفل أو الطّفلة، وأن تقرّ عيني وعين زوجي به يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك الخير والرحمة فلا تحرمني منهما، والحمد لله رب العالمين.

أدعية ليلة القدر لطلب الذرية والحمل
دعاء ليلة القدر للحمل

دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445

ليلة القدر من أعظم الليالي عند الله سبحانه وتعالى، وهي ليلةٌ تُستجاب فيها الدّعوات بإذن الله تعالى، ويُعطى فيها السّائل ما أراد، والمسلم يغتنم مثل هذه الفرصة العظيمة ليسأل الله تعالى ما يشاء، ويريد عسى أن يكرمه الله تعالى بما يتمنّى، لذا سيتم في الآتي عرض دعاء ليلة القدر للحمل والتي يسأل المسلم به الله تعالى أن يكرمه بنعمة الأطفال والأبناء، وهو:

اللهمّ لا إله إلّا أنت العظيم الحليم، لا إله إلّا أنت الحقّ اليقين، لا إله إلّا أنت ربّنا وربّ آبائنا الأوّلين وربّ العرش العظيم، اللهمّ في ليلة القدر المباركة أسألك أن تأذن بحملي، وأن ترزقني الأطفال والأبناء، وأسألك ألّا تحرمني من هذه النّعمة العظيمة، أنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ إنّك عفوٌّ كريمٌ تحبّ العفو فاعفُ عنّي يا كريم، اللهمّ ارزقني الذريّة الصّالحة واجعل أطفالي من عبادك الصّالحين، اللهمّ أسألك بأسمائك الحسنى أن تأذن بحملي، وترزقني الطّفل إنّك أنت الرّزاق وأنت المانع والمعطي، آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لصديقتي مكتوب وبالصور

أفصل دعاء للحمل في ليلة القدر 2024

أفضل دعاء للحمل في ليلة القدر هو ما سنقدّمه فيما يأتي، فمن أنعم الله تعالى عليها بالحمل من واجبها أن تشكر الله تعالى على ذلك، وأن تثابر على الدّعاء ليحفظ الله تعالى حملها من كلّ شر، والدّعاء هو:

اللهمّ يا نور السّماوات والأرض يا عماد السّماوات والأرض، يا عظيم السّماوات والأرض، أسألك بقدرتك العظيمة أن تحفظ لي حملي، وأن تحمي جنيني الّذي خلقته في أحشائي، إنّك أنت خير الحافظين، اللهمّ أبعد عنه الشّرور والأضرار والأخطار، اللهمّ اجعل ولادته سهلةً واجعله يأتي إلى هذه الدّنيا سالمًا معافًا من كلّ مرض وكلّ علّة وكلّ سقم، إنّك أنت على كلّ شيءٍ قدير، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اقرأ أيضًا: 100 من اجمل ادعية ليلة القدر

دعاء ليلة القدر للانجاب 1445

لا بدّ للمسلم والمسلمة إن أرادا إنجاب الذرية الصّالحة أن يسألا الرزاق، فهو المعطي وهو المانع، هو يعطي من يشاء، ويمنع النّعم عمّن يشاء، ودعاء ليلة القدر للإنجاب هو:

اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم يا أرحم الرّاحمين يا أكرم الأكرمين، اللهمّ اغفر لي ما قدّمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، اللهمّ لا تحرمني إنجاب الذّرية الصّالحة يا ربّ العالمين، اللهمّ ارزقني الولد والبنت وقرّ عيني بهما يا ربّ العالمين، أنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ أنعم عليّ بالأولاد والبنات، واجعلهم من الصّالحين الّذين يسعون لخير الأمّة الإسلاميّة، اللهمّ آمين، والحمد لله ربّ العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر رمضان

دعاء ليلة القدر للعقيم 2024

العقم من الابتلاءات الّتي يبتلي بها الله تعالى أحبّ العباد إليه، فكلمّا أحب الله تعالى العبد ابتلاه، ليزيد أجره ويعظم عمله، وترتفع درجاته في الآخرة، والمسلم من واجبه الصّبر على البلاء، وعليه بالدّعاء فهو سبب الفرج والتيسير، لذا إليكم أفضل دعاء في ليلة القدر للعقيم وهو:

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، أسألك أن تذهب عنّي هذا البلاء وهذا العقم وأن ترزقني الأبناء يا ربّ العالمين، اللهمّ كما رزقت مريم بنت عمران ولدًا بقدرتك العظيمة ارزقني، وكما رزقت نبيّك زكريا وزوجته الّتي كانت عاقرًا ارزقني يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ أدخل السّعادة لقلبي برؤية ابنٍ لي، أنت على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، آمين.

اقرأ أيضًا: ادعية ليلة القدر مستجابة .. دعاء ليلة القدر مكتوب

أدعية ليلة القدر لطلب الذرية والحمل 2024

سنعرض فيما يأتي أدعية ليلة القدر لطلب الذرية والحمل من الله -سبحانه وتعالى-، وهي من الأدعية الحسنة والتي يجوز للمسلم الدّعاء بها وهي:

  • يا ربّ العالمين، يا أكرم الأكرمين، أكرمني بتحقيق أمنيتي وأن أرى طفلا أمامي يا رحمن يا رحيم، اللهمّ أسعدني يرؤية أطفالي وذريتي، أنت على كلّ شيءٍ قدير، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ لا تحرمني من رحمتك وعطفك وكرمك، ولا تحرمني زينة الحياة الدّنيا، وأكرمني بالبنين وارزقني البنات يا ربّ العالمين، اللهمّ لا تصرف وجهك الكريم عنّي، آمين.
  • اللهمّ في ليلة القدر المباركة أسألك أن ترزقني الطّفل أو الطّفلة، وأن تقرّ عيني وعين زوجي به يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك الخير والرحمة فلا تحرمني منهما، والحمد لله رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي

دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445 بالصور فيما يأتي:

دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1443 بالصور
دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1443 بالصور
دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1443 بالصور

هنا نصل وإياكم لختام مقالنا دعاء ليلة القدر للحمل مكتوب 1445، والذي قدّمنها فيه جملةً من الأدعية الحسنة الّتي يجوز الدّعاء بها في ليلة القدر المباركة للإنجاب والحمل والذّرية الصّالحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *