من هو تركي ابن شمس الأسطورة

من هو تركي ابن شمس الأسطورة

من هو تركي ابن شمس الأسطورة ، الذي تصدر كافة محركات البحث، لما يقدمه من محتوى مميز ولطيف برفقة والدته الفنانة السعودية شمس الأسطورة، التي تميزت من بداية مشوارها بإدخال الفرق الاستعراضية للحفلات النسائية ، و تعتبر بذلك الفنانة الأولى التي تقوم بهذه الخطوة، ثم طرحت أول اغنية خاصة بها في عام 2019 بعنوان طيب العشرة ، و حظيت بالنجاح و ازاد معرفة الناس بها، و أطلقت بعدها عدة أغاني خاصة منها قلبي يدق و الاغنية الوطنية تنعمي يا المملكة بالمشاركة مع الفنان الكويتي فيصل الراشد .

من هو تركي ابن شمس الأسطورة

إن تركي هو ابن النجمة السعودية شمس الأسطورة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، من زوجها الأول، ويذكر أن له أيضًا شقيقة من ذوي الاحتياجات الخاصة متلازمة داون، من زوج آخر، وتحبه والداه بشكل كبير ويتلقى اهتمام عظيم ، وهو مشهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع والدته في أغلب الفيديوهات اليومية، مع شقيقته الجوهرة.

شاهد أيضًا: من هي زينب الرشيدي ويكيبيديا

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا

إن شمس أو كما لقبها محبيها بـ شمس الأسطورة  ، فنانة سعودية، من مواليد 1979 ولدت في مدينة القاهرة ،  بدأت مشوارها الفني منذ عام 2009 ، كمطربة لأحياء الافراح و المناسبات  لتساند نفسها و أبنائها ، حيث انها ام لثلاثة اثنان منهم من ذوي الهمم العالية تركي والجوهرة.

تميزت من بداية مشوارها بإدخال الفرق الاستعراضية للحفلات النسائية ، و تعتبر بذلك الفنانة الأولى التي تقوم بهذه الخطوة ، و تميزت بها ، ثم طرحت أول اغنية خاصة بها في عام 2019 بعنوان طيب العشرة ، و حظيت بالنجاح و ازاد معرفة الناس بها، و أطلقت بعدها عدة أغاني خاصة منها قلبي يدق و الاغنية الوطنية تنعمي يا المملكة بالمشاركة مع الفنان الكويتي فيصل الراشد ، و خلال مسيرتها الفنية ما زالت متمسكة بحجابها ، كما عرفها جمهورها بالعفوية من خلال تواصلها معهم في مواقع التواصل الاجتماعي .

شاهد أيضًا: ما هو اسم زوج بلقيس وأهم المعلومات عن حياته

نبذة عن حياة شمس الأسطورة

إن الفنانة شمس الاسطورة مطربة أعراس الخليج تعمل على إحياء الحفلات والمناسبات الفنية، و الزواجات في دول الخليج اشتهرت بصوتها الجميل ورقصاتها على مسرح المناسبات وهي فنانة مشهورة في السعودية، ولها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و إنستقرام، وذكرت شمس إنها تأتي بعد الفنانة أحلام في التميز بالصوت والحركات كما إنها تحب الرقص ولديها موهبة ليست في غيرها من الفنانات. 

قالت المطربة شمس، إنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على المسرح، إضافة إلى الصوت، مؤكدة أن البعض أطلق عليها “أسطورة” بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات، كما تقول المطربة شمس الاسطورة في مقابلة على قناة روتانا خليجية انها أسطورة الأعراس وان الذي تقوم به من غناء وحركات ورقص على المسرح ما تقدر تسويه اي فنانة كبيرة. 

شاهد أيضًا: من هي مشاعل القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية 

زيجات شمس الأسطورة

تحدثت الفنانة السعودية “شمس الاسطورة” عن حياتها الخاصة وعن عدد المرات التي تزوجت فيها ووصلت إلى الخمسة، حيث أكدت الفنانة المحجبة، التي ردت بصراحة على سؤال المذيعة عن عدد الرجال في حياتها، وقالت: ” وليش هم يتزوجون اثنين وثلاثة وهذه مسيار وهذه عالطريق ليه حتى احنا مثلهم”.

وتابعت المغنية الشهيرة باحيائها للأعراس، أنها ستتزوج مرة جديدة ولن تتوقف قائلة: “مافي مشكلة اتزوج السادس والسابع والثامن وين المشكلة عادي”، تصريحات “شمس الاسطورة” هذه عرضتها لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، الذين طالبوها بالتوبة وإحترام حجابها وعمرها على الأقل.

شاهد أيضًا: من هو عاصم حمدان ويكيبيديا السيرة الذاتية

شمس الأسطورة تشبه نفسها بمها محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة شمس الأسطورة، وهي تتواصل مع جمهورها وترد على أسئلتهم مباشر، وقالت “شمس” ساخرة، ردا على تشبيه البعض بينها وبين الفنانة مها محمد: “هو أنا أحلى منها بس يلا..في فرق شوية الصراحة بس أنا أحلى منها الصراحة.. صح؟!”.

وردت مها محمد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بعد نشرها لمقطع الفيديو وقالت:”انتي ملكة جمال واحلى مني مليون مرة، بس من انتي عفوا انا ماعرفت”.

وأضافت:” ماخليتو حد ما شبهتوه فيني أنا لا أشبه أحدا أنا أشبه نفسي فقط، ليس غرور ولكن اعتزاز بالنفس”، ويذكر أن الفنانة مها محمد، رزقت خلال شهر أكتوبر الماضي بمولودة جديدة، اسمتها “مها”، حيث أعلنت الخبر السار لجمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

شمس الأسطورة تتحدث عن عملها بالمسرح

قالت المطربة شمس، إنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على المسرح، إضافة إلى الصوت، مؤكدة أن البعض أطلق عليها “أسطورة” بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات.

وأضافت “شمس” في لقائها ببرنامج “طارق شو” على قناة “روتانا خليجية”: أنا أسطورة بالفعل، لأن “اللي أسويه في الأعراس ما تقدر أي فنانة كبيرة تسويه”، مؤكدة أن الجمهور يحب المطرب الذي يتفاعل على المسرح ويقوم بحركات.

وتحدثت عن الفنانة “أحلام” قائلة: “هي فعلا مطربة لأنها تقوم بحركات بجانب صوتها الجميل، وأنا أتي بعدها، نقوم بنفس الشيء”، كما قالت المغنية “ شمس “ عن نفسها : “أنا أسطورة واللي اسويه في الأعراس ما تقدر أي فنانة كبيرة تسويه”.

شاهد أيضًا: من هي منة جاب الله ويكيبيديا السيرة الذاتية

حسابات شمس الأسطورة الرسمية

اشتهرت الناشطة الاجتماعية المعروفة والفنانة شمس الاسطورة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي،  مع ولدها تركي وابنتها الجوهرة، التي تفتخر بهما، وتنشر كافة اليوميات والأعمال التي يقومان بها، من خلال بث صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل:

  • الحساب الرسمي الخاص بالفنانة السعودية شمس الأسطورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“. 
  • الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة السعودية شمس الأسطورة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا” .
  • وللوصول إلى موقع شمس الإلكتروني الرسمي للإستماع إلى آخر أعمالها وللتعرف إلى كل جديد خاص بها “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنه

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو تركي ابن شمس الأسطورة ، وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تفخر به والدته، هو وشقيقته الجوهرة، كما تحدثنا عن رد فعل مها محمد على الفنانة شمس الأسطورة، كما ذكرنا أهم المعلومات عن حياة شمس الشخصية ومسيرتها المهنية والشخصية، وذكرنا أهم الفيديوهات التي يظهر فيها تركي ابن شمس الاسطورة،  وعدد ازواجها ورأيها الذي أثار الجدل حول تعدد الازواج، ورأي الاسطورة بالفنانة أحلام، بالإضافة إلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *