كم عمر حبيب الوطيان حارس مرمى الهلال الجديد

كم عمر حبيب الوطيان

كم عمر حبيب الوطيان ؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتداولها عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، حيث تحتل كرة القدم مكانة كبيرة بين الرياضات التي يتابعها الشباب السعودي، فالدوري السعودي لكرة القدم هو واحد من أهم الدوريات الآسيوية لكرة القدم وتتنافس العديد من الفرق المحلية على الحصول على الدوري السعودي.

نبذة عن حبيب الوطيان

يعد اللاعب حبيب الوطيان واحدًا من لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وهو يلعب في مركز حارس مرمى بنادي الهلال السعودي، وكان قبل انتقاله إلى نادي الهلال يلعب في نادي الفتح إلى أن تمت صفقة انتقاله لمدة 5 سنوات بتوقيع العقد مع نادي الهلال في العشرين  من أكتوبر لعام 2020.

معلومات عن حارس مرمى الهلال الجديد

يعد حبيب الوطيان من اللاعبين الشباب في كرة القدم السعودية، حيث يبلغ طوله حوالي 1.83 مترًا، ووزنه 87 كيلو جرام. وقد لعب الوطيان مباراته الأولى مع نادي الهلال في كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي النصر السعودي، تلك المباراة الصعبة التي استطاع من خلالها أن يحافظ على شباكه نظيفة دون أي هدف، حيث تصدى للعديد من الكرات الصعبة. وكانت مشاركة الوطيان بشكل أساسي مع نادي الهلال قد جاءت بعد إصابة الحارس الأساسي عبد الله المعيوف الذي كان يقدم أداءً مبهرًا مع الفريق في أصعب المباريات، ولكن حبيب الوطيان استغل تلك الفرصة التي وصلت له بأفضل استغلال حيث قدم أداءً جيدًا وتصدى لحوالي 7 محاولات للتهديف من قبل لاعبي النصر، وقد أشاد بأدائه الجمهور والنقاد الذين شهدوا بمولد نجم جديد في عالم الكرة السعودية.

كم عمر حبيب الوطيان

بعدما برز اسمه بشكل كبير في الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية بعد الأداء المشرف الذي قدمه في مباراته الأولى مع ناديه الجديد، والتي جعلته أفضل لاعب في المباراة، زادت الرغبة من متابعي كرة القدم السعودية في البحث عنه والتعرف على المعلومات الشخصية الخاصة به، ومن أهمها عمره. وقد ولد حبيب الوطيان في مدينة الإحساء في الثامن من أغسطس لعام 1996 أي أنه يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر حبيب الوطيان حارس المرمى الجديد في نادى الهلال السعودي، كما تعرفنا على أهم المعلومات عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *