دعاء لصديقتي يوم الجمعة مكتوب وبالصور 2024

دعاء لصديقتي يوم الجمعة

دعاء لصديقتي يوم الجمعة مكتوب وبالصور 2024 فالصديقة هي الأخت الثانية التي لا تتخلى عن صديقتها في وقت المشاكل والهموم، وتقف بجوارها دائماً في جميع الأوقات، وفي جميع الظروف، لذلك فإنه من الجميل أن تهدي الصديقة صديقتها أجمل الأدعية الممزوجة بأجمل العبارات في يوم الجمعة، والتي تخبرها من خلالها مكانتها الكبيرة في قلبها، ومدى حبها لها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع محتويات سوف يتم عرض مجموعة أدعية لصديقتي يوم الجمعة.

دعاء لصديقتي يوم الجمعة

ما أجمل إرسال الدعوات إلى الصديقة الممزوجة بالحب والمشاعر الخالصة من القلب، ومن أجمل تلك الأدعية ما يلي:

الدعاء الأول اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تحفظ لي صديقتي من كل شر، ون تكتب لها الخير في كل مكان، واحفظها يا الله يحفظك.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تسخر لصديقتي من حظوظ الدنيا ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، اللهم أسعدها مدى الدهر.
الدعاء الثالث اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تسعد صديقتي وتجعلها أسعد الخلق، وأن تبشرها يا الله بما يسرها، وإن ترزقها السعادة بقدر حبي لها.
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن ترزق صديقتي لحظات مليئة بالفرحة، واجب دعائها وارزقها ما تتمني، وأرح قلبها، واحرسها بحرسك وعينك التي لا تنام.
الدعاء الخامس اللهم في يوم الجمعة المبارك أسألك أن تبعد عن قلب صديقتي كل ألم أو حزن وألم قلبها، وأسعدها يا الله ووفقها، وأبعد عنها كل ضيق، جمعة مباركة يا صديقتي.
الدعاء السادس اللهم في يوم الجمعة أسألك أن ترزق صديقتي فرحة لا تنتهي، وصحة دون اكتفاء، وأرح قلبها، واجعل الطمأنينة تسكن قلبها، جمعة مباركة يا أغلى صديقة.

اقرأ أيضاً: خطبة جمعة مكتوبة مؤثرة جدا

دعاء يوم الجمعة للصديقة

الصديقة هي أغلى ما تملكه الفتاة في حياتها بعد الأخت، لذلك فإنها تكون حريصة على الدعاء لها بأجمل الدعوات في يوم الجمعة، ومن تلك الدعوات:

  • في يوم الجمعة أدعوك يا الله يا من دبر ليوسف أمره، أن تصلح لصديقتي حالها، واكفها يا الله شر الخلق، واقض حاجتها، إنك على كل شيء قدير.
  • في يوم الجمعة أسألك يا الله أن ترح قلب صديقتي بقدر كل شيء في الكون، وأسعدها يا الله بقدر حبي لها، واحفظها بحفظك، وأبعد عنها كل حزن قد يدخل قلبها.
  • في يوم الجمعة أسألك يا الله أن تحفظ لصديقتي عائلتها وكل من تحب، ولا تكتب لها الحزن أو المرض أو الهم، واجعلها أسعد خلقك.
  • في يوم الجمعة يا رب أسألك أن تروي عين صديقتي بالفرح، واجعل لها من الخير أوفر الحظ والنصيب، وأجب دعاءها، وحقق لها ما تتمنى، وأبعد عنها كل ما يؤذيها.
  • في يوم الجمعة اللهم إني أسألك أن ترزق صديقتي كل الخير، فإنها نعم الصديقة ونعم الأخت، وبارك فيها يا الله إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًاادعية اخر ساعه من يوم الجمعه

جمعة مباركة يا صديقتي

من أجمل الدعوات التي تدعوا بها الصديقة لصديقتها أن تكون جمعتها مباركة، ومن تلك الدعوات الرائعة ما يلي:

جمعة مباركة يا صديقتي

  • جمعة مباركة يا غالية، اللهم إني أعوذ بك من أي حزن أو هم أو تعب يدخل إلى قلب صديقتي، واحفظها لي يا الله بعينك التي لا تنام، حفظك الله من كل شر وأبعد عنك كل هم في الدنيا.
  • جمعة مباركة يا أغلى صديقة، أسأل الله في هذا اليوم أن يجعل الفرح والسعادة تملأ قلبي، ويكتب لك الخير في كل مكان.
  • جمعة مباركة يا صديقتي، اللهم إنك تعلم أن صديقتي هي أغلى ما أملك، فاحفظها يا الله بحفظك وعينك التي لا تنام، وبارك فيها وفيمن تحب، إنك على كل شيء قدير.
  • جمعة مباركة صديقتي، التي هي أجمل صديقة رزقني الله بها في الحياة، أسأل الله أن يبارك لك في أحبابك، ويرزقك الصحة والعافية.
  • جمعة مباركة يا صديقتي، اللهم اجعل الفرح عنوانًا لها، وانزل على ضفاف الخير، وارزقها كل ما تمنى، وبارك لها فيمن تحب، إنك على كل شيء قدير.

دعاء يوم الجمعة لصديقتي للواتس آب

يعتبر الواتس أب واحد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا، لذلك يتم من خلاله إرسال العديد من الدعوات للأصدقاء، ومن بين تلك الدعوات دعاء يوم الجمعة، ومنها:

  • صديقتي الغالية أسأل الله تعالى أن يرزقك السعادة والفرح والهناء، وأن يبارك في عمرك، ويرزقك الصحة والعافية، ويديمك في حياتي مدى العمر.
  • اللهم إني لي صديقة أعيذها بك من أي ألم أو قهر يؤلمها، ومن أي مرض يصيبها، أو أي حزن يدخل قلبها، ومن أي أذى يلحق بها، جمعتك مباركة يا صديقتي.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تجعلها جمعة خير ورزق على صديقتي، وأن ترزقها الأجر والعافية، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني لي صديقة أحبها فيك حبًا لا تعلمه هي ولكنك تعلمه، اللهم فبقدر حبي لها يسر لها أمرها وفقها يا الله لما تحبه وترضاه، واحفظها بحفظك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل العافية في جسد صديقتي، واجعل جسدها خالياً من الألم أو المرض، واحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين، واستودعك سعادة صديقتي وابتسامتها واحميها واحفظها يا رب من كل شيء يؤذيها.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن لا تجعل الابتسامة تفارق وجه صديقتي، فإن قلبها وروحها تستحق كل شيء جميل في الحياة، جمعة مباركة يا صديقتي.

اقرأ أيضًا: افضل الادعية يوم الجمعة

دعاء لصديقتي المتزوجة في يوم الجمعة

توجد أيضًا مجموعة من الأدعية المميزة التي يمكن إرسالها إلى الصديقة المتزوجة، والتي يتم من خلالها الدعاء لها ولأولادها ولزوجها، ومن تلك الأدعية ما يلي:

الدعاء الأول أسأل الله في يوم الجمعة أن يحفظ لك أولادك وزجك، وأن يرزقهم الصحة والعافية، وأن يجعل السعادة والفرح دائمًا في قلبك، وأبعد عن قلب صديقتي الحزن، وأسعدها هي وزوجها وأولادها، وحقق لها كل ما تتمنى.
الدعاء الثاني اللهم أسعد قلب صديقتي وبشرها بكل شيء تنتظره، واجعل الفرح عنوانها هي وأهل بيتها، وبارك لها في أولادها وزوجها إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الثالث اللهم اجعل صديقتي من أسعد خلقك، وارزقها الصحة والعافية، وبارك لها في أولادها، وأبعد عنها الحزن، وارزقها الخير هي وزوجها، جمعة مباركة يا صديقتي.
الدعاء الرابع اللهم أسعد صديقتي في بيتها، واجعلها أسعد خلقك، اللهم لا تدع لها همًا إلا فرجته، ولا حلمًا إلا حققته، وأسعدها يا الله مدى الدهر، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الخامس اللهم بارك لصديقتي في أولادها وزوجها وبيتها، وأبعد عنها كل شر أو أذى يلحق بها، واحفظها هي وكل من تحب بعينك التي لا تنام، جمعة مباركة يا صديقتي.

اقرأ أيضاً: فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور

توجد العديد من الأدعية المصور الرائعة التي تحمل في طياتها أجمل الدعوات للصديقة، والتي تتميز بألوانها الرائعة والجذابة والتي تتناسب مع البنات، والتي يمكن الاختيار من بينها وإرسالها إلى الصديقة القريبة من القلب في يوم الجمعة، ومن تلك الأدعية المصورة ما يلي:

دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور
دعاء يوم الجمعة لصديقتي بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض باقة مميزة من دعاء لصديقتي يوم الجمعة مكتوب وبالصور 2024 والتي يمكن الاختيار من بينها وإرسالها إلى الصديقة في يوم الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لإدخال الفرح والسعادة إلى قلبها، فما أجمل أن يجد الإنسان من يتذكره في دعائه دائمًا وبالأخص في يوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *