افضل وجبه في ماك وأسعارها

افضل وجبه في ماك

افضل وجبه في ماك السعودية، حيث يقدم مطعم ماكدونالدز تشكيلة كبيرة من الوجبات السريعة اللذيذة، حيث تعتبر هذه الوجبات من أكثر الوجبات طلبًا في ماكدونالدز، ونظرًا لكثرة الوجبات التي تقدمها ماك، فإنه يكثر البحث عن أفضل وجباتها، لهذا سوف نتعرف في مقالنا هذا على بعض بعض المعلومات حول ماك، ونتعرف أيضًا على افضل وجبه في ماك.

معلومات عن ماكدونالدز

شركة ماكدونالدز أحد شركات الأغذية والوجبات السريعة الأمريكية، والتي تأسست في عام 1940، وهي أحدى أكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في العالم، ويعتبر طعامها الأساسي هو البرجر بأنواعه وأحجامع المختلفة مع بطاطا مقلية ومشروبات غازية وحليب وحلويات ومثلجات، وسلطات صحية، وتعتبر شركة ماك احد الشركات التجارية المساهمة، والتي يملكها ملايين الأشخاص في العالم، والهدف الاساسي منها هو تحقيق الأرباح، كما أنها لا تدعم أي أنشطة دينية أو سياسية، حفاظًا على مصالحها التجارية حول العالم، وتمتلك أكثر من 30 ألف فرع للوجبات السريعة في 121 دولة، كما يعمل لدى فروعها 465 ألف عامل، وتمتلك سلسلات مطاعم أخرى مثل Aroma Café, Boston Market, Chipotle Mexican Grill, Donatos Pizza منذ سنة 2003.

تمتلك ماك في المملكة العربية السعودية أكثر من 100 مطعم في مواقع استراتيجية، ويضم طاقمها أكثر من 3000 موظف يقدمون الخدمة المميزة للعملاء المختلفين، وتلتزم ماكدونالدز بضمان الجودة العالية لمنتجاتها التي تقدمها في جميع مطاعمها، حتى أصبحت من الاعضاء الفاعلين في المجتمع السعودي عبر مجموعة من المبادرات الإجتماعية، وقد عقدت العزم على تقديم كل ما يريده العملاء من المأكولات التي يحبونها بسهولة، والإنخراط بنسيج السعودية الإجتماعي. [1]

شاهد أيضًا: اول فرع ماكدونالدز في السعودية

افضل وجبه في ماك

تقدم ماك سلسلة كبيرة من الوجبات المميزة واللذيذة، فهو يقدم مجموعة كبيرة من الوجبات في اللائحة الأساسية لماك، مثل شطيرة ماك تشيكن، وشطيرة الماك رويال وشطيرة البيغ ماك وشطيرة ماك أرابيا التي تم إعدادها خصيصًا بطريقة ومكونات عربية، ويوجد وجبات خاصة بالأطفال مع هدية شخصية كرتونية محببة لهم، وغيرها الكثير، هذا الأمر الذي يجعل جميع الأشخاص بحيرة من أمرهم في إختيار الوجبة الألذ من ماك، لهذا سنتعرف على أفضل وجبات ماكدونالدز التي حظيت بشهرة وطلب كبير بين زبائن ماك، وهي كالآتي:

وجبة بيج ماك Big Mac

وجبة بيج ماك من أشهر وجبات ماك وأفضلها، حيث تتكون من قطعتين من اللحم البقري الصافي بنسبة 100% وصلصلة بيج ماك التي تتواجد بين خبز بذور السمس، كما تشمل الوجبة على المخللات والخس المبشور والجبن الأمريكي والبصل المفروم من أجل الحصول على وجبة بيج ماك بطعم مميز ولا مثيل له، ولا تحتوي وجبة بيج ماك على النكهات الصناعية أو المواد الحافظة أو ألوان صناعية مضافة، كما أنها تحتوي على نسبة 550 سعرة حرارية.

افضل وجبه في ماك
افضل وجبه في ماك

شاهد أيضًا: منيو ماك الجديد في السعودية 2021

وجبة بيج تايستي Big N’ Tasty

وجبة بيج تايستي Big N’ Tasty اللذيذة من الوجبات التي تزن 113.4جم من اللحم البقري المصحوب بالمايونيز والكاتشب وشرائح البصل المقطع وشرائح المخلل وأوراق الخس وشريحة الطماطم في داخل خبز مصنوع من بذور السمسم كما يختلف تكوينها عن الوجبة السابقة، فنسبة اللحم فيها تصل إلى 151 جم مع خس وطماطم وبصل وثلاثة شرائح من جبن إيمنتال وصلصة بيج تاستي التي تتميز بنكهتها المدخنة، وتعتبر هذه الوجبة من أكثر الوجبات طلبًا من قبل زبائن ماك في السعودية.

افضل وجبه في ماك
افضل وجبه في ماك

شاهد أيضًا: ما هي ساندوتش الطازج الجديد ومكونات وجبة الطازج الجديده

وجبة سناك راب Snack Wrap

وجبة سناب راب وهو عبارة عن ساندويتش يتكون من صدور الدجاج المقرمشة أو المشوية مع ورق الخس وجبنة شيدر جاك مبشورة ووجبنة مونتري جاك وصلصة مكونة من صوص الرانش وخردل بالعسل، وكل ذلك ملفوف في خبز نورتيلا طري وبجمع نكهات مميزة فريدة من نوعها، وتتوفر أيضًا بصلصة روجا أو شيبولت باربيكيو، ويكثر طلبها من قبل النساء، وهي من ألذ الوجبات.

شاهد أيضًا: اسعار وجبات ماكدونالدز 2020 السعودية

وجبة ماك ارابيا McArabia

تعتمد فكرة وجبة ماك أرابيا على الخبز العربي الفريد من نوعه، ويتكون من الساندويتش من قطعتان دجاج مشوي من لحم الصدر المزوع العظم، مع الخبز العربي والخس وشرائح من الطماطم والبصل مع صلصة الثوم اللذيذة، وأحيانًا يقدم اثنين من فطائر مشوي كفتة، وهذه الوجبة تتوفر في الدول العربية وباكستان، ومقدم لتلبية الذوق المحلي في الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً: رقم ماك الموحد السعودية .. منيو وجبات ماكدونالدز واسعارها وماك توصيل اون لاين

وجبة سبايسي ماك تشيكن Spicy McChicken

وجبة سبايسي ماك تشيكن التي تحتوي على ساندوتيش دجاج يقدم على خبز مع قطعة من الدجاج المقلي بالبقسماط مع نكهة حارة وخس ومايوني، وفي كندا تسمى بوجبة جونيور تشيكن، سبايسي ماك تشيكن الكلاسيكية مع لمسة إبداع. قطعة دجاج حلال شهيّة متبلّة، صلصة المايونيز الرائعة، خس مقطع وتُقدّم في قطعة خبز طريّة ساخنة، تحتوي على 482 سعرة حرارية.

افضل وجبه في ماك
افضل وجبه في ماك

شاهد أيضاً: متى يفتح ماك في السعودية وأسعار وجباته واماكن فروعه بالتفصيل

وجبة كوارتر باوندر quarter pounder

وجبة كوارتر باوندر مكونة من قطعة لحم بقري حلال كبيرة ومشوية دون أي إضافات أو مواد حافظة، مع قليل من الملح والفلفل للإستمتاع بالمذاق الغالي البرغر الذي لا يعلى عليه، ومحاط من الجانبين بشريحتي جبنة وبصل محمر ومخلل لذيذ وقطعتي خبز بالسمسم ويبلغ وزن لحم البقر 110 غرام على الأقل قبل الشوي، وتحتوي على 586 كيلو كالوري.

شاهد أيضًا: ما هي افضل بيتزا في مايسترو

ما هي وجبات ماك الفاخرة

تقدم ماكدونالدز السعودية في فروعها المختلفة في المدن السعودية ما يسمى بوجبات ماك الفاخرة، والتي تعتبر من أفخم وألذ وجبات ماك من اللحوم والدجاج، والتي يقبل عليها الكثير لشرائها للإستمتاع بالوجبة الفاخرة التي تحتوي على شرائح اللحم والجبن اللذيذة، ومن أشهر وجبات ماك الفاخرة في السعودية مايلي:

  • وجبة كلوب هاوس: هاوس كلوب صدر دجاج مشوى مع مايونيز توم توم المميزو الخس و الطماطم و البصل و 2 شريحة جبن فى خبز التوست المميز.
  • وجبة سبايسي انجوس: قطعة لحم أنجوس حلال فاخرة وطرية فوقها شرائح لحم الدجاج المقدّد وخس بوسطن الطازج وجبنة الإيمنتال الّي تذوب وتذوّبك فيها، مع صلصة الباربكيو تحتوي على 639 سعرة حرارية.
  • وجبة سباسيس دجاج مقرمش: خبزة أرتيزان طرية مع السمسم فيها قطعة صدر دجاج حلال متبّلة ومقرمشة مع جالابينو وخس وطماطم وجبنة الإيمنتال الّي تذوب وتذوّبك فيها. كل هذا غرقان بصلصة الطماطم، تحتوي على 568 سعرة حرارية.
  • وجبة دجاج مشوي: خبزة من القمح الكامل فيها قطعة صدر دجاج حلال فاخرة وطرية مع بصل طازج وجرجير وخس وطماطم وجبنة الإيمنتال الي تذوب وتذوّبك فيها. كل هذا غرقان بالجبن، تحتوي على 448 كيلو كالوري.
  • وجبة باربكيو انجوس: قطعة لحم أنجوس حلال فاخرة وطرية فوقها شرائح لحم الدجاج المقدّد وخس بوسطن الطازج وجبنة الإيمنتال الّي تذوب وتذوّبك فيها، مع صلصة الباربكيو، وتحتوي على 639 سعرة حرارية.
  • وجبة سموكي باربكيو: لحم بقري طري وحلال 100% مع شرائح دجاج مقرمشة، بصل مقرمش، خس بوسطن طازج، جبنة إيمنتال ذائبة وصلصة باربيكيو مدخنة. وكل ذلك في خبزة أرتيزان طرية بنكهة ولا أشهى تحتوي على 688 سعرة حرارية.

شاهد أيضًا: منيو البيك .. اسعار وجبات البيك ورقم البيك المجاني الموحد توصيل الطلبات

أكثر وجبات ماكدونالدز مبيعًا

تقدم ماكدونالدز الكثير من الوجبات اللذيذة التي تتميز بأنها من أكثر الوجبات جذبًا للزبائن في المملكة العربية السعودية وسلاسلها في أنحاء العالم، حيث تميزت ماك بتوفيرها الوجبات المختلف باللحم البقري ولحم الدجاج، وذلك لكي يستطيع الجميع الحصول على الوجبة المميزة التي يحتاجها، لهذا جمعنا لكم مجموعة من أشهر الوجبات الأكثر طلبًا في ماكدونالدز والتي يقبل عليها الكثير في السعودية من اهمها مايلي:

  • وجبة هابي ميل Happy Meal: حيث استطاعت ماك أن تنجح بشكل كبير في تقديمها لوجبة هابي ميل في الكثير من الدول، فهي وجبة خاصة بالأطفال عبارة عن همرغر وأصابع بطاطس مقلية مع لعبة بسيطة بجانبها، وقد بلغت مبيعات ماكدونالدز منها أكثر من 3.6 مليار وجبة منها، وجعلها ذات شهرة واسعة بين الأطفال.
  • ماك مافن بالبيض Egg McMuffin: وهي عبارة عن شطيرة الإفطار الكلاسيكية التي يتم تقديمها فوق كعكة مافن، حيث تحتوي وصفتها على اللحم المقدد الكندي والبيض والجبن، وبالإمكان تغيير نوع اللحم بسهولة، وقد ساهمت هذه الوجبات الكلاسيكية في رفع مبيعات الإفطار التي مثلت نسبة 15% من مبيعات ماكدونالدز.
  • فطيرة التفاح Baked Apple Pie: وهي أحد أهم نجاحات ماكدونالدز، فقد تم تقديمها للمرة الأولى واعجب بها الكثير من الزبائن في ماك، فهي فطيرة التفاح المخبوزة والمقلية، وتعتبر من الوجبات الناجحة والتي عليها إقبال كبير، بالأخص بعدما تم خبزها بدلًا من قليها لتكون صحية بشكل أكبر، وحصدت المركز السادس من المبيعات .
  • تشيكن ماك ناجتس Chicken McNuggets: وهي من الوجبات التي حظيت بشهرة واسعة منذ الثمانينات وعرفت سابقًا بمكان البرجر، وقد اثبتت هذه القطعة الشهية أنها ذات شهرة كبيرة ومسؤولة عما يقرب ال10% من مبيعات ماك وفي المركز السابع بين وجباتها.
  • وجبة Premium Salads: من الوجبات المميزة من السلطات الشعبية في ماكدونالدز، حيث أنها من السلطات القديمة مثل الباكون رانش والSouthwest Salad، وهي لذيذة والسبب الحقيقي وراء شهرتها أنها ممتازة وسعرها مميز وصحية.
  • دبل تشيز برجر Double Cheeseburger: وجبة دبل تشيز برجر المميزة ببساطتها وسعرها الرخيص، وهي من أكثر الأشياء تفضيلًا بين الزبائن، ويمكن طلب أربعة أزواج وتكديسهما فوق بعضها البعض والإستمتاع بمذاقها الذي لا مثيل له.
  • McGriddles Breakfast Sandwich: وهي شطيرة الإفطار التي تكون بين حلوى الفطائر ومذاق النقانق والبيض والجبن، وتم إعدادها من أجل الجمع بين وجبة إفطار أمريكية كلاسيكية مع وجبة يدوية جاهزة وسريعة، وقد نجحت فكرتها ومبيعاتها منذ الإعلان عنها ومثلت نسبة 40% من مبيعات ماك.
  • البطاطس المقلية French fries: حيث تعتبر شرائح البطاطس اللذيذة من أكثر البطاطس مبيعًا في العالم، وهي من العناصر الأساسية في ماكدونالدز، ويتم تقديمها ضمن البطاطس المقلية فقط أو مع الوجبة ولدى ماك عنصر سري يجعل بطاطسها مسببة للإدمان.
افضل وجبه في ماك
افضل وجبه في ماك

شاهد أيضًا: منيو هرفي الجديد 2021 وفروع مطعم هرفي في جميع مناطق السعودية

منيو ماك الجديد في السعودية 2021

تقدم ماك من وقت لآخر العديد من الوجبات الجديدة، التي من شأنها ان تساعد بشكل كبير في إختيار الوجبة المفضلة وطلبها، فهي تقدم مجموعة من ألذ وأشهى الوجبات السريعة التي حظيت بشهرة واسعة، لهذا سوف نقدم لكم منيو ماك الذي يحتوي على أنواع الوجبات وأسعارها في جميع فروع ماك في السعودية وهي كالآتي:

الوجبة السعر
ميني  آسيوي 14 ريال
ماك راب تشيكن 12 ريال
ماك راب تشيكن سبايسي 12 ريال
ساندوتش ميني آسيوي 8 ريال
ساندوتش ماك راب 8 ريال
ساندوتش ماك راب سبايسي 8 ريال
علبة المشاركة دجاج 59 ريا
علبة المشاركة لحم 59 ريال
علبة مشاركة مكس 59 ريال
فطيرة الكاسترد بالفراولة 4 ريال
ماك فلوري سنيكرز 9 ريال
وجبة كلوب هاوس 26 ريال
وجبة مكسيكانو 26 ريال
وجبة المشروم 26 ريال
وجبه بيك ماك لحم 18 ريال
وجبة ماك جراند تشيكن سبيشال 23 ريال
وجبة جراند تشيكن حار 23 ريال
وجبة جراند تشيكن ديلوكس أو وجبة ماك بيج تايستي 23 ريال
وجبة كوارتر باوندر بالجبنة 20 ريال
وجبة ماك رويال 21 ريال
وجبة بيج ماك دجاج 20 ريال
وجبات ماك ماك تشكن 18 ريال
وجبة سبايسي ماك تشكن 20 ريال
وجبات ماك عربي تشيكن 21 ريال
وجبة تشيكن ماك ناجت 9 قطع 20 ريال
وجبة ماك فيليه سمك 17 ريال
وجبة دبل تشيز برجر 17 ريال
ساندوتش كلوب هاوس أو مكسيكانو أو المشروم 19 ريال
وجبات ماك ساندوتش جراند تشيكن سبيشال 16 ريال
ساندوتش جراند تشيكن حار 16 ريال
ساندوتش لتل تايستي دجاج 8 ريال
ساندوتش جراند تشيكن ديلوكس أو بيج تايستي 16 ريال
ساندوتش كوارتر باوندر بالجبنة 13 ريال
ساندوتش ماك رويال 14 ريال
ساندوتش ماك عربي تشيكن 14 ريال
ساندوتش دبل تشيز برجر 7 ريال
ساندوتش تشيكن برجر 5 ريال
ساندوتش تشيز برجر أو بيف برجر 4 ريال
سلطه سيزر بالدجاج 18 ريال
وجبات ماك بطاطس 4 ريال
وجبة أطفال بيف برجر لحم 13 ريال
وجبه أطفال تشيز برجر 15 ريال
وجبه أطفال 4 قطع تشكن ناجت 16 ريال
وجبه أطفال تشكن برجر 16 ريال
مافن التوت أو الليمون 8 ريال
تريبل تشوكلت مفن 8 ريال
فطيرة تفاح 4 ريال
ماك فلوري اوريو أو لوتس 10 ريال
صنداي فراوله أو شكولاته أو كاراميل أو سادة 7 ريال
ماك فلوري سنيكرز 10 ريال

شاهد أيضًا: متى يفتح ماك في السعودية وأسعار وجباته واماكن فروعه بالتفصيل

خطوات طلب وجبات من ماك

أتاحت ماكدونالدز السعودية إمكانية التوصيل إلى جميع المدن السعودية، وهو الأمر الذي سهلته ماك عبر تطبيقها ماكدونالدز، الذي يمكن من خلاله طلب الوجبات المختلفة بكل سهولة مع توصيل مجاني للعديد من المناطق السعودية، ويمكن طلب وجبة من ماك وتوصيلها عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق ماك أو موقع ماكدونالدز السعودية “من هنا“.
  • انقر على اطلب الان.
  • تحديد العنوان.
  • اختيار طلب جديد.
  • تحديد الوجبة المراد طلبها.
  • اختيار طريقة إنهاء الطلب.
  • سوف يتم توصيل الطلب في الموعد المحدد.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع ماكدونالدز في العالم 2021

تحميل تطبيق ماك للهواتف الذكية

وفرت ماك السعودية تطبيقها الخاص بسكان المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التعرف على الوجبات المختلفة وطلبها بكل سهولة من خلال تطبيق ماك الإلكتروني، وإختيار معلومات التوصيل من أجل الحصول على الوجبة إلى المنزل، ويتوفر هذا التطبيق للهواتف العاملة بنظام الأندرويد والعاملة بنظام الأيفون وسوف نقدم لكم روابط تحميل التطبيق ادناه:

تحميل تطبيق ماك للأيفون

يمكن تحميل تطبيق ماك لطلب الوجبات المختلفة بكل سهولة على هواتف الأيفون من خلال متجر آبل ستور، حيث يمكن البحث عن  التطبيق في متجر آبل ستور والقيام بتنزيل التطبيق بكل سهولة عبر رابط متجر آبل ستور “من هنا“.

تحميل تطبيق ماك للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق ماك للاندرويد بكل سهولة من خلال متجر قوقل بلي، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة والحصول على الوجبات المختلفة التي يقدمها التطبيق، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى الرابط المباشر “من هنا“.

رابط موقع ماكدونالدز السعودية الرسمي

يمكن الحصول على جميع المعلومات بخصوص وجبات ماكدونالدز السعودية عبر الموقع الرسمي للموقع، حيث أن ماك تقدم معلومات متكاملة عن وجباتها السريعة ونسبة السعرات الحرارية فيها، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لماكدونالدز بكل سهولة وطلب توصيل أي وجبات مختارة من ماك السعودية إلى المنزل مجانًا وذلك عبر الرابط المباشر “من هنا“.

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص افضل وجبه في ماك ، وقدمنا معلومات عن ماكدونالدز، وتعرفنا على ما هي وجبات ماك الفاخرة ومنيو ماك الجديد في السعودية 2021، والتي يمكن الحصول عليها عبر رابط موقع ماكدونالدز السعودية الرسمي

المراجع

  1. ^ mcdonalds.com , ماكدونالدز , 27/9/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *