دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة 2024 مكتوب

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة 2024 مكتوب وذلك لأنه يوجد في يوم الجمعة ساعة يستجيب الله تعالى فيها الدعاء، فمن يسأل الله تعالى في هذا الوقت سيعطيه الله تعالى بما يريده، وهذه الساعة هي آخر ساعة بعد العصر، وفي هذا الوقت يتسابق الأهل والأحباب بإرسال أجمل الدعوات في ذلك الوقت ومن أجملها الدعاء بسعادة شخص غالي على قلبه، ومن خلال هذا المقال عبر موقع محتويات سوف يتم عرض أدعية تسعد الأشخاص في يوم الجمعة.

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة 

عندما يمتلك الإنسان شخصاً غالي على قلبه، فإنه يدعوان له دائمًا بالسعادة، ومن أجمل الأدعية التي يمكن ترديدها في يوم الجمعة:

الدعاء الأول  اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تسعد كل عزيز وغالي على قلبي في جميع ساعات عمره، اللهم واجعله من المحبوبين المقبولين عندك.
الدعاء الثاني اللهم إنك في يوم الجمعة وعدت عبادك باستجابة الدعاء، اللهم فارزق فلاناً الرزق الحلال، واسعده مدى الدهر، واملأ قلبه بالفرح والسرور.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تسعد قلب من أحب، فإنه سر سعادتي، اللهم وأنعم علينا بسترك وعفوك وكرمك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع اللهم بارك لي فيمن أحب، ولا تجعل شمس يوم الجمعة تغيب إلا وقد كتب له السعادة في الدنيا والآخرة، اللهم وعطر أيامه برياحين الجنة.
الدعاء الخامس اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تسعد فلاناً، وتحفظه لي من كل شر، وأسألك يا الله أن تجعل له جمعة في الجنة كما جعلت له جمعه في الدنيا مليئة بالطاعة والعبادة.

اللهم في يوم الجمعة أسعد قلبها

ما أجمل أن تجد الفتاة صديقة أو أختاً لها تدعوا الله -عز وجل- أن يسعد قلبها، ويبعد عنها الحزن، وخاصة في يوم الجمعة؛ لأنه يحتوي على ساعة يستجيب الله فيها الدعاء ومنها:

  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تسعد قلب صديقتي، وتسخر لها من حظوظ الدنيا ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.
  • ربي أسألك في يوم الجمعة أن تسعد صديقتي سعادة تبلغ عنان السماء، وأبعد عنها يا الله الهم والحزن، واكتب لها الخير في كل مكان.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تبارك لي في صديقتي وتسعد قلبها، ولا تحرمني يا الله من وجودها في حياتي، فإنها أغلى ما أملك في الحياة.
  • اللهم في يوم الجمعة أسعد صديقتي وارزقها الخير والبركة في يوم الجمعة، وأنعم عليها يا الله بالصحة والعافية، واكتب لها التوفيق في العمل وفي الحياة.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تسعد صديقتي وتفرح قلبها، اللهم وحقق لها ما تتمنى، وأبعد عنها كل ما يؤذي قلبها، واكتب لها الخير في كل مكان.

اقرأ أيضًا: اجمل الصور الدينية عن يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة لمن تحب تويتر

تكثر الأدعية في يوم الجمعة على منصة تويتر، والتي من بينها الدعاء لشخص يحبه الإنسان، ومن تلك الأدعية الرائعة ما يلي:

دعاء يوم الجمعة لمن تحب تويتر

  • اللهم إنك تعلم أني أحب فلاناً حبًا جما، اللهم فاحفظه بعينك التي لا تنام، وأسعد قلبه في كل وقت وفي كل حين، وأحميه من كل شر يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك أن تزيل الهم والحزن عن قلب فلان، واكتب له يا الله السعادة في الدنيا والآخرة، اللهم وثبته على دينك، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تسعد قلب من أحب، وأن توفقه في الدنيا والآخرة، واكتب له الخير الوفير الذي لا يعد ولا يحصى.
  • أسأل الله في يوم الجمعة أن يكتب لك الخير والسعادة في الدنيا والآخرة، وأن يبارك لي فيك، ويجعل السعادة تملأ قلبك.
  • اللهم بحق يوم الجمعة أسألك أن تنير درب من أحب، وأن تفرج همه، وأن تجعل له من كل ضيق مخرجا ووسع له رزقه إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب

دعاء لشخص تحبه في يوم الجمعة يسعده

هناك العديد من الأدعية المتنوعة التي يمكن ترديدها في يوم الجمعة، والتي تسعد من يستمع إليها، ومن تلك الأدعية:

  • اللهم إن فلاناً أحب الناس إلى قلبي، فأسألك اللهم أن تبعد بينه وبين معاصيك، اللهم إني أحبه فيك حبًا يجهله هو، ولكنك تعلمه، اللهم فلا تريني فيه بأسا بحق يوم الجمعة.
  • اللهم إني أسألك أن تسعد فلاناً الذي يسكن قلبي، فأسألك يا الله أن لا تحرمه جنتك اللهم إني لما أعطيتني بك لشكور، فبارك اللهم فيه وارزقه الخير في كل مكان.
  • اللهم يا أعطيتني خير من أحب لا تجعل شمس يوم الجمعة تغيب إلا وقد أزلت من قلبه الهم والحزن، واجعل السعادة تملأ قلبه وحياته، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم بحق يوم الجمعة أسألك أن تعطي من أحب راحة البال وطيب النفس، وإن تعفوا عنه يا الله يوم الحساب، اللهم وحقق له ما يتمنى، وأسعده يا الله مدى الدهر.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تسعد قلب فلان، وأن ترزقه الخير الوفير والرزق الكثير، وأسعده يا الله في الدنيا والآخرة، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًاادعية اخر ساعه من يوم الجمعه

أجمل دعاء يسعد شخص يوم الجمعة

عندما يمتلك الإنسان شخصاً غالي على قلبه، فإنه يدعوان الله تعالى أن يجعله سعيداً في جميع أوقاته، ومن أجمل تلك الأدعية الرائعة:

الدعاء الأول اللهم في يوم الجمعة أسألك أن ترزق من أحب راحة البال والقلب، وحقق له كل ما يتمنى، واكتب له الخير في كل مكان، وأسعد قلبه يا الله.
الدعاء الثاني اللهم بحق يوم الجمعة أسألك أن تجعل السعادة تسكن في قلب من أحب، سعادة تملأ قلبه، ولا تجعل للحزن مكاناً في قلبه، واجعله من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.
الدعاء الثالث اللهم في يوم الجمعة أسألك أن ترزق السعادة لفلان في الدنيا، وأن تحقق أحلامه، وأن تقيه من عذاب النار يوم القيامة، وارزقه مصاحبة الأبرار في جناتك جنات النعيم.
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك أن ترزق من أحب الهداية والصلاح والتقى، وأن ترزقه حسن الختام، فإنك أنت القادر على كل شيء، وأسعد قلبه، وارزقه شفاعة نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- يوم القيامة.
الدعاء الخامس اللهم في هذا اليوم المبارك أسألك أن تبارك لي فيمن أحب، وإن تسعده يا الله مدى الدهر، وحبب إلى قلبه كل عمل يقربه إليه، وأبعد عنه يا الله كل قول أو عمل يبعده عنك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور

عندما يمتلك الإنسان شخصاً عزيزاً وغالي على قلبه، فإنه يدعوان الله تعالى دائما أن يسعد له قلبه في كل وقت وفي كل مكان، ومن بين تلك الأوقات يوم الجمعة، وذلك من خلال إرسال الأدعية المكتوبة أو الأدعية المصورة التي يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بين تلك الأدعية المصورة ما يلي:

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور
دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة 2024 مكتوب، والتي تعتبر من الأدعية التي لها دور كبير في زيادة المحبة والألفة بين الناس، فما أجمل أن يجد الإنسان شخصاً يدعوان الله تعالى له بالسعادة، وأن يزيل عن قلبه الهم والحزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *