ماذا قال البليهي لميسي

ماذا قال البليهي لميسي

ماذا قال البليهي لميسي ، لم يكتفي المنتخب السعودي بالصفعة التي وجهها لراقصي التانجو بفوزه عليه في المباراة الافتتاحية للمنتخبين، حيث تلقى لاعب الأرجنتين المحترف ميسي صفعة استفزازية أخرى خلال المباراة. فماذا قال البليهي لميسي، هذا ما سنستعرضه من خلال موقع محتويات عبر مقالنا هذا.

من هو علي البليهي ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سعودي، يلعب بمركز الدفاع في نادي الهلال والمنتخب السعودي. ولد في مدينة البكيرية بالسعودية سنة 1989م، لعب في بداياته مع نادي الأمل ونادي النهضة، كما وقع عقدًا مع نادي الفتح عام 2015 لمدة ثلاث سنوات بقيمة 20 مليون ريال، من ثم انتقل إلى نادي الهلال. في عام 2018 انضم البليهي إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي، حيث شارك بمونديال كأس العالم الذي أقيم في روسيا. كذلك يلعب البليهي ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي في كأس العالم 2022.[1]

ماذا قال البليهي لميسي

في سجال دار بين لاعب المنتخب السعودي علي البليهي ولاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي التقطته الكاميرا خلال المباراة الافتتاحية للمنتخبين، قال البليهي لميسي في الدقيقة 40 من الشوط الأول ” أنت لن تفوز، لن تفوز”. ما شكل صدمة لميسي، من ثم أمسك البليهي قميصه كنوع من التعبير عن الفخر. وكان المنتخب السعودي وجه صفعة لراقصي التانغو بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعبون صالح الشهري وسالم الدوسري.

ألقاب حصل عليها علي البليهي

تمكن اللاعب علي البليهي من الحصول على عدة ألقاب خلال مسيرته الكروية، من أبرزها:

  • نال لقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بفضل عدد من البطولات الخاص بنادي الهلال السعودي في موسم 2017/2018 م، وكذلك هو الحال في موسم 20239/2020م.
  • حصل كذلك على لقب دوري أبطال آسيا، وذلك بفضل عدد من بطولات الهلال الآسيوية، وذلك في عام 2019م.
  • حصل كذلك على بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك من خلال المشاركة في نادي الهلال في عام 2018م.
  • حصل كذلك علي البليهي المركز الرابع، وذلك في بطولة كأس العالم للأندية تحت راية نادي الهلال.

إلى هنا نصل لختام قالنا الذي تعرفنا فيه على ماذا قال البليهي لميسي ، كما استعرضنا أبرز المعلومات عن علي البليهي، كذلك ذكرنا ألقاب حصل عليها علي البليهي.

المراجع

  1. ^ marefa , علي البليهي , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *