دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب ومستجاب

دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب ومستجاب

أجمل صيغة دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب ومستجاب واجمل الأدعية التي تُقال مع نفحات يوم الجُمعة هي ما سنتحدّث به عبر طيّات المقال الآتي، حيث نتعرّف من خلال فقراته على أجمل الأدعية التي تُقال في تلك المناسبة، والتي يحرص المُسلم خلالها على تبنّي الكثير من الأدعية المُباركة، التي تحمل مع حُروفها أسمى معاني العبوديّة لله تعالى، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على اجمل دعاء لزوجي في يوم الجمعة، ضمن باقة من أفضل أدعية للزوج في صباح يوم الجمعة لعام 2023.

دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب ومستجاب

يحظى الزّوج مكانة ساميّة في حياة الأسرة، فهو السَّند الجميل الذي تفيض نفحات الخير برفقته، وقد تمّ تناوله بعدد واسع من الأدعية المُباركة مع مناسبة يوم الجمعة، والتي اخترنا لكم منها الآتي:

1 اللهم إنّ زوجي هو سند الخير الجميل الذي اخترته أنتَ لي، أسألك في يوم الجُمعة أن تُبارك لي في أيام عمره، وأن تحفظه عن اليمين وعن الشّمال، وأن تزيده من التوفيق في كل أمرٍ هو مقبل عليه.
2 اللهم إنّ لي زوجا حبيبًا حريصًا على فرحة قلبي، أسألك أن توسع عليه في رزقه، أن تزيده من السّعادة، وأن تحفظ له العافية طِوال العُمر فلا أرى فيه شرا ومكروه يا ربّ الخير.
3 اللهم مع هذه النّفحات الطّيبة من يوم الجمعة، أدعوك باسمك الأعظم الذي إن دعيت به أجبت، وإن سُئلت به أعطيت، أن تحفظ لي زوجي، ان تُبارك لي أيّام عُمرهن أن لا تُريني فيه شرًا أو مكروه.
4 اللهم في هذه الأيام الطّيبة من عامي الجديد، أستودعك شريك الدّرب، وقصّة الخير التي طالما أرخت بظلالها على مشاعر قلبي، أسألك أن ترحمه بعين رحمتك، وأن تكتب له التّيسير في سائر أمور حياته.

اقرأ أيضاً: خطبة جمعة مكتوبة مؤثرة جدا

أجمل دعاء لزوجي في يوم الجمعة مكتوب 

إنّ الزّوج هو حصّة الخير التي تحظى بها الإنسانة بعد صبر السّنين، وفي يوم الجُمعة، لا بدّ من المُرور على أجمل أدعية في تلك المناسبة، في هذا الصّدد، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم إنّه أحد أيّام الخير، التي أُوصيك بها بأحد وجوه الخير التي زيّنت بها تفاصيل حياتي، اللهم بارك لزوجي الغالي، واحفظه في عُمره، اللهم لا تُريني فيه شرًا أو مكروه يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم أنتَ مولانا القادر على كلّ أمر، الذي لا يُعجزك في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، أسألك أن رحم زوجي، أن تكون عونه على الدنيا، وأن تُعيذه بك من تقلّبات الدّنيا، وسوء القدر.
  • اللهم في صباح الجمعة الذي أشرقت فيه الشّمس من نور وجهك الكريم، اللهم أسألك أن تحفظ لي أبي، أن تزيده من التّوفيق، وأن تُسدد عليه القول والعَمل، بارك لي في أيام عُمره، ولا تكلني إلى أحد سِواك.
  • اللهم إنّ زوجي هو سيّد قلبي، وأمير عُمري، هو هديّتك الطّيبة التي استقبلتها بحب، أدعوك أن تحميه بحمايتك، وأن ترعاه بعين حفظك التي لا تنام يا حنان يا منّان، فأنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.

اقرأ أيضًاادعية اخر ساعه من يوم الجمعه

تغريدات أدعية لزوجي في يوم الجمعة تويتر 

تحمل تلك التّغريدات الكثير من مشاعر الخير التي تفيض في قلب الزّوجة، والتي تنطلق معها أسمى المشاعر الإنسانيّة التي تربط الأحباب، مع نفحات يوم الجُمعة المُباركة، والتي جاءت في الآتي:

تغريدات أدعية لزوجي في يوم الجمعة تويتر 
  • اللهم إنّه يوم الجمعة الذي تُجبر به الخواطر، وتطيب معه الأحلام، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكتب لزوجي أرفع الدرجات وأن تُعينه على الدنيا وما فيها من الظّروف والتّقلبات، يا رب الخير، حصّنه من كلّ ألم، وباعد بينه وبين خطاياه.
  • اللهم يا خالقي الكريم، يا ربّ العرش العظيم، أدعوك بلسان الواثقة بالإجابة، أن تكتب لزوجي التوفيق في كلّ! أمور الحياة، وأن تزيده من العافية فلا نرى فيه شرًا أو مكروهاً يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم أنتَ القادر على استجابة الدّعاء، وأنتَ الحيّ الذي لا يموت، أسألك أن تُبارك لزوجي، وأن تزيد حبه في قلبي، اللهم لا تفرّق بيننا، ولا تكتب علينا أيّا من لحظات الاختبار أو الأحزان.
  • اللهم يا خالق الأكوان، ويا مُحيي النّاس أجمعين، أسألك بزوجي الخير كُلّه، وأعوذ بكَ من أن أرى فيه شرًا المكروه، اللهم إنّه قرّة العين، وحبيب القلب، سند العُمر، فوفّقه مع هذه الجمعة وافتح عليه من فتوح العارفين.

منشورات دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب

وهي من المنشورات التي تحرص الزوجات على تبنّيها مع مناسبة يوم الجمعة، كنايةً عن المحبذة الحُضور اللافت للزوج في حياة الجميع، وقد اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية من الأدعية:

  • اللهم إنّ يوم الجمعة قد أرخى بدائله على قلوبنا، أسألك في هذا اليوم أن ترحم ضعفنا، وأن تتجاوز عنّا لذّنوب والخطايا والآثام، اللهم اكتب لزوجي التّوفيق في الحياة، والسّداد في الرأي والقوّة في العمل، اللهم أكرمه بما أنتَ له أهل.
  • اللهم إنّ يوم الجمعة هو نافذتنا الطّيبة التي نستقبل معها رحماتك الواسعة، ونسألك في هذه المناسبة الطّيبة أن ترحم زوجي الغالي، وأن تجعله في عين رعايتك التي لا تنام، باعد بينه وبينه الشّقاء كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم إنّ زوجي هو هدية الحُب في هذا الدّنيا، هو حكاية الخير التي أكرمتني بها بعد سنوات من الصّبر والانتظار، فاللهم اكتب له الخير، واصرف عنه الشّر والشّرور والخطايا والآثام.
  • اللهم أنتَ القادر على تصويب الأمور، وأنتَ القادر على تأمين السعادة، أسألك في يوم الجمعة أن ترزق زوجي من واسع الأبواب، وأن تصرف عنه كلّ أمرٍ فيه شر، اللهم أكرمه بالمزيد من التوفيق في الرأي والعَمل، وسدّد عليه أمور دينه ودُنياه.

اقرأ أيضًا: افضل الادعية يوم الجمعة

دعاء للزوج المتوفى يوم الجمعة مكتوب ومستجاب

يبقى الزّوج الذي توفاه الله حاضرًا في خبايا وتفاصيل العائلة، عن البصمة الكبيرة التي زرعها في سنوات الخير، والسعادة، وفي يوم الجمعة، يُمكن المُرور على دعاء لزوجي المتوفى، في الآتي:

1 اللهم ربّ الخير، مُحيي العِظام وهي رميم، أسألك في يوم الجمعة المُباركة، أن ترحم زوجي الغالي، وأن تجعله في جنّاتك جنّات النّعيم، اللم قد كان حنونًا بقلبي، لطيفا على مشاعري، زده من الخير، وأكرمه بالسّعادة.
2 اللهم يا خالقي الكريم، أسألك المغفرة لزوجي الغالي، أن تغفر له الذّنوب والخطايا، وأن تكتب له الجنّة في الدّار الآخرة، اللهم باعد بينه وبين الذّنوب والخطايا، وأكرمه بتمام الأجور.
3 اللهم يا ربّ الخير، اجعل زوجي من الذين يدخلون الجنّة بلا حساب، ولا سابقة عذاب، اللهم اعصمه من النّار، وباعد بينه وبين الذّنوب، اللهم أبدله دارا خيرا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله يا ربّ الخير العظيم.
4 اللهم يا حنّان يا منّان، أنت الخالق العظيم، وأنتَ العالم بأحوال زوجي الغالي، أسألك في يوم الجمعة أن تتنزل عليه بالرّحمات، وأن تكتب له أرفع الدّرجات يا ربّي الكريم.

دعاء الرزق في يوم الجمعة للزوج مكتوب ومستجاب

تحرص الزّوجة الصّالحة على الدّعاء للزوج الغالي بالمزيد من الأرزاق في يوم الجمعة، وفي سائر أيام الأسبوع، رزقًا حلالًا طيّبًا، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل الأدعية التي جاءت في الآتي:

  • اللهم يا مقسّم الأرزاق بين الناس، أدعوك باسمك الأعظم، أن تقسم لزوجي رزقًا حلالًا طيّبًا، تُغنه به عمّن سِواه، اللهم أكرمه بالخيرات الجزيلة التي تطيب بها الأيام، وترتقي معها الطّموحات والأحلام.
  • اللهم في يوم الجُمعة المُباركة، أدعوك بأن ترحم زوجي الغالي، وأن تُكافئ سعيه الطّويل بالرّزق الطّيب، اللهم بارك له في أمور الدّين والدّنيا، وأنزل عليه من أرزاق السّماء حلالًا يرتقي فيه إلى ما يُحب.
  • اللهم في صباح الجمعة المُباركة التي أشرقت بها الشّمس من نور وجهك الكريم، أدعوك بصوت الواثق بالإجابة، أن ترزق زوجي، أن تُغنه بفضلك عن باب من سِواك، وأن لا تجعل لنا حاجة إلّا إلى وجهك الكريم يا ربّ الخير العظيم.
  • اللهم في جُمعة الخير المباركة، أسألك أن تتنزّل بالرّزق الحلال الطّيب على زوجي، اللهم أيده بالتّوفيق في القول والعَمل، وافتح عليه من فتوح العارفين يا ربّ الخير العظيم، ندعوك بأسماء الخير كلّها.

اقرأ أيضاً: فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

صور دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب 

وهي من الصّور المميزة التي جرى اعتمادها رسميا عبر الكثير من منصات التواصل والتي عبّرت عن حجم المحبذة والتّفاعل الإيجابي ما بين الزّوجين والعلاقة مع الله تعالى، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميزة الآتية من أجمل الأدعية:

صور دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب 
صور دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب 
صور دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب 


مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء للزوج يوم الجمعة مكتوب ومستجاب وانتقلنا فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل أدعية للزوج في يوم الجمعة، وانتقلنا بعدها للحديث عن دعاء لزوجي في يوم الجمعة، ثمّ أدعية الرزق للزوج في يوم الجمعة، لنختم مع صور أدعية الجمعة لزوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *