متى سيلعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مع النصر السعودي

متى سيلعب رونالدو مع النصر السعودي

متى سيلعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مع النصر السعودي السؤال الأبرز لعشاق نادي النصر السعودي، وعشاق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، من أجل متابعة الظهور الأول له بقميص العالمي في الملاعب السعودية، بعد نجاح الانتقال الأبرز في عالم كرة القدم في الساعات الماضية، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث عن موعد ظهور رونالدو مع النصر في الملاعب السعودية.

انتقال رونالدو إلى النصر

أعلن نادي النصر السعودي، في بيان رسمي عن التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، في صفقة تاريخية للمنطقة بالكامل، حيث يعتبر تواجد الدون رفقة نادي النصر السعودي، هي التجربة الأولى خارج قارة أوروبا، بعد مسيرة طويلة في الملاعب الأوروبية، والتي بدأت مع سبورتنج لشبونة ثم الانتقال إلى مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس. وسوف يتحصل اللاعب الدولي البرتغالي رونالدو، على راتب سنوي يقدر بحوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد.[1]

شاهد أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر وتفاصيل عقده

متى سيلعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مع النصر السعودي

كشفت وسائل الإعلام العربية والسعودية، عن مشاركة اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر السعودي، أمام نادي الطائي السعودي الأول لكرة القدم، في المواجهة التي ستقام يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي. وسوف تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب مرسول بارك. وذلك في حالة عدم تطبيق عقوبة إيقاف رونالدو لمباراتين الموقعة على اللاعب؛ بسبب أزمته الشهيرة مع أحد مشجعي نادي إيفرتون، أما في حالة تطبيق العقوبة، سوف يشارك الدون في مباراة الاتفاق، وليس مواجهة الطائي.

شاهد أيضًا: كم صفقة رونالدو مع النصر

تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023

تنقل مباريات نادي النصر السعودي والدوري السعودي بشكل عام، على شبكة قنوات SSC السعودية، وهي القناة الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن السعودي، بالإضافة لكأس الملك وكأس السوبر السعودي. علاوة على ذلك يمكن متابعة مباريات النصر عبر تطبيق شاهد عبر الإنترنت، ويمكن استقبال تردد قنوات SSC السعودية على الترددات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
    معامل تصحيح الخطأ 5/6
    معدل الترميز 27500
    الاستقطاب عمودي
    التردد 12523
القمر الصناعي عربسات
 معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
التردد 12418

في الختام نصل بكم لنهاية مقال متى سيلعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مع النصر السعودي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مشاركة الدون مع النصر.

أسئلة شائعة

  • كم مدة عقد رونالدو مع النصر؟

    حصل نادي النصر على توقيع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *