دعاء اللهم من اراد بلادنا

اللهم من اراد بلادنا

اللهم من اراد بلادنا ، هو أحد الأدعية التي تخصّ البلاد، والبلاد غالية على قلوب مواطنيها، يدعون الله تعالى أن يحميها، وأن يبعد عنها كلّ شرّ، وكذلك يستطيع الإنسان الدعاء به ليحصّن به وطنه ونفسه، ولكيّ يُبقي الله تعالى فيها الأن والأمان، وسندرج في مقال هذا دعاء اللهم من اراد بلادنا كامل.

دعاء اللهم من اراد بلادنا

سندرج فيما يأتي دعاء اللهم من أراد بلادنا:

اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين يارب يدوم الامن لبلادي، اللهم آمنّا في أوطاننا وأدِم علينا نعمة الأمن والإستقرار في بلادنا وسائر بلاد المسلمين اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورُدَّ كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرًا عليه يارب العالمين، اللهم آمنا فى أوطاننا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا،اللهم ارحمنا واغفر لنا، اللهم اني استودعتك وطني وأهلها ، أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها ، أرضها وسماءها ، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير اﻻنام، فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” ياودود ياودود ياذى العرش المجيد يارب.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم آمنا في أوطاننا

اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء

سندرج فيما يأتي اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء:

  • اللهم انا نستودعك بلادنا وأهلها أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها،أرضها وسماءها ، فاحفظها من الطغاة ومن كل معتدٍوكل من يريد بها شرًا اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك واجعل تدبيرهم تدميرًا عليهم يا كريم اللهم إنا نستودعك جنودنا في الحد الجنوبي يا من لا تضيع عنده الودائع.
  •  اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين
  • اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه ياسميع الدعاء , اللهم احفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين

دعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء

سندرج فيما يأتي دعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء:

اللهم من أراد الإسلام وأراد المسلمين بسوء فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا سميع الدعاء، اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يا رب العالمين، اللهم لا تجعل للكافرين على المؤمنين سَبِيلاً، اللهم اسعد قلوبنا بعز الإسلام واهد كل ضال اللهم احفظ للمسلمين دينهم ودنياهم ووحدتهم وامنهم اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين خيراً فوفقه لكل خير ومن أراد بالإسلام والمسلمين شراً فاهلكه بشره وارح البلاد والعباد من شره امين امين والحمد لله رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء عن الوطن .. دعاء لحفظ الوطن مكتوب

ادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء

سندرج فيما يأتي ادعية لإبعاد شر الناس و دفع البلاء

  • اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً واسعاً والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر عليها، وأسألك الغنى من الناس ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه، استعنت بك في كشف كل غمة، فيسر لي بلطفك كل عسير إن تيسير العسير عليك يسير، اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتدي علي.
  • اللهم اقهر من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة، واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر، ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين.

صور دعاء اللهم من اراد بلادنا

سندرج فيما يأتي صور دعاء اللهم من اراد بلادنا:

دعاء اللهم من اراد بلادنا

دعاء اللهم من اراد بلادنا

دعاء اللهم من اراد بلادنا

شاهد أيضًا: دعاء لحفظ الوطن

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره

سندرج فيما يأتي دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره:

  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعلة يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بلظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين غانمين.
  • اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه ، ورد كيده إلى نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه ، واجعل اللهم هذا البلد آمناً مطمئناً اللهم احفظ هذا الوطن أرضاً وشعباً وحكومة.
  • اللهم من اراد بي شر رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يارب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

شاهد أيضًا: دعاء لجنودنا المرابطين على الحدود مكتوب

دعاء اللهم آمنا في أوطاننا مكتوب

سندرج فيما يأتي دعاء اللهم آمنا في أوطاننا مكتوب:

  • اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد ياذا الجلال والإكرام.
  • اللهم اني أسألك أن تحفظ بلادنا الغاليه من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والأمان وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه.
  • يارب يامن قدرت بحكمك الأقدار، وجعلت خلقك في البلاد، وفي الشعوب وفي الديار.
  • يارب هذا موطني وبه سأحيا مابقى وأظل أدفع عن بلادي ما يكيد به العدا يارب، وفقني لسؤالي من سواك يجيبني يارب، واحفظ لي بلادي من زحوف المعتدي يارب.
  • اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين، اللهم وفق قائدنا لما تحب وترضى، اللهم ابعد عنا المنافقين واجعل كيدهم في نحورهم، اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم.

وهكذا نكون قد أدرجنا دعاء اللهم من اراد بلادنا، وأدرجنا أيضًا دعاء اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين سوء، وأضفنا صور فيها دعاء اللهم من أراد بلادنا بسوء، وأخيرًا أضفنا دعاء اللهم آمنا في أوطاننا مكتوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *