موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد بلجيكا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد بلجيكا 2023 والقنوات الناقلة، يشارك المنتخب الوطني المصري ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 والمقامة حاليًا على أرض كل من السويد وبولندا، مما دفع العديد من محبي المنتخب المصري للتساؤل عن مواعيد مباريات المنتخب المصري، وسيتم من موقع محتويات التعرف على موعد مباراته مع منتخب بلجيكا والقنوات الرياضية الناقلة لهذا الحدث.

موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد بلجيكا 2023

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب بلجيكا يوم الخميس 19 يناير كانون الثاني عام 2023م، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد [1] المقامة على أرض كل من السويد وبولندا خلال الفترة الممتدة من 11 يناير وحتى 29 يناير. حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر لكرة اليد ضد بلجيكا 2023

تقوم قناة On Time Sport على نقل مباراة مصر وبلجيكا ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة على أرض كل من السويد وبولندا، كما يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر على موقع ” كورة بلس” وفيما يلي جدول بتفاصيل قناة On Time Sport:

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح التشفير
On Time Sport 11861 عامودي V 27500 5/6 مفتوح

وبعد أن شارف مقال موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد بلجيكا 2023 والقنوات الناقلة على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن موعد مباراة المنتخب المصري وترتيبه ضمن مجموعته والقنوات الناقلة للمباراة.

أسئلة شائعة

  • كم مرة شارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد

    شارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد تسع مرات.

  • ما هي أفضل نتيجة للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد

    إن أفضل نتيجة للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد كانت في وصوله إلى النصف النهائي في بطولة 2001.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *